يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج رجل الجوزاء2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: برج رجل الجوزاء2017   السبت نوفمبر 19, 2016 1:09 am

19.11.2016
01:08:20
د الملك ادم الجبالى
رجل برج الجوزاء




رجل برج الجوزاء

المتحدت الماهر, المحبوب , المقنع , المثقف.. سريع البديهة وعنده حس دعابة عالي جدا.. هو رجل الجوزاء…
الكلام مع رجل الجوزاء مش كلام ممل زي مثلا” الجو حلو قوي النهرده” , لأ تماما كلامه كله متعه وحوارات وتعمق في مواقف واحداث ودايما عنده رأي لكل حاجة بتحصل حواليه. عشان كده رجل الجوزاء عمره مابيكون ممل أبدًا…
توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الجوزاء
– سنة 2017 يا صديقى الجوزاء هى سنة التناقضات بالنسبة لك، فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التى تعيق طريقك فى التقدم خصوصاً فى شهر مايو 2017.

– يجب عليك عزيزى الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضى فى تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك، استغل النصف الأول من السنة خصوصاً شهرى فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جداً.

– استغل باقى شهور السنة بشكل عام فى التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالى إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون عام 2017.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الجوزاء: [مايو، يونيو، يوليو، سبتمبر].
توقعات برج الجوزاء 2017
برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو . ماديا : قد يطرأ تحسن في وضعك المادي والعملي في الأسبوع الأول من الشهر يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك , وربما تكون في الأسبوع الثالث أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المادي ، وتستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل مع الأعمال التي أمامك . رقم الحظ :5 مهنيا: مع بداية الشهر تنتهي فترة الاستسلام للظروف وتنفض عنك غبار الماضي وتشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات, وتنطلق إلى التنفيذ , وفي منتصف الشهر تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير تجعلك في قمة النجاح والتفاؤل بغد جيد .اليوم الأفضل :الأربعاء . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) تعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططا لمستقبلكما بذكاء , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) فستجد أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك فتنطلق للحرية دون التفكير بالنتائج , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة , خذ الخطوة الأولى واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك . المتزوج: تسود علاقتك مع الشريك الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيد ويكون الحب رديف الوفاء وتعيش أفراح داخل الأسرة نتيجة أخبار سارة تؤكد تفوق ونجاح احد أفرادها .
بشكل عام
تعتبر سنة 2017 للجوزاء سنة مهمة في مجال البيت والعائلة.

سيشهد كمية كبيرة من الطاقة تجاه البيت والملكيات العقارية خلال التسعة شهور الأولى من سنة 2017
عادةً في مثل هذا العبور يؤدي إلى شراء عقار أو مسكن أو تبديل سكن بسكنٍ أفضل واكبر.
وفي بعض الحالات، يمكن أن تستهدف ملكيات أخرى، مثل تشييد الساحة، أو حديقة أو تملك أرض، أو مقر عمل، أو محلات تجارية، ورشات، بناء ملحق، استثمار بستان، زراعة أرض...وهكذا.





للجوزاء تعطي الفرصة للبدء باستثمار ثمين ومربح. لكن عليك توقع صعوبات مختلفة وتأخيرات وإزعاج،
الشهور التسعة الأولى من السنة، يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للعلاقات الزوجية والصداقات للجوزاء، عليك بالصبر وكن أكثر مرونة ودبلوماسية في هذا المجال وخاصةً في أذار/مارس وفي آب/أغسطس 2017
العمل والمهنة لجوزاء القاسي سيبدأ في التحسن في أيلول/سبتمبر إلى حدٍ كبير.
لكن في 2017 النشاطات الاجتماعية والتعاون الجماعي المنظم سيحقق تقدماً ملحوظاً.







برج الجوزاء 2017 فى العلاقات العاطفية
أنها ليست سنةَ مثالية للجوزاء في هذا المجال. جميع العلاقات العاطفي والزوجية ستمر باختبار، ربما يصادف زوجك صعوبات موضوعية (تتعلق بالمهنة أو البيت أو بالملكيات أو مع الأباء)، قد تجد شريكك بارد العواطف والتعامل، ويفتقر إلى الفهم أو يُجابه قضايا صحية أو بالعمل.
يختبر قوة الاتصال للعلاقة، ويُريدك أن تفهم بشكل أفضل لما هو خلف العلاقة، الهدف من العلاقة، ما يُريده شريكك وما يمكن أن تُقدمهُ! هو يريدك أن تبني جسور متينة ومسؤولة بالصبر وأكثر نضجاً.
أحياناً يمكن أن يُجبركَ للقيام بخيارات، وتكون تلك القرارات صحيحة نظرياً، ويمكن أن تكون مصحوبة بالإحباط والندم.
كما أن خلال خلال أيلول/سبتمبر وكانون الثاني/ يناير 2017 يدفعك إلى التهور بمبادرات عدوانية وطائشة، وعرضةً للنزاع، وهنا ينظر إليكَ زحل بعين المُراقب ليحاسبك على كل هفوةٍ وتصرفٍ غير صحيح. أسوء الأوقات لحياة الجوزاء العاطفية هي في أذار/ مارس وأيار/مايو وآب/أغسطس. في شهر أيلول/سبتمبر يبدأ التغيير نحو الأحسن، والي يبقى لغاية تشرين الأول/أكتوبر 2017 . فترة مُريحة لمواليد الجوزاء حيث سيقف الحظ بجانبهم ، وهو الحدث الأهم والسعيد وهو بهذا الموقع سيتلقى التعاون الايجابي . حيث يُساهم في ترتيب وتنظيم الارتباطات وتعزيز الانسجام. سيُلبي حاجتهم من الاشباع العاطفي والجنسي، ويُدخل السرور والسعادة إلى قلوبهم، لن يبقى مولود الجوزاء وحيداً، سيبحث عن الشريك ليتبادلا العاطفة، وستكون الأشهر الأخيرة من السنة أكثر حظاً لمولود الجوزاء. هناكَ شيء واحد يظهر في العاطفة للجوزاء، وهو زيادة الخصوبة لمَنْ يُريد الانجاب.

برج الجوزاء 2017 فى الوضع المالي
تحكم العواطف في اتخاذ القرارات، وعدم القدرة على التركيز على الأهداف الواضحة لانعدام الرؤية الموضوعية والعملية. ويجعلهم مُتشتتين ومشوشين فهم ينتقلون من مرحلة إلى أُخرى قبلَ إتمامُها. ويأخذون بالخيارات الخاطئة لابتعادهم عن الواقعية والعملية. إذا أراد مولود الجوزاء تحقيق النجاح في مجال العمل والمهنة عليه العمل على تلافي التأثيرات السلبية للجوزاء (من نيسان/أبريل 2011 ولغاية نيسان/أبريل 2025) يضع الصعوبات في طريقهم للحياة. البعض من مواليد الجوزاء يمكن أن يواجهوا الفشل أو ترك العمل. لكن إذا اختاروا العمل وفق موهبتهم يمكن أن ينجزوا رغباتهم ويحققوا الكثير من المال. بغض النظر عن هذه الحالة،
سيكون عند مواليد الجوزاء تقدماً سهلاً إذا كانوا مُنظمين ومُنضبطين وجيدين، عليهم أن يضعوا أهدافاٍ قابلة للتحقيق وليست خيالية، أن يضعوا مجموعة أولويات مجدولة ويلتزموا فيها بانضباط وتصميم وبدرجة كبيرة خلال التسعة الشهور الأولى من السنة في أيلول/سبتمبر 2017 حاكم بيت العمل والمسؤوليات للجوزاء، في حركته التراجعية في كانون الثاني/يناير - شباط/فبراير 2017 و حزيران/يونيو – تموز/أغسطس 2017 بالضبط في بيت العمل للجوزاء، تكون شروط العمل والعقود وأكثر الطلبات في مجال العمل صعبة وشاقة (خصوصاً في حزيران/يونيو). في الفترة أذار/مارس – أيار/مايو وأيضاً الفترة آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر يمكن أن يضعكَ في موقع ضعيف في المنافسة أو الدعاوي أو الصفقات، ويمكن أن يُجلب لك مشكلة مع الشركاء أو الجمعيات أو العقود. ركز انتباهكَ كثيراً يا مولود الجوزاء خلال الفترة بين نيسان/أبريل و أيار/مايو! فرص المكاسب في العمل تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 ستحقق عائدات مالية وفق جهودكَ المبذولة.

برج الجوزاء 2017 فى مجال الصحة
هناك مخاوف بسيطة وعرضية في مجال الصحة لمواليد الجوزاء. حيث الحالة العامة ستكون بعيدة عن المُعدل. سيكون لديكَ بعض التعب الناجم عن الاجهاد. اسلوب حياتك وعاداتك المعيشية بحاجة لاهتمام أكبير. ابدأ عادات جديدة ومن منتصف السنة سترى حالتكَ النفسية تسير نحو التحسن وتكون أفضل. خذ وقتاً للراحة بين الحين والآخر، والنشاطات الترفيهية تُساعدك على إعادة نشاطك وحيويتك وتجعلك أكثر تفاؤلاً.
السفر: مواليد الجوزاء لديهم الفرص للسفر، منها سفر لأجل العمل وأُخرى للترفيه والسرور، والبعض منهم السفر للمُغامرة.
السفر هذه السنة سيكون مصدر يزيد ثروتك المعرفية في بيئتك الاجتماعية.
نصيحة للحمل: هذه السنة ستحصل على الأدوات الصحيحة للتطوير والتعلم الكثير في الحياة. لذلك احسن استعمال تلك الأدوات، تعلم طلب المساعدة من الآخرين ولا تقم بالكلام دائماً. فأنت تحتاج إلى توسيع أفقك في حياتك الشخصية وفي عملك، ابدأ من الآن.



الرجل الجوزاء
رجل برج الجوزاء:
21 أيار (مايو) إلى 21 حزيران (يونيو) من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق وعدم الارتباط , فيجب ألا تغيب هاتان الظاهرتان عن ذهن المرأة التي تنوي ربط مصيرها بمصير زوج من هذا النوع , وأن تعلم أن الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء آخر . هذه النظرية وحدها كفيلة بهدم أسعد البيوت وأكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة وإخلاصها واستعدادها للتضحية الحدّ الأقصى وفي هذه الحالة تـنـقلب حياتها إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الابراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمرّ إلى جانبه كلمح البصر , وأن الرتابة والملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة .
وإذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب واللهجات . وفي دعواته لها طرافة ما بعدها طرافة . يقودها إلى المطاعم والمسارح ودور اللهو والمتاحف والشاطئ والجبل وإلى أماكن أخرى لا تخطر ببالها . يُحدثها عن كل أمر وموضوع لأنه بحكم إطلاعه وثقافته العامة يعرف الكثير ولا يكاد يجهل شيئا . إلى جانب ذلك لا يُستبعد أن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة وتمضي الأيام وهو غائب , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجودا في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب وتحسب ألف حساب . رجل برج الجوزاء – حبيبا كان أو صديقا أو زوجا – ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي ومتقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك . يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , ويُفضل مخالطة فئات متباينة من البشر .
إنه محدّث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يُضفي على كل جمع المرح والسرور . لو خُـيّر لاختار الزواج أكثر من مرة . وبما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت والسيارات والهوايات وغيرها . هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود وطورا بخيلا إلى درجة الشح . رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة والمكاشفة وتبادل الآراء والمعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها.
حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه. انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية والعقلية والجسدية معاً . جاذبيته للمناسبات لا تــُـقاوم يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد. يُقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد , ولا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الأحاجي , أليس كذلك ؟
من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء , ولن يختار إلا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة .
وليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يُرضيه ويُرضي ازدواجيته.


رجل برج الجوزاء - الاجتماعي المحير
ميزته انه في أي موقف بيحب يفكر فيه من النحييتن, يعني مش بينحاز لموقف معين لا لازم يشوف ويتأمل ويطلع برأي موزون. ده اللي حد ما ليه برضة عيوبه وهي انه اوقات بيبقي متردد ومش قادر ياخد قرار. ومن اهم عيوبه طبعا الإزدواج في الشخصية والتقلب اللي أصحاب برج الجوزاء أكيد بيحسوا بيه.
رجل برج الجوزاء ماهر جدا في جميع الحرف، عقله الذكي بيخليه يقدر يدخل من مشروع للتاني، والإندفاع من هواية للتانية في فترة قصيرة من الزمن. اهتماماته كتيرة وقراياته شاملة من علم الصواريخ، التخاطر، التاريخ القديم. يحب حل المشاكل وانه يسمع للناس.
اجتماعي من الدرجة الاولي, ده طبعا عشان ميزة التحدث اللي عنده وعشان افكارة واراءه اللي احيانا بتبقي مثيرة للجدل. الرجل الجوزاء عنده شعبية كبيرة قوي وسط أصدقائه وعيلته. مواليد برج الجوزاء من من 21 مايو – 20 يونيو. يلا نتعرف أكتر علي مواصفات الرجل ده.





1- عاشق جامح ولكن!
رجل الجوزاء ساحر, بيعرف يغازل كويس جدا, وصعب جدا مقاومته, كمان صعب التنبوء بتصرفاته واوقات كتير هو بيتعمد يتصرف كده عشان يداري مشاعره, للاسف هو مش بيرتاح قوي مع فكرة انه يكون واقع في الحب لشوشتة عشان كده بنلاقيه صعب انه يقع في الحب وممكن يكون بيتفاداه مع انه عاشق جامح و عنده لفتات رومانسية جريئة, الأفكار ومش العواطف ممكن تأثر عليه أكتر, عشان كده لو حبيبك جوزاء حاولي تاخدي معاه طريق العقل والنقاش من وقت للتاني لأنه مش هيرتاح لو فضل عايش الجو العاطفي الرومانسي فترة طويلة.

2- بيحب المغامرة والاثارة:
بما انه شخصية متقلبة هتلاقيه بيحب جدا حياة المغامرة وإنه يجرب حاجات جديدة ومثيرة, لو شريك حياتك جوزاء يبقى لازم تبقي دايما مستعدة إنه ممكن يخليكي تجربي حاجات مجنونة وتتعلمي حاجات جديدة عمرك في حياتك العادية ماكنتي هتفكري تجربيها.







3- لبق, منطقي وصريح:
لبق, ذكي ,ودمه خفيف ده بيخلي رجل الجوزاء ميلاقيش أي صعوبة انه يكون صدقات, بيعرف يتكييف مع أي مجموعة من الناس وفي أي ظروف, عنده حماسة, مزيج جامد جدا مش هتلقيه غير في الجوزاء, مزيج جذاب وبينقل طاقة للناس اللي حواليه. بيستمتع بالنقاشات المشكاسة وصعب إنك تجادل معاه لانه دايما بيتكلم بالعقل والمنطق وقدرته العالية علي التواصل بتخلي اللي حواليه يتقبلوا وجهة نظرة بطريقة اجابية. ومن احلي مميزاته انه مستمع كويس جدا, وقدرته علي موازنه الأمور من النحيتين ده اوقات بيبقي مزعج للي حواليه لأنه بيواجههم بالحقيقة بس في النهاية هما بيبقوا فاهمين انه بيدهم المشورة السليمة.

4- مزبط مادياته:
رجل الجوزاء من النوع اللي بيرجع مالياته وعمره مايتفاجأ مثلا انه صرف أكتر من اللازم في أي حاجة, بناء علي عقلة المنطقي هتلاقي كل استثمراته محسوبة كويس ومتخططلها كويس وبدقة, نقدر نقول انه صعب إنه يدخل مشروع فاشل.

5- مغازل:
رجل الجوزاء رجل محير وصعب فهمة, هو بيحب قوي المغازله وشعور انه يتعرف علي حد جديد, عشان كدة في بداية حياته هتلاقيه بيلف وبيتعرف علي بنات كتير لحد لما يلاقي البنت اللي تشده وتنسيه كل اللي عرفهم قبلها, وقتها بس بيتحول لرجل مخلص وبيعيش ليها هي بس.

6- متعدد المواهب:
رجل الجوزاء عنده مواهب كتيرة قوي وممكن ينجح في أي عمل يتحط فيه بشرط واحد بس, إن العمل ده ميكونش ممل, لازم يكون فيه تحدي وتجديد عشان يقدر يدي فيه بكل نشاطة وطاقته. الثقة في النفس والمنطق اللي هو عايش بيه يخلي أحسن وظيفة للرجل ده هي محامي, مستشار أو مذيع, وعشان قدرته علي الإقناع ممكن كمان في السياسة أو وظيفة عالية المستوي في المبيعات.

رجل الجوزاء رجل منطقي, يعشق النقاشات والمحادثة, مجنون Smile ويعشق التغيير وتجريب كل جديد عشان كدة لو في حياتك جوزاء لازم تبقي ماشية معاه علي نفس وتيرة الجنون والتغيير عشان تستمعتي بحياتك المثيرة معاه وهتكون احلي حياة. نتمني إن المواصفات اللي شرحناها علي شخصيته ده تكون ازاحة بعض الغموض والحيرة من شخصية الرجل ده.
الاب الجوزاء
الاب الجوزاء – اباء برج الجوزاء :
من اهم مميزات اباء برج الجوزاء هو مرونتهم وتكيفهم السريع مع ابنائهم. البعض منهم يحتاج لنوع من التمرين حتى يحسن التعامل مع ابناءه بسبب عدم تقبله لدور الاب المسئول عن ابناءه ولكن مع الوقت يعطي كثير من وقته لهم وينصحهم ويتكلم معهم عن طموحاتهم واحلامهم. من مشاكله تغير مزاجه الشخصي اكثر من مرة في وقت ضيق وهذا يجعل منه شخص صعب المراس والام اذا كانت غير حكيمة ستعاني معه في علاقته بأبناءه وخصوصا عندما يصلون لمرحلة المراهقة. يستمتع اباء برج الجوزاء بأبنائهم عندما يجدونهم اذكياء ومفكرون. 4 – الاب السرطان – اباء برج السرطان : أباء من الاباء المثاليين فعلا. طيبة قلبهم وحنانهم المتدفق وحسهم الرائع وحبهم لأبنائهم وبيتهم تجعلهم في صورة الاب الحنون دائما لأبنائهم. يحرصون منذ البداية على توفير جو اسري هادئ وصحي لأبنائهم ويبتعدون بهذا البيت قدر المستطاع عن التشاحن والنزاعات ويجعلون صبرهم العريض مساحة واسعة لتفريغ اي طاقة سلبية داخل البيت سواء بينهم وبين الابناء او مع الزوجة وام الاولاد. من عيوبهم ذاكرة لا تنسي اي اساءة واي مشكلة وهو امر قد يكون ضد الابناء في حالة



الجوزاء والحب
الحب لمواليد برج الجوزاء
برج الجوزاء الهوائي فهو شخص مزاجي, مرح, يميل الي الانطلاق ويحب الحياة. هذا الشخص يتحمل المسئولية ولكن يمل بسرعة ولذلك يجب ان تنتبهي لطبيعته ولا تتهميه بعدم تحمل المسئولية فهذا سيزيد الامور سوءا. شخص حاد الذكاء ومفكر وسريع البديهة. يميل الي تحليل الامور والنظر اليها من زوايا مختلفة. الحياة الزوجية بالنسبة له يجب ألا تخلو من المرح والحرية فهو يختنق في الروتين.

اسرار الجوزاء
السر الخفى من شخصية برج الجوزاء:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور(عطارد)ويواز بيت الشمس الثالث انه برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره(تحليلات,منطق,ذاكرة,استنساخ,رؤيا مسبقة,حب المرح )علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالكلام او الكتابة.
نقاط قوته:
1-الرقه 2-الاستقلال 3- طول البال 4- الجاذبية 5-ذكاء حاذق
نقاط ضعفه:
1-عصبي المزاج 2-اهمال الصحة 3-يرهق نفسه في العمل 4-يتكلم بسرعة ويصمت بسرعة

رمز الجوزاء
رمز برج الجوزاء
برج الجوزاء : رمز برج الجوزاء يستند على النجمين التوأمين كاستور وبولكس في كوكبة الجوزاء. وحرفياً هو الرقم اليوناني II ويعني “أثنين”، وموضوع الإزدواجية هو المفتاح لفهم معنى هذا البرج. يتميز مواليد هذا البرج بالتواصل وعدم القدرة على إتخاذ القرار والتفحص والذكاء والتغير. الكوكب الحاكم هو عطارد (الإله الرسول بين ألهة الأغريق).

الجوزاء والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الجوزاء
الاحجار الكريمة وطبائع برج الجوزاء الهوائي “22 أيار مايو _ 21حزيران”يونيه
يتأثر مواليد برج الجوزاء الهوائي بكوكب عطارد صاحب الحركة النشطة والمؤثر علي العقل والافكار . وقد وجد خبراء الطاقة الحيوية والاحجار النفيسة ان العقيق والكوارتز ذو اللون الأصفر الباهت يحفز الدهشة في مخيلة مواليد البرج. فقد وجدوا ان العقيق يحفز القدرات الصحية للشخص ويدعم حظه من المال ويعزز ممتلكاته بالاضافة الي ان له خصائص مهدئة، كما انه يساهم في استقرار الحياة العائلية. أما الكوارتز الأصفر الباهت فهو من اقل الاحجار الكريمة المتوافرة قيمة في سعره ولكنه نفيس ورائع في اثره بكل تأكيد. وتقول الوثائق التاريخية ان أجدادنا كانوا يستخدموه لوقاية أنفسهم من الشر. وقد صنف الخبراء مواليد برج الجوزاء حسب الشهر الذي ولدوا فيه فمن كان مولودا في شهر أيار “مايو”، فهو شخصية حالمة واكثر خيالا واكثر قدرة على فعل ما يريد. اما اذا كان من مواليد شهر حزيران “يونيه” ، فهو شخصية مغامرة لا تعرف الراحة. واللون الانسب لهذه الشخصية هو اللون الوردي، سواء كان من مواليد مايو او يونيه , جريئا او خجولاً فهو لون مهدئ للعقل، كما يناسبهم اللون البرتقالي النابض الذي يتغلبون به علي الخوف من التقدم إلى الأمام.

الجوزاء والحظ
الأيام الأكثر حظاً لمواليد برج الجوزاء
الجوزاء : يومي 8.9 مواليد الفترة الثانية والثالثة . 18.19 مواليد ٣ فترات جميعا .

الجوزاء والمشاهير
مشاهير برج الجوزاء
من مشاهير برج الجوزاء على المستوي العالمي إتش آر إتش فيليب (دوق مقاطعة إدنبورغ), وآرثر كونان دويل، وفنانة الاغراء الشهيرة مارلين مونرو، والفنانة جودي غارلاند، والفنان بوب هوب، والرئيس الامريكي الراحل جون كينيدي، وولت ويتمان، وآل جونسون، وبوب دايلن، توماس هارداي، مايلز ديفيز، سترافينسكي، والزعيم الروحي الصيني كونفوشيوس، كيرك كيركوريان وبول ماك كارتني. وعلى المستوي العربي والمحلي نجد النجمة الكبيرة انغام, والفنان الراحل عبد الحليم حافظ, والفنانة الرائعة سعاد حسني, وجالا فهمي, والفنان راغب علامة, والفنانة الكبيرة فاتن حمامة, والفنان محمود عبد العزيز, وسيمون ونورا والفنان احمد رمزي. ومع التدقيق في هذه الاسماء سنلاحظ ان كل منهم ظهر في حياته الفنية او العامة بصورتين او شخصيتين وعرفه الناس بهما ولم يظهر على الناس بشخصية واحدة طوال حياته. وهذه هي شخصية مواليد برج الجوزاء. يختلفون في امور كثيرة حسب ساعة ميلادهم ولكن هذه الصفة بالذات ستجدها في اغلبهم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
برج رجل الجوزاء2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: