يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يرج امراة الجوزاء 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: يرج امراة الجوزاء 2017   السبت نوفمبر 19, 2016 1:16 am

19.11.2016
01:15:06
د\ الملك ادم الجبالى
برج الجوزاء



برج الجوزاء بالتفصيل الممل ، المرأة
الجوزاء برج هوائي من الأبراج الهوائية
مواليد برج الجوزاء من تاريخ 22/5 إلي تاريخ 21/6



امراة برج الجوزاء - اللبقه متعددة الوجوه

امراة برج الجوزاء

الشخصية المثيرة للإهتمام, ردود افعالها صعبة التوقع, صاحبة الوجوه العديدة … شديدة الذكاء, فضولية, عقلها بيعرف يتنقل من موضوع لموضوع بشكل اسرع من أي حد تاني, ملولة للغاية وصعبة المنال… بنتكلم عن انثى الجوزاء طبعا…
بتحب التغيير, حركتها كتيرة وبتحب تدخل في حوارات ومناقشات مع الناس, مستمعة كويسة جدا وعندها اراءها الشخصية الفريدة.. عندها مزيج من الذكاء والبلاغة وخفة الدم والسحر وكل ده بيديها قدرة عالية علي التأثير في اللي حواليها وإنها تستحوذ علي اهتمامهم واعجابهم.
يلا نتعرف على مواصفات انثى الجوزاء من 21 مايو – 20 يونيو.

توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الجوزاء
– سنة 2017 يا صديقى الجوزاء هى سنة التناقضات بالنسبة لك، فستكون فترات التقدم متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التى تعيق طريقك فى التقدم خصوصاً فى شهر مايو 2017.

– يجب عليك عزيزى الجوزاء استغلال فترات التقدم لتمضى فى تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك، استغل النصف الأول من السنة خصوصاً شهرى فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جداً.

– استغل باقى شهور السنة بشكل عام فى التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالى إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون عام 2017.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الجوزاء: [مايو، يونيو، يوليو، سبتمبر].
توقعات برج الجوزاء 2017
برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو . ماديا : قد يطرأ تحسن في وضعك المادي والعملي في الأسبوع الأول من الشهر يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك , وربما تكون في الأسبوع الثالث أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المادي ، وتستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل مع الأعمال التي أمامك . رقم الحظ :5 مهنيا: مع بداية الشهر تنتهي فترة الاستسلام للظروف وتنفض عنك غبار الماضي وتشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات, وتنطلق إلى التنفيذ , وفي منتصف الشهر تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير تجعلك في قمة النجاح والتفاؤل بغد جيد .اليوم الأفضل :الأربعاء . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) تعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططا لمستقبلكما بذكاء , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) فستجد أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك فتنطلق للحرية دون التفكير بالنتائج , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فسوف يستمر الحب وتراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة , خذ الخطوة الأولى واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك . المتزوج: تسود علاقتك مع الشريك الشعور بالأمان والتفاؤل بمستقبل جيد ويكون الحب رديف الوفاء وتعيش أفراح داخل الأسرة نتيجة أخبار سارة تؤكد تفوق ونجاح احد أفرادها .
بشكل عام
تعتبر سنة 2017 للجوزاء سنة مهمة في مجال البيت والعائلة.

سيشهد كمية كبيرة من الطاقة تجاه البيت والملكيات العقارية خلال التسعة شهور الأولى من سنة 2017
عادةً في مثل هذا العبور يؤدي إلى شراء عقار أو مسكن أو تبديل سكن بسكنٍ أفضل واكبر.
وفي بعض الحالات، يمكن أن تستهدف ملكيات أخرى، مثل تشييد الساحة، أو حديقة أو تملك أرض، أو مقر عمل، أو محلات تجارية، ورشات، بناء ملحق، استثمار بستان، زراعة أرض...وهكذا.





للجوزاء تعطي الفرصة للبدء باستثمار ثمين ومربح. لكن عليك توقع صعوبات مختلفة وتأخيرات وإزعاج،
الشهور التسعة الأولى من السنة، يمكن أن تكون صعبة بالنسبة للعلاقات الزوجية والصداقات للجوزاء، عليك بالصبر وكن أكثر مرونة ودبلوماسية في هذا المجال وخاصةً في أذار/مارس وفي آب/أغسطس 2017
العمل والمهنة لجوزاء القاسي سيبدأ في التحسن في أيلول/سبتمبر إلى حدٍ كبير.
لكن في 2017 النشاطات الاجتماعية والتعاون الجماعي المنظم سيحقق تقدماً ملحوظاً.







برج الجوزاء 2017 فى العلاقات العاطفية
أنها ليست سنةَ مثالية للجوزاء في هذا المجال. جميع العلاقات العاطفي والزوجية ستمر باختبار، ربما يصادف زوجك صعوبات موضوعية (تتعلق بالمهنة أو البيت أو بالملكيات أو مع الأباء)، قد تجد شريكك بارد العواطف والتعامل، ويفتقر إلى الفهم أو يُجابه قضايا صحية أو بالعمل.
يختبر قوة الاتصال للعلاقة، ويُريدك أن تفهم بشكل أفضل لما هو خلف العلاقة، الهدف من العلاقة، ما يُريده شريكك وما يمكن أن تُقدمهُ! هو يريدك أن تبني جسور متينة ومسؤولة بالصبر وأكثر نضجاً.
أحياناً يمكن أن يُجبركَ للقيام بخيارات، وتكون تلك القرارات صحيحة نظرياً، ويمكن أن تكون مصحوبة بالإحباط والندم.
كما أن خلال خلال أيلول/سبتمبر وكانون الثاني/ يناير 2017 يدفعك إلى التهور بمبادرات عدوانية وطائشة، وعرضةً للنزاع، وهنا ينظر إليكَ زحل بعين المُراقب ليحاسبك على كل هفوةٍ وتصرفٍ غير صحيح. أسوء الأوقات لحياة الجوزاء العاطفية هي في أذار/ مارس وأيار/مايو وآب/أغسطس. في شهر أيلول/سبتمبر يبدأ التغيير نحو الأحسن، والي يبقى لغاية تشرين الأول/أكتوبر 2017 . فترة مُريحة لمواليد الجوزاء حيث سيقف الحظ بجانبهم ، وهو الحدث الأهم والسعيد وهو بهذا الموقع سيتلقى التعاون الايجابي . حيث يُساهم في ترتيب وتنظيم الارتباطات وتعزيز الانسجام. سيُلبي حاجتهم من الاشباع العاطفي والجنسي، ويُدخل السرور والسعادة إلى قلوبهم، لن يبقى مولود الجوزاء وحيداً، سيبحث عن الشريك ليتبادلا العاطفة، وستكون الأشهر الأخيرة من السنة أكثر حظاً لمولود الجوزاء. هناكَ شيء واحد يظهر في العاطفة للجوزاء، وهو زيادة الخصوبة لمَنْ يُريد الانجاب.

برج الجوزاء 2017 فى الوضع المالي
تحكم العواطف في اتخاذ القرارات، وعدم القدرة على التركيز على الأهداف الواضحة لانعدام الرؤية الموضوعية والعملية. ويجعلهم مُتشتتين ومشوشين فهم ينتقلون من مرحلة إلى أُخرى قبلَ إتمامُها. ويأخذون بالخيارات الخاطئة لابتعادهم عن الواقعية والعملية. إذا أراد مولود الجوزاء تحقيق النجاح في مجال العمل والمهنة عليه العمل على تلافي التأثيرات السلبية للجوزاء (من نيسان/أبريل 2011 ولغاية نيسان/أبريل 2025) يضع الصعوبات في طريقهم للحياة. البعض من مواليد الجوزاء يمكن أن يواجهوا الفشل أو ترك العمل. لكن إذا اختاروا العمل وفق موهبتهم يمكن أن ينجزوا رغباتهم ويحققوا الكثير من المال. بغض النظر عن هذه الحالة،
سيكون عند مواليد الجوزاء تقدماً سهلاً إذا كانوا مُنظمين ومُنضبطين وجيدين، عليهم أن يضعوا أهدافاٍ قابلة للتحقيق وليست خيالية، أن يضعوا مجموعة أولويات مجدولة ويلتزموا فيها بانضباط وتصميم وبدرجة كبيرة خلال التسعة الشهور الأولى من السنة في أيلول/سبتمبر 2017 حاكم بيت العمل والمسؤوليات للجوزاء، في حركته التراجعية في كانون الثاني/يناير - شباط/فبراير 2017 و حزيران/يونيو – تموز/أغسطس 2017 بالضبط في بيت العمل للجوزاء، تكون شروط العمل والعقود وأكثر الطلبات في مجال العمل صعبة وشاقة (خصوصاً في حزيران/يونيو). في الفترة أذار/مارس – أيار/مايو وأيضاً الفترة آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر يمكن أن يضعكَ في موقع ضعيف في المنافسة أو الدعاوي أو الصفقات، ويمكن أن يُجلب لك مشكلة مع الشركاء أو الجمعيات أو العقود. ركز انتباهكَ كثيراً يا مولود الجوزاء خلال الفترة بين نيسان/أبريل و أيار/مايو! فرص المكاسب في العمل تبدأ من أيلول/سبتمبر 2017 ستحقق عائدات مالية وفق جهودكَ المبذولة.

برج الجوزاء 2017 فى مجال الصحة
هناك مخاوف بسيطة وعرضية في مجال الصحة لمواليد الجوزاء. حيث الحالة العامة ستكون بعيدة عن المُعدل. سيكون لديكَ بعض التعب الناجم عن الاجهاد. اسلوب حياتك وعاداتك المعيشية بحاجة لاهتمام أكبير. ابدأ عادات جديدة ومن منتصف السنة سترى حالتكَ النفسية تسير نحو التحسن وتكون أفضل. خذ وقتاً للراحة بين الحين والآخر، والنشاطات الترفيهية تُساعدك على إعادة نشاطك وحيويتك وتجعلك أكثر تفاؤلاً.
السفر: مواليد الجوزاء لديهم الفرص للسفر، منها سفر لأجل العمل وأُخرى للترفيه والسرور، والبعض منهم السفر للمُغامرة.
السفر هذه السنة سيكون مصدر يزيد ثروتك المعرفية في بيئتك الاجتماعية.
نصيحة للحمل: هذه السنة ستحصل على الأدوات الصحيحة للتطوير والتعلم الكثير في الحياة. لذلك احسن استعمال تلك الأدوات، تعلم طلب المساعدة من الآخرين ولا تقم بالكلام دائماً. فأنت تحتاج إلى توسيع أفقك في حياتك الشخصية وفي عملك، ابدأ من الآن.




المرأة الجوزاء
المرأة برج الجوزاء ***** امرأة برج الجوزاء
حلوة رشيقة , ملفتة و متبدلة . . . هذه المرأة خلقت لتعمل , لتكون حاضرة . . . عمرها يلعب الدور الأكـبر في حياتها فالجوزائية المراهـقة هي غير الجوزائية الشابة و الشابة غير السيدة . . . صاحبة شخصية مرحة و مليئة بالحيوية , نادرا ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يدخل الفرح إلى قلوب الموجودين وإن كان بصورة مؤقتة . و الجوزائية المتقلبة , أنانية بعض الشيء و حريصة جدا على أشيائها و ممتلكاتها , و اقتصادية إلى حدود البخل أحيانا بالرغم من أنها مضيافة و تسعى لأن يكون بيتها مفتوحا , لا أعرف , أنسمي هذا كرما ؟ أو لنقل أنه كرم مدروس بدقة . . .
قادرة هي الجوزائية على القيام بأكثر من عمل لأنها لا تعرف التعب و ليست من النوع الذي يشكو و يتأفف . . . في سنوات الشباب الأولى تكون رومانسية حالمة دائمة الابتسام , لكن بعد سنواتٍ قليلة , تشعر و كأنك تتعرف إلى إنسانة جديدة إلى إنسانة واقعية , جدية , تحلل الأمور و تفسر الأشياء . . . إنها مرحة مسلية سريعة الخاطر دقيقة الملاحظة تحفظ الأشعار و تقرأ الفلسفة وتخوض مواضيع السياسة . و هي بالإضافة إلى ذلك ربة بيت ممتازة , و سيدة صالون من الطراز الأول . أعصابها غالبا متوترة و مخاوفها كثيرة و كذلك هواياتها و المجالات التي تبدع فيها .
و الجوزائية الاجتماعية قد تعتقد أنها لا تغرم أبدا . . . ولكن في الحقيقة أن هذه الفتاة الحلوة المعشر عاطفية بشدة , بل متأججة العاطفة , إذا لقيت الرجل الملائم , المتحرر و المسؤول في آن واحد الذي يرضي عقلها و قلبها و جسدها معا . فإذا أحبت هذه الفتاة أخلصت و وقفت بقرب حبيبها وقفة فيها الكثير من الجرأة و المسؤولية , بل أنها تـشجعه و تمد له يد المساعدة دون أن تتركه يشعر و كأنه اتكالي . . . معظم الجوزائيات المتزوجات هن سيدات منزل من الدرجة الأولى فالمرأة الجوزائية تكره الإهمال في البيت و تسعى أن يبقى نظيفا و لافتا , فتجدها كل يوم تضفي عليه لمسة جديدة تذكرك أن المرأة أنوثة قبل كل شيء . . . من الأدوار التي ترضى عنها و تخشاها في آن واحد دور الأمومة . لكنها في جميع الأحوال والدة ممتازة تعامل أولادها معاملة الأصدقاء دون أن تفرض عليهم القيود و الأنظمة . إنها تكون حازمة حينا و متساهلة حينا آخر , وهي محظوظة إذ أنها قادرة على امتلاك عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها , مستمعين إلى أحاديثها . أخيرا لا آخرا تمد هذه المرأة الطيبة يد المساعدة كلما استطاعت . عيبها أنها قليلة الصبر , فعليها أن تعود نفسها الاستقرار كي لا تظل تدور في حلقة مفرغة . مهما تكن سيئاتها فضيلتها أنها مثيرة و مسلية , ومن يعش معها يجهل معاني الضجر . نعم , متقلبة , متبدلة , أليست أحلى من أن تكون مستقرة في شخصيتها و هواياتها و لا تشرق في كل يوم ؟.





المرأة الجوزاء
المرأة الجـــــوزاء(الهوائى)
--------------------
٢٢ مايو-٢١ يونيو
من 22/5 (أيار) وحتى 22/6(حزيران)
هى من الأبراج الهوائية والكوكـب الذي يسيِّـره ويسـيطر عليـه هـو عطارد فالمال والذاكرة القوية يشكلان
عاملين أساسيين لنجاحهم في حياتهم الاجتماعية وهو قابل للتكيف والتقلب مع الناس.
◄تجمع المرأة الجوزاء في شخصيتها أكثر من صفة واحدة فهي تجمع بين الأنوثة والثقافة والذكاء وسعة
الاطلاع والمرح والجاذبية.
◄تفكر بمواضيع كبيرة وضخمة ومعقدة لا تخطر في بال.
◄إنها امرأة مرحة غنية بالأفكار واجتماعية وهذا ما يؤهلها لأن تختلط بأناس غي عاديين.
◄تقدر الصداقة ولكنها لاذعة اللسان ومن الممكن أن تؤذي الآخرين بانتقاداتها الحادة.
◄غايتها أن تسعد شريك حياتها الذي يبني سعادته على أسس واقعية موضوعية لا على أسس خيالية وهمية.
◄وتحب من الرجل ألا يكتفي بمخاطبة عواطفها وقلبها ، بل تريده أيضاً أن يخاطب فيها عقلها مثلما يخاطب
قلبها تماماً.
◄تتميز بعصبيتها الشديدة وسخطها الدائم وذلك لأنها تميل إلى كبت عواطفها وإنكارها وإشباعها تحليلاً ودراسة
فتصارع أحاسيسها الداخلية.
◄تكره الروتين وتتقلب بأفكارها فلا تعرف الاستقرار والهدوء وصبرها ينفذ بسرعة.
◄تبرز لديها قوة العاطفة وعادة تقع في شباك الغرام أكثر من مرة.
◄قد تجد صعوبة في إخلاصها لرجل واحد خاصة إن لم يكن حبها قويا تجاهه.
◄تهوى الرجل الخفيف الظل والمبتسم والمليء حركة وحيوية والقادر على الكلام والتعبير عن عواطفه
وأحاسيسه بلباقة ورقة.
◄تحب الرفاهية والترف ويغريها الثراء.
◄قاسية جداً وقد تنساك بسرعة أكثر من أية امرأة أخرى.
◄متقلبة قد تفتن بك ثم تنتقدك فجأة.
◄تبحث عن الرجل المثالي وقلما تجده في رجل واحد









في الحب: صعبة المنال!
امرأة الجوزاء رومانسية جدا، بتسعى دايما للكمال.عندها معايير خاصة لشريك حياتها, بتحتاج الرجل المتحدث الماهر,المرح, خفيف الظل اللي يقدر يخليها تضحك, والذكي اللي يقدر يتماشي مع طريقة تفكيرها السريعة اللي بتحب التحدي والتغيير وكمان يكون رومانسي! طبعا ده معادلة صعبة جدا…. هي مش بسهولة إنها تقع في الحب، وتحب تاخد وقتها وبراحتها قوي لحد لما تتأكد من مشاعرها. بس أول لما بتتأكد من مشاعرها تجاهه, هتلاقيها مرة واحدة بتفتح شخصيتها اللي ممكن تكون مش مفهومة للناس كلها ليه هو بس لانه فعلا هيكون شخص محظوظ انه قدر يخطف قلبها وعقلها.





صاحبة الوجوه العديدة:
ساحرة، مستفزة، بتحب التحدي، مثيرة، ومعقدة – امرأة الجوزاء هي أكتر من شخصية ومحتاجة الشريك اللي يقدر يعمل توازن في العلاقة ويتجاوب معاها في مختلف حالتها! بتقدر تلعب أدوار كتيرة في العلاقة. هي أفضل صديقة، افضل مشجعة لشريكها، ناقدة بارعة، عاشقة شغوفة ومقاتلة، كل ده مع بعض. ممكن في يوم تصحي سعيدة وبتغني وبترقص ويوم تاني تصحي مش عايزة تتكلم ومزاجها مش رايق ومن غير سبب وجيه… أحسن مافي الموضوع إن شريكها مش هيزهق ولا هيمل أبدًا لانه عايش جديد كل يوم!

عادلة وصريحة:
الصفة الرئيسية للجوزاء هي قدرتها على إنها تسمع الطرفين في أي مشكلة ومن غير انحياز. ده بيخلي اصحابها يعتمدوا عليها وهما بيحكولها أي موضوع إنها هتسمع وتحكم بالعدل ومن غير تحيز, بيبقوا عارفين إن استشارتها لا تقدر بثمن وإنها كلامها عاقل ورأيها موزون… بس برضة اوقات كتير ده بيضايقهم لانهم مش بيبقوا قادرين يسمعوا الحقيقية وعايزين اللي يسمعهم ويريحهم بس…







شاطرة وناجحة في شغلها:
مع مهاراتها العالية في المناقشات والتحدث بلباقة مع الناس، ثقتها بنفسها وعقلها المنطقي, هنلاقي إن المرأة الجوزاء تقدر تنجح وبقوة في مجالات كتيرة بس أبرزها مجال المبيعات, الصحافة, التدريس, أو القانون والسياسة وممكن كمان مجال التمثيل أو أي مجال ليه علاقة بالكاميرات والتحدث قدام جماهير من الناس.. لو حطيتها في أي منصب وحسستها بالتحدي فيه خليك متأكد إنك مش هتلقي حد أحسن منها للمنصب ده.

بتحب تدلع نفسها:
امرأة الجوزاء بتعرف تحوش لو عايزة, بس هي معظم الوقت مش بتهتم بتوفير المال, بتحب تدلع نفسها وتجيب كل اللي هي عايزاه.. كمان هي بتحب تساعد الناس اللي بتحس انهم محتاجين مساعدة مالية, مش بتردد ولا بتبخل أبدًا في المواضيع ديه ..

تعشق المغامرة والاثارة:
بما انها شخصية متقلبة وبتحب التجديد والتغير هتلاقيها بتحب جدا حياة المغامرة وإنها تجرب حاجات جديدة ومثيرة, تخرج في اماكن جديدة أو تسافر تستكشف العالم … وده اللي بيخلي العلاقة معاها خالية من الملل وكلها متعة وتجديد.

امرأة الجوزاء ليها طبيعة ساحرة وطريقة سهلة وسلسة في استعمال الكلمات, هي علي طول جاهزة لأي تحدي يقابلها في الحياة وبتعرف تتكيف بسهولة مع أي موقف ممكن تلاقي نفسها فيه.. روحها الإيجابيه وتفاؤلها بيخلي كل اللي حولها منجذبين ليها.. انثى الجوزاء بتبقي مستنية الأمير الساحر اللي هيجي يخطفها بعيد في عالم مختلف عن اللي هي عايشاة. بس فكرتها عنه مش انه طويل و وسيم.لأ فكرتها عن أميرها الساحر انه يكون ذكي, ويعرف إزاي يضحكها ويكون رومانسي وصاحب قلب كبير.

الام الجوزاء
الام الجوزاء - امهات برج الجوزاء
الامهات من مواليد برج الجوزاء تجدهم من اذكى الامهات في تعاملهن مع ابنائهن ومع ازواجهن. تستطيع ان توازن بين اهتمامتها الخاصة ومشاغلها وبين مسئولياتها في بيتها وعلاقتها بأبنائها. تستطيع ان تحفز فيهم قدرات ابداعية وتعتمد كثيرا على العقل واعمال الفكر. يستهويها جدا ان تتابع ابنائها في سنوات الدراسة الاولي وتدفعهم للتفوق والحصول على اعلى الدرجات فهذا يسعدها للغاية وتباري به صديقاتها في العمل ومن العائلة. من عيوبها المزاجية الشديدة التي قد تصعب على ابنائها احيانا التعامل والتفاهم معها

الجوزاء والحب
الحب لمواليد برج الجوزاء
برج الجوزاء الهوائي فهو شخص مزاجي, مرح, يميل الي الانطلاق ويحب الحياة. هذا الشخص يتحمل المسئولية ولكن يمل بسرعة ولذلك يجب ان تنتبهي لطبيعته ولا تتهميه بعدم تحمل المسئولية فهذا سيزيد الامور سوءا. شخص حاد الذكاء ومفكر وسريع البديهة. يميل الي تحليل الامور والنظر اليها من زوايا مختلفة. الحياة الزوجية بالنسبة له يجب ألا تخلو من المرح والحرية فهو يختنق في الروتين.

اسرار الجوزاء
السر الخفى من شخصية برج الجوزاء:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور(عطارد)ويواز بيت الشمس الثالث انه برج الذكاء والحيوبة الذهنية انه يصف عقلية الشخص المولود فيه وطرق تفكيره(تحليلات,منطق,ذاكرة,استنساخ,رؤيا مسبقة,حب المرح )علاوة على ذلك يمثل هذا البرج جميع التعبير عن الذات المرتطبة بالكلام او الكتابة.
نقاط قوته:
1-الرقه 2-الاستقلال 3- طول البال 4- الجاذبية 5-ذكاء حاذق
نقاط ضعفه:
1-عصبي المزاج 2-اهمال الصحة 3-يرهق نفسه في العمل 4-يتكلم بسرعة ويصمت بسرعة

رمز الجوزاء
رمز برج الجوزاء
برج الجوزاء : رمز برج الجوزاء يستند على النجمين التوأمين كاستور وبولكس في كوكبة الجوزاء. وحرفياً هو الرقم اليوناني II ويعني “أثنين”، وموضوع الإزدواجية هو المفتاح لفهم معنى هذا البرج. يتميز مواليد هذا البرج بالتواصل وعدم القدرة على إتخاذ القرار والتفحص والذكاء والتغير. الكوكب الحاكم هو عطارد (الإله الرسول بين ألهة الأغريق).

الجوزاء والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الجوزاء
الاحجار الكريمة وطبائع برج الجوزاء الهوائي “22 أيار مايو _ 21حزيران”يونيه
يتأثر مواليد برج الجوزاء الهوائي بكوكب عطارد صاحب الحركة النشطة والمؤثر علي العقل والافكار . وقد وجد خبراء الطاقة الحيوية والاحجار النفيسة ان العقيق والكوارتز ذو اللون الأصفر الباهت يحفز الدهشة في مخيلة مواليد البرج. فقد وجدوا ان العقيق يحفز القدرات الصحية للشخص ويدعم حظه من المال ويعزز ممتلكاته بالاضافة الي ان له خصائص مهدئة، كما انه يساهم في استقرار الحياة العائلية. أما الكوارتز الأصفر الباهت فهو من اقل الاحجار الكريمة المتوافرة قيمة في سعره ولكنه نفيس ورائع في اثره بكل تأكيد. وتقول الوثائق التاريخية ان أجدادنا كانوا يستخدموه لوقاية أنفسهم من الشر. وقد صنف الخبراء مواليد برج الجوزاء حسب الشهر الذي ولدوا فيه فمن كان مولودا في شهر أيار “مايو”، فهو شخصية حالمة واكثر خيالا واكثر قدرة على فعل ما يريد. اما اذا كان من مواليد شهر حزيران “يونيه” ، فهو شخصية مغامرة لا تعرف الراحة. واللون الانسب لهذه الشخصية هو اللون الوردي، سواء كان من مواليد مايو او يونيه , جريئا او خجولاً فهو لون مهدئ للعقل، كما يناسبهم اللون البرتقالي النابض الذي يتغلبون به علي الخوف من التقدم إلى الأمام.

الجوزاء والحظ
الأيام الأكثر حظاً لمواليد برج الجوزاء
الجوزاء : يومي 8.9 مواليد الفترة الثانية والثالثة . 18.19 مواليد ٣ فترات جميعا .

الجوزاء والمشاهير
مشاهير برج الجوزاء
من مشاهير برج الجوزاء على المستوي العالمي إتش آر إتش فيليب (دوق مقاطعة إدنبورغ), وآرثر كونان دويل، وفنانة الاغراء الشهيرة مارلين مونرو، والفنانة جودي غارلاند، والفنان بوب هوب، والرئيس الامريكي الراحل جون كينيدي، وولت ويتمان، وآل جونسون، وبوب دايلن، توماس هارداي، مايلز ديفيز، سترافينسكي، والزعيم الروحي الصيني كونفوشيوس، كيرك كيركوريان وبول ماك كارتني. وعلى المستوي العربي والمحلي نجد النجمة الكبيرة انغام, والفنان الراحل عبد الحليم حافظ, والفنانة الرائعة سعاد حسني, وجالا فهمي, والفنان راغب علامة, والفنانة الكبيرة فاتن حمامة, والفنان محمود عبد العزيز, وسيمون ونورا والفنان احمد رمزي. ومع التدقيق في هذه الاسماء سنلاحظ ان كل منهم ظهر في حياته الفنية او العامة بصورتين او شخصيتين وعرفه الناس بهما ولم يظهر على الناس بشخصية واحدة طوال حياته. وهذه هي شخصية مواليد برج الجوزاء. يختلفون في امور كثيرة حسب ساعة ميلادهم ولكن هذه الصفة بالذات ستجدها في اغلبهم.
د\الملك ادم الجبالى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
يرج امراة الجوزاء 2017
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: