يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثور رجال 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: الثور رجال 2017   السبت نوفمبر 19, 2016 12:38 am

]size=24]19.11.2016
00:33:09
د\ الملك ادم الجبالى
رجل برج الثور - الصادق الوفي

رجل برج الثور

الرجل العنيد, العاشق الجامح, وفي و صادق, رجل الثور… كلمة فشل مش موجودة فى قاموسه و لو فشل لازم يرجع يحاول ويحاول لحد لما ينجح, رجل تقليدى من الدرجة الاولى و بيحافظ على العادات اللى موجودة فى مجتمعه جدا تعالوا نقرأ اكثر عن صفات البرج ده اللى من مواليد 20 ابريل – 20 مايو.

برج الثور
 

مقال شامل عن مواليد برج الثور

الثور برج ترابي من الأبراج الترابية
مواليد برج الثور من تاريخ 21/4 إلي تاريخ 21/5




الاب الثور
الاب الثور - اباء برج الثور :
هؤلاء أباء كما يقول الكتاب بالضبط. يحرصون على ابنائهم بشكل لا نستطيع توصيفه بحق فهم يوفون لأبنائهم ويعيشون من اجلهم طوال حياتهم ولا يبخلون عليهم بشئ. أهم شئ يعطيه اباء برج الثور هو الحنان المتدفق والاهتمام الحقيقي النابع من القلب والمترجم للفعل والواقع العملي ولا يتوقف عند حدود الوعود والامال.
مشكلتهم مع ابنائهم في عدم تقبلهم للكذب ولا العناد فهم من اعند خلق الله. من مشاكلهم ايضا انهم من الصعب جدا اقناعهم بشئء على غير هواهم. هم لا يفرضون اختياراتهم على ابنائهم لكن البعض منهم قد يفعل اذا كان يري فيما يراه مصلحة ابناءه. اباء برج الثور لديهم من الصبر ما يكفيهم ويكفي اباء باقي الابراج ولكن هم لا ينسون الاساءة ولا الاخطاء. قد يتسامح مع ابناءه في شئ ولكن اذا كرروا الخطأ يذكرهم بما اقترفوه سابقا. هم اناس هادئون في طبيعتهم ولا يتعصبون بسهولة ولكن حذاري من غضبتهم فهي مزعجة للغاية.


 
الرجل الثور
رجل برج الثور:
21 نيسان (أبريل) إلى 20 أيار (مايو)
لا نكون مخطئين إذا استـنـتجنا مما ذكرناه في صفاته العامة وطفولته أن رجل برج الثور حريص رزين قليل الحركة بطيء التفكير لكن الخطأ كله أن نعتقد أنه بارد الشعور عديم العاطفة كما يتصوره البعض . أمر لا يُصدق ولكنه الواقع : هذا الإنسان القوي الضخم يُسيره كوكب السلام والحب المعروف باسـم فينوس أو الزهرة . من النادر أن يقع في الحب من أول نظرة , أو أن ينغمس فيه حتى أذنيه بالسرعة التي اشتهر بها البعض . لكنه متى استقر رأيه وتأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو مصدر إلهامه وحبه بكامل ما يملك من قوة وحيلة ووسائل . وهو في هذا المضمار لا يعرف الكلل والملل . يدأب مثلا على إرسال الأزهار إلى الحبيبة يوميا . يستعين على صدها ودلالها بالشعر أو الغناء أو العزف أو الرسم أو أي ملكة أخرى يتمتع بها .
وبما أنه شهواني الطبع يطري مفاتـنها الجسدية كنعومة جلدها أو جمال شعرها أو شذى عطرها . قد لا يكون أسلوبه في التعبير رفيعا وشاعريا إلى الدرجة التي يُجيدها البعض ولكنه يعرف حتما كيف يُلين قلبها في النهاية بفضل التكرار والمثابرة . ويطغي عليه عامل التناقض في جميع تصرفاته وتحركاته . مثلا قد يُهدي حبيبته يوما معطف فراء باهظ الثمن , وتمر الأيام تلو الأيام دون أن يُقدم لها شيء , ثم فجأة يشتري لها باقة بنفسج متواضعة من بائعة عجوز ينقدها أضعاف الثمن لا لسبب سوى أنها تـُذكره بأمه . يُضاف إلى هذا أن وسائل التعبير عنده متعددة متلونة . يلجأ تارة إلى أرقى الفنادق والمطاعم , وأخرى تكفيه نزهة في الغابة أو سباق في ضوء القمر . كثيرا ما يعتمد على الموسيقى والأغاني لشرح مشاعره , ولا يُستبعد أن يختار أغنية أو لحنا معينا يرمز به إلى مكانة الحبيبة عنده . إلى جانب ذلك نجده واقعيا قليل الأحلام لا يستعمل لغة الأوهام كغيره من المحبين . فبدلا من أن ” يقطف لحبيبته النجوم والقمر وينقلها على بساط الريح إلى جزيرة بعيدة لا تضم سواها ” , وبدلا من كر الكلام والأحلام يأتي إليها حاملا بيده خريطة منزل من حجر وإسمنت حقيقي .
إذا وعد وفى وإذا أقدم على مشروع حققه من حسابه الخاص لا بالدين أو الرهن أو غير ذلك . وهو أيضا مخطط بارع , يسخر حاضره لغده , كالسنجاب النشيط الذي يجمع في الصيف غذاء الشتاء .
لا نستطيع القول أن حياة المرأة مع هذا الإنسان سعادة مستمرة , وخصوصا إذا ظهر منها ما لا يقره . من الأشياء التي يبغضها فيها الصراخ والعنف والتحدي . ومع أنه يُقدر الذكاء إلا أنه يُفضل عليه المنطق والرجاحة . من الخير لزوجة مولود برج الثور أن تتصرف بصورة لائقة في الأماكن العامة وإلا واجهها أحد احتمالين : إما أن يرد بعنف يصل إلى حد الصفع واللكم أو يتظاهر بالإهــمال والاحتــــقار , وفي كلا الموقفين ما يُربك الزوجة ويُخجلها دون ريب , ومن الأفضل لها أن تصون كرامتها في البداية . من ناحية أخرى يهوى رجل برج الثور
الريف والطبيعة والأزهار والنزهات الطويلة وكرة القدم وصيد الأسماك والتخيـيم في الهواء الطلق , كما يحب المطالعة ويُفضل الأبطال والناجحين على القصص البوليسية المعقدة أو المواضيع الفلسفية العميقة . ومع أنه يرتاد المطاعم والفنادق إلا أنه يُفضل طعام البيت ويتمنى أن تـُجيد زوجته الطهو ولو اضطرت إلى تعلمه من كتاب أو صديقة.
ذلك لا يعني أنه يريدها طاهية لا غير , والبرهان على ذلك دعواته المتكررة وإغداقه الثياب والحلي عليها وكل ما من شأنه أن يُظهرها بالمظهر اللائق.
يقوم رجل برج الثور بدور الوالد على أفضل وجه . فهو يعتز بأبنائه الذين يحملون اسم العائلة , ويخص بناته بالعطف والدلال . وهو صبور طويل البال لا يُسيئه مثلا أن يتعلم أولاده ببطء ما داموا مستمرين في التقدم . ومن الصفات التي يسعى لتنميتها فيهم الاعتدال والطموح والمحافظة على المال والأملاك . وهو فوق ذلك سخي لا يبخل عليهم شيء , ولكنه لا يتردد في تأديبهم متى دعت الحاجة إلى ذلك . وبما أن رجل برج الثور دؤوب كثير العمل فإنه يحتاج إلى الراحة بين الحين والآخر , فإذا لم يجدها أصبح قلقا عصبي المزاج . يسيئه جدا أن يتهمه البعض – وخصوصا زوجته – بالكسل . إنه بطيء ولكن غير كسول . والزوجة الفطنة هي التي تدرك الفرق بين الظاهرتين . من ناحية أخرى إذا أرادت حقا إسعاده وإرضاءه عليها أن تخصه بمقعد وثير يؤمن له الراحة والاسترخاء , وأن تحيطه بجو ساكن تتخلله الموسيقى الخفيفة , وأن تغطي جسمه في أوقات البرد بغطاء صوفي ناعم لأن من طبع هذا الإنسان حب الأشياء ذات الملمس الناعم .
إذا تأمنت جميع هذه الشروط لرجل برج الثور أصبح من خيرة الأزواج إن لم يكن أفضلهم . يكفي أنه في حالات الشكر والامتنان يغض الطرف عن أخطاء كثيرة ينتقدها الرجال الآخرون في المرأة عادة.





   


عاشق جامح :
الرجل فى البرج ده بيكون صبور جدا عشان يوصل للست اللى بيحبها و مش بيييأس ابدا لأنه بيقدر قيمة الحب و ميقدرش يعيش من غيره, انه عاشق للحب, رجل الثور بيحب احساس انه يكون محبوب و مرغوب فيه . مفيش حاجة عنده اسمها العاب فى الحب يعنى مش بيقبل الخداع و الغش و لا ان حبيبته تكون بعيدة عنه او اى حد ثانى يشغلها لا يمكن ابدا يكسر وعوده و هو حبيب و عاشق من الدرجة الاولى و بيخاص من كل قلبه.





مادى :
عشان هو ناجح فى عمله ساعات ممكن نقول عليه مادى شوية لانه مش بيسيب فرصة استثمار او تجارة غير لما يجربها و بيحب يكون عنده مقتنيات كثيرة و غالية و بيقدر الفخامة و الشياكة و قيمة الفلوس عنده عالية جدا, بس على الرغم من كده مش هيبخل على حبيبته بأى حاجة بالعكس هيوفرلها كل احتياجتها.

رياضى :
عنده قدرة تحمل عالية و صبر و بيقضى وقت طويل فى لعب الرياضة و بيحب يختار جدا نوعية اكله لان صحته مهمة و هو من انواع الاجسام اللى ممكن تتخن بسهوله لو ساب نفسه فعشان كده بيحاول انه يحافظ على وزنه.


 






أنيق :
الوانه المفضلة فى اللبس هى الموف و الازرق الفاتح و بيحب جدا يلبس الكرافتات الحرير و احيانا التى شيرت الكاجوال . مفيش اى حاجة تكون موضة جديدة و تعدى عايه لازم يشوفها بعينه اللماحة و يشتريها . هو بيعتز جدا بشكله و شياكته لانه عارف انه بيختار ملابسه صح . حب الرجل الثور للشراء و الموضة بيرجع لحبه لاقتناء الاشياء زى ما قلنا قبل كده مش بس عشان يواكب الموضة.

غير اجتماعى :
رجل الثور احيانا بيكون مش اجتماعى لانه مش بيثق فى الناس بسهولة و بيخاف يتواجد فى مجموعات كبيرة من الناس او انه يتكلم فى تفاصيل حياته قدام حد منهم على الرغم من انه شخص كتوم جدا بس مش هيخلى الناس يبعدوه من حوار او موضوع بيتكلموا فيه لازم يحاول يثبت نفسه.

حريص :
رجل الثور عنده حرص عالى لان مقتنياته كثير, فى ناس بيعتبره انانى و مش بيحب يشارك حد فى حاجة بس ده بيكون خوف منه على ممتلكاته اللى لو حد استلفها منه لازم يرجعها بنفس حالتها لانه ممكن يسبب لنفسه مشكله كبيرة مع الرجل ده لو مرجعلوش حاجته و يكون احسن لو محدش اخد منه حاجة.

رجل برج الثور ايجابياته كثيرة جدا لان عنده قدرة على تحقيق غاياته و احلامه وعنده قدرة على المثابرة والاجتهاد وهو اهل للثقة و دايما يوفى بكلامه ووعوده وديه صفة نادرة ومطلوبة جدا إنك تلاقيها في شريك حياتك…






توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الثور
– بالنسبة لك عزيزى برج الثور ستكون سنة 2017 إيجابية جداً فى الإجمال فيما عدا رغبة ستلازمك فى تضخيم الأمور ويجب عليك التحكم فيها إذا أردت الإحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو من حولك.

– سيكون كوكب جوبيتر هو المؤثر عليك فى تضخيم الأمور وتكبير ردود فعلك وهنا يجب عليك التريث والهدوء، خصوصاً فى شهور فبراير ومارس ويونيو. كن حذراً خلال هذه الشهور حتى لا تدخل فى نزاعات مع أحد المقربين منك وعندما تحس بأن عصبيتك تزداد سارع بالإنسحاب وتغيير الجو لتفادى الجدل من حولك.

– تمتع بشهرى يناير وسبتمبر لأن حظك سيكون فيهما رائع فى الحب والمشاريع الشخصية الخاصة والمهنية، فلا تضيع الفرص المتاحة.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الثور: [يوليو، أغسطس، سبتمبر].

توقعات برج الثور 2017
برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو . ماديا: أمامك سفر يحقق لك مكاسب مادية ومعنوية ويزيد من خبرتك وتعود وأنت في نشاط متجدد وقد تكون في منتصف الشهر أمام أمر يتيح لك الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء وتفكير هادئ وتخطيط سليم كي تحصل على أموال تساهم في تحسين دخلك المادي , ومع نهاية الشهر تكون في مرحلة جني ثمار ما زرعت وستأخذ كما أعطيت , وتحمد الله وتشعر بالرضا رقم الحظ : 6 مهنيا: قد تحاول في بداية الشهر تغير اتجاهك في المجال المهني على نحو يرضي طموحك
ولكنك تجد أن الوقت مازال مبكرا وان نجاحك المهني يتطلب التأقلم مع الواقع وابتعادك عن الأحلام , وربما تجد في منتصف الشهر أنك أمام مجموعة من القضايا المهنية تحتاج للبت والتي تساعدك على تحسين ظروفك المهنية ,
اعتمد على ذكائك ونصائح الأصدقاء كي تتفادى أي تعقيد مهني قد ينشأ في المستقبل .
اليوم الأفضل :الجمعة. عاطفيا : العازب :
إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) تبحث عن الحب الحقيقي وتعيش الضياع العاطفي وتمارس حريتك بدون قيود ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) يدخل قلبك حب جارف وقوي يزيد من حبك للحياة والإبداع ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) فسوف تعيش الحب الصادق والنقي وتتردد في الاعتراف بحبك لأنك لا تعرف مشاعر من تحب . المتزوج: تتقاسم مع الشريك اهتمامات مشتركة وتنجحا في تحقيق هدف مهم يحسن وضعكما الاجتماعي وتعيش أحداث مفرحة في أجواء الأسرة تترك أثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها .
بشكل عام
العاطفة والابداع تُجلب المكاسب والمنافع، بمعنى آخر، يمكن أن تسافر إما للاستكشاف أو الدراسة أو العمل، تتطور روحياً وتُقابل حب جديد من مكان بعيد أي خلال سفركَ.

حياتك العملية يمكن أن تُصاب بالقلق وتواجه صعوبات وبعض الاحباط حتى أيلول/ سبتمبر 2017، لكن ستتغير الأمور نحو الأفضل خلال الثلاثة شهور الأخيرة من السنة.

بالرغم من تمتع الثور بحدث رائع وأفكار مُبدعة التي تُحقق مكاسب مالية، لكن التمويلات المالية يمكن أن تكون مصدر اضطراب أو قلق أو استياء خلال الشهور الثمانية الأولى من السنة، خاصة ستكون التعقيدات مع الشركاء.





علاقات الثور خلال العام لا تكون كما يرغبون، حيث ستظهر مشاكل قديمة على السطح من جديد، مسألة تتعلق بالزواج، أو مع الجمعيات أو في مجال التعاون مع الآخرين أو في مجال الصداقات. ستكتشف امور تُخيب أملكَ، وقد تُجري أحكام خاطئة، وغير واضحة بشأنها.
صحة الثور ضمن الحدود الطبيعية خلال 2017، وتظهر طاقة زائدة على مرأى البصر، وعليك إحراق هذه الطاقة الزائدة بممارسة أي نوع من النشاط الرياضي لتحتفظ بوضعك الطبيعي.
في تشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر 2017 فترة مُناسبة لأخذ قرار جديد بخصوص أسلوب حياتك.


 




برج الثور 2017 فى العلاقات العاطفية
الثور من آب/أغسطس 2017 لغاية أيلول/سبتمبر 2018 . يصبح الأشخاص أكثر رومانسية ومستعدين أكثر لعلاقة الحب وأكثر حدةً في الجنس، وأكثر إثارةً وانجذاباً للجنس الآخر، كما تتوفر افرص العاطفية بكثرة.
على الأغلب تكون علاقة عاطفية حادة، تؤثر على طريقة التفكير والنظر للعالم بمنظور جديد، وتغيير في طريقة التعبير عن العواطف. قد تقيم علاقة حب مع شخص من بعيد أو من بيئة روحية مختلفة.

برج الثور 2017 فى الوضع المالي
مولود الثور واثق من وسائله الخاصة وامكانيته على تحقيق أهدافه. سينال المزيد من الاعجاب على ابتكاراته وابداعاته الفنية، وتُسلط عليه الأضواء. الثور عنيد جداً ولديه القوة والعزيمة على تحقيق أهدافه، ليست سنة سهلة.
تأكد من جعل قراراتك قوية لا تميل إلى القلق على مكانتك ولا تؤثر على علاقة التفاهم مع رؤسائك والسلطات العليا.
قد يكون تنفيذ بعض الأمور في العمل بطيئاً حتى شهر أيلول/سبتمبر 2017 .
يمكن أن تُسيء إلى علاقتك مع المتعاونين معك خصوصاً (في نيسان/أبريل – أيار مايو)، كما يؤثر على تمويلاتك (خصوصاً في حزيران/يونيو).
فرص جديدة للعمل، أو تحسين العمل الحالي، أو الحصول على ترقية في العمل، يؤدي كل ذلك إلى تحسين المركز الاجتماعي.
لذا، في بداية أيلول/سبتمبر ستكون سنة تحقق فيها انجازات ونجاحاً في العمل أو المهنة. ستُقدم على العمل بحماس وتفاؤل. فرص جديدة، مهام مُثيرة، وقدرة ذاتية عظيمة.
يدعم المركز المهني والعملي للثور، ويوفر السيولة المالية، وتحقيق مبادرات مالية مربحة أكثر بكثير مما هو متوقع.
تشرين الأول/أكتوبر – تشرين الثاني/نوفمبر 2017 يحقق الثور تحسين ملحوظ في التعاون مع الآخرين وإجراء العقود، والتحالفات الجديدة، والفوز في المنافسة. كما أنه توجد فرص واعدة وعظيمة للترقية خلال كانون الأول/ديسمبر. الحدّ الأدنى، كل شيء يبدأ حسناً سينتهي حسناً.

برج الثور 2017 فى مجال الصحة
الصحة: ستتمتع بصحة جيدة وحيوية عالية تستمر طيلة العام. وتفاؤل عالي. تجنب زيادة الوزن. مارس بعض التمارين الرياضية وأهمها المشي بالهواء الطلق. السنة تحمل العديد من الفرص لترك بعض العادات الصحية السيئة عندك.
السفر لا فرص للسفر البعيد، هناك سفريات قصيرة من أجل العمل والسعادة.

نصيحة لمولود الثور: ادعم هواياتك وابداعاتك هذه السنة فستحصل على أفضل عطاءتك.\\




الثور والحب
الحب لمواليد برج الثور
الثور مع الأسد جحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل
الثور مع العقرب يتمتع الثور بقوة إرادة واعتماد على النفس ولا يعرف الهزيمة أو الفشل، وكل ذلك يجعله مختلفاً عن العقرب الذي يحب التملّك والكبرياء والقوة والصدق والهدوء، ولكنه هدوء مفعَم بالنشاط الجماعي والاجتماعي والتعمق في العلاقات
الثور مع العذراء
علاقتهما متوافقة ويشكلان مزيجاً رائعاً من الحب والتفاهم وبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال.
أول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلّما ازدادا تفهّما
الثور مع الحمل
علاقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه
الثور مع الدلو
يصعب عليهما التفاهم، وعلاقتهما صعبة ومثيرة للأعصاب ، ولا توجد ثقة متبادَلة بينهما، بالرغم من أن الثور مفكّر ومهذّب، والدلو مفعَم بالحياة ومثالي ومُحب للغير
الثور مع الجدى
كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر، وهما واقعيّان وقريبان من الأمور الدنيوية الحسية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد ، وسرعان ما يكتشفان أن كلاً منهما على حق، وأن بإمكانهما التفاهم
الثور مع الجوزاء
مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة . وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخر


الثور مع القوس
هما ثنائي ناجح في الزواج، وذلك لرغبتهما في الوصول إلى قمة الأشياء، ولا شيء -مهما كان- يُحبِط اندفاعهما نحو التحرّك والتقدم للأمام والصعود، وهما يشكّلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها
الثور مع الميزان
يمتلك الميزان سحراً غريباً يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، بالإضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف ودائما ما يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه، وهذا الأمر يثير جنون الثور؛ فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق
الثور مع السرطان
علاقتهما غير حكيمة، ولا تتناغم مطلقا فالسرطان مليء بالإصرار والعناد أمّا الثور فيتمسك بتقاليد راسخة لا يغيرها بسهولة بينما السرطان يتمتع بقوة الشخصية ولا يمكن السيطرة عليه وكلاهما لا يغفر للآخر أخطاءه لذلك فالعلاقة بينهما تكون مليئة بالتحديات
الثور مع الثور
إنهما يتمتعان بنفس الصفات: حب وإخلاص وصدق وغيرة وتفاهم، وكل منهما يعرف متطلبات الآخَر ويتفهّمها، فهُمَا يتقنان لغة الأعيُن. إذن فهما نعم الاختيار للاخر. معها الحياة مريحة وجيّدة، فهما متحابّان وبقدر ما تغار عليه يغار عليها
الثور مع الحوت
الثور متأمل وحالم، يحيره غموض الحوت مما يزيد العلاقة سحرا وجاذبية وكل منهما ينظر للآخر على أنه الشريك المثالي
هذة بصورة عامة وليس خاصة كما في خارطة الشخص الشخصية ...



اسرار الثور
السر الخفى من شخصية برج الثور:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب فينوس ويولزلى بيت الشمس الثانى انه برج الخيرات المادية و الشخصية انه مرتبط بالمناورات والاعمال المالية (ارباح ,خسائر ,مصاريف,توفير)
وعلى الصعيد الجسدى يرتبط هذا البرج بجسد قوى متناسق وحنجرة قوية وصوت جذاب ويكون قلبه دليله و جاذبيته قوية.
نقاط قوته:
1- صامد 2-شجاع 3- انيق 4-جذاب 5- ناجح في المجلات كثيرة
نقاط ضعفه:
1-الغضب المدمر 2- شكاك 3- السيطرة 4-عنيد لحد التمرد وعدم فتح الطريق لنصائح الغير…

رمز الثور
رمز برج الثور
رموز الكواكب والابراج والمعنى لكل برج .... رموز الأبراج الفلكية الغربية رمز برج الثور عبارة رأس الثور مع قرونه. وقد وصف أيضاً على أنه القمر حين يستريح على الشمس. بالمقارنة مع رمز الحمل، إلاأن له شكل دائري لطيف. يعبر هذا الرمز عن الوضوح والصراحة التي يتميز بها مواليد برج الثور. الكوكب الحاكم هو الزهرة (إلهة الحب والجمال عند الإغريق).

الثور والاحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الثور
الاحجار الكريمة وطبائع برج الثور الترابي “21نيسان ابريل _21أيار مايو “ مواليد برج الثور يتميزون بقدرة صبر وتحمل فائقة, ويتميزون بلا ادني شك بالغيرة والعند. اللون الاخضر هو اللون الذي يرمز بعلم الطاقة الحيوية للغيرة. لذلك وجود هذا اللون في حياة مواليد برج الثور يبعث علي الراحة النفسية لديهم وليس العكس. لذلك نجد ان الزمرد هو الحجر الانسب والذي يساعدهم اكثر على الصبر ويعزز القدرة علي احتمال الامراض ويرفع معدلات الشفاء، كما يقوي مناعة الشخص الجسمانية و النفسية. ونوع اخر من الاحجار النفيسة يناسب مواليد برج الثور ويتميز ايضا بلونه الاخضر وهو الترمالين الأخضر الذي وجد الخبراء ان له دور في حالة جلب المال،

الثور والمشاهير
مشاهير برج الثور
من مشاهير برج الثور من النجوم والسياسيين على المستوي العالمي نجد ألفريد أستير، المفكر وعالم النفس الشهير سيجموند فرويد، الشاعر الانجليزي والاديب العبقري وليام شيكسبير، باربرا ستريزاند، الرائع مالكولم إكس، الفنان والرسام العبقري ليوناردو دافنشي، ويلي نيلسون، أوسون ويلز، كاثرين هيببورن، جورج لوكاس، وليام هيوليت، تشير, والزعيم النازي أدولف هتلر, والفنان الايطالي الرائع الباتشينو, والفنان ذو الاصل اليوناني الشهير انتوني كوين, والمطرب الاسباني انريكو اجلاسيوس, والملكة البريطانية حاملة العرش الملكي البريطاني اليزابيث الثانية. ومن المشاهير العرب من مواليد برج الثور نجد الفنان المصري عادل امام, ونور الشريف, والفنان الراحل يونس شلبى، والاديب الرائع طه حسين، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومقدم البرامج الشهير جورج قرداحي، جوزيف عطية، والفنانة الرائعة أصالة نصري, والفنان الراحل سيد مكاوي. واذا دققنا الملاحظة في كل هذه الاسماء سنجد كثير من التناقضات ولكن يجمعهم كلهم صفة ربما تكون فريدة من نوعها وهي التميز الشديد كل في مجاله. هناك كثير من المشاهير في كل برج يتميزون بمواهب رائعة ولكن ستلاحظون ان المواهب في مشاهير برج الثور متميزة للغاية وهذا تأثير كوكب فينوس علىهم.


وصف برج الثور من الفانز

وصف برج الثور من الفانز
برج الثور .. برج الطيبة بتنبع منه لا اراديا .. عاطفي درجة اولى وحساس جدااااا .. حليم وصبور جدا .. عنده صبر فظيع يخليه ينرفز اللي بيحاول يستفزه .. عنده تأني ف كل حاجة .. قلما ينجرف ويندفع ولكن ،،، الشعور اللي بيتملك منه صعب ينصرف عنه الا لما يبان تأثيره ع البيئة المحيطة ، يعني بالرغم م صبره الا انه لما يغضب لازم يكسر .. مش حاجة .. ئل بني ادم ، ايووووة يكسر بني ادم حي واللي يدافع عنه كمان لانه ما بيكتفيش الا لما يكون شال اد طاقة التانيين ييجي 50 مرررة .. راخر تلاقي حبه اسطووووري ، مستعد يعمل اي حاجة وكل حاجة عشان الطرف التاني مش شرط الحبيبة ..
الطرف التاني لاي علاقة موجودة ف حياته ابويا امه اخواته اصدقاءه .. برج غيور ع اي حاجة تخصه ولو م بعيد اوووووي .. واحيانا ييغير ع حاجات مش بتاعته كمان بس ده املا ف انه يحافظ لصاحبها عليها يعني هدفه م انبل ما يكون ^^ .. برج بيحب الاكل .. بيتوتي درجة اولى ..
ياخد باله م تفاصيل مستحيل حد ياخد باله منها غيره والفاصيل دي اللي بتأثر اكتر فيه لانه دايما بتقوله ع حاجات هو عايز يعرفها والطرف الاخر مش هيبلغهاله غالبا بشكل صريح .. برج بيكتم حالات حزنه وان كانت مميتة عشان ما ياذيش اللي حواليه ولو بمجرد صوت انينه او بكاءه م الالم ..
ف حين انه لما يفرح بيبقى عايز كل اللي حواليه يتلمو عشان يهيصوا وياكلوا جاتوه وبيبسسسس XD .. برج بيمثل عمود فقري لاي حد يكونله الضهر مسالم لدرجة رهييييبة .. بيحترم القانون اوي واللي حاطينه .. يقدس المكانات والمقامات .. يقدس العرف والتاليد .. بس عمره ما يسكت ع كلمة حق .. اللي ليه صاحب/ة برج الثور يستشيره كتير .. لانه ما بيكونش خبرته الا من خلال تجارب اللي حواليه والناس الكبيرة ف السن وبينتقي الخبرات المفيدة وحبة بحبة بيعمل لفسه خبرة لا تضاهى .. عنيد عند مش هتشوفه ف حياتك مش عند لاجل العند .. ولكن محتاج منطق وفلسفة عشان تقنعه مش اكتر .. محتاج يبقى كلامك متركب صح وبدون ثغرة واحدة لانه عارفها وهيجيبها :'D xD .. صريح وعفوي الى ما لا نهاية واجمل ما فيه انه لما بيحب بيحب بقلبه مش بعقله

الثور والحظ
الأيام الأكثر حظاً الثور : يومي 6.7 مواليد الفترة الثانية والثالثة . ويومي 15.16 مواليد الفترة الاولى والاخيرة فقط .





دكتور \ الملك ادم الجبالى
ادم الجبالى

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
الثور رجال 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: