يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المراة الاسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: المراة الاسد   الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 2:03 am

29.11.2016
01:59:21
د\ الملك ادم الجبالى
برج الاسد



برج الاسد بالتفصيل الممل ، المرأة الاسد ،
برج الاسد في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الاسد والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الاسد

الاسد برج ناري من الأبراج النارية
مواليد برج الاسد من تاريخ 23/7 إلي تاريخ 22/8





المرأة الأسد
المرأة برج الأسد ***** امرأة برج الاسد
المرأة الأسد كثيرا ما تشبه امرأة برج الأسد بزهرة دوار الشمس لأنها كيفما اتجهت تتجه نحوها الأنظار ولا سيما أنظار الرجال . ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيوية و الذكاء و الجاذبية الجنسية . إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثقة التامة بنفسه . أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تكسبه هذه المرأة شعورا بالنقص كفيلا بتنغيص عيشه .
إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات , أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تفضل عليه أحدا . و تبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات , لكن سرعان ما تنقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها . إنها لا تنكر إحساسها المرهف , و كثيرا ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها , مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يوميا في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها .

إقرأ أيضاً : امراة برج الاسد

نصيحة لا بد منها للرجل الذي يحلم بزوجة من هذا النوع : إن كنت تحمل اسما عاديا لا يوحي بنبل المحتد , أو كنت تفـتقر إلى الرجولة الحقة , أو كان سخاؤك محدودا , فمن الأفضل لك أن تبتعد عن طريقها . أما إذا كنت تصر على امتلاكها فما عليك إلا أن تكيل لها المديح و الثناء , و أن ترسل لها أفخر الهدايا – لا تهمها الكمية بقدر ما تهمها النوعية – و أن تظهر أمامها بالمظهر اللائق , فهي تعاف الإهمال و تعتبره إهانة لها كما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض . خلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات و تسن الأنظمة و القوانين . و لكنها على الرغم من دفئ مشاعرها و ابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء و التعالي , و مبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . و الطريف أن اعتقادها هذا لا يجر عليها النقمة أو الكراهية و ذلك بسبب طيبتها و كرمها و رعايتها للمعوزين و الأطفال خاصة . إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء و الثناء . و هي تستحق المديح على كل حال من أجل هندامها و أناقتها و تنسيق بيتها و ميزات أخرى كثيرة . إنها بهذه المناسبة , تفضل الملابس الكلاسيكية و الرياضية على غيرها و تختار من الأقمشة أجود الأنواع و أثمنها . و هي ربة بيت ممتازة و مضيفة عظيمة تعرف كيف تشرف على راحة مدعويها , و أم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عن السيئات .
إنها أيضا مخلصة لزوجها ما دام مخلصا لها . غير أن اهتمام الرجال بها لا يسيئها أبدا بل أنها – على العكس – تعتبره برهانا على أنوثتها وجاذبيتها . ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين و ترجو من زوجها أن يحذو حذوها فلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه و بين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة . و مولودة برج الأسد تفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , و تأبى العيش وراء الجدران و لو كانت من ذهب .
إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير و بحياة اجتماعية ملآنة بالحركة .
أخيرا من المحتمل أن تحاول خنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة , فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة و الرجولة الضروريتين لمثل هذه المهمة الصعبة , لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبدا .
إنها تعتبر مجرد قبولها به شريكا لها و رفيقا , فضلا عظيما إن لم يكن تنازلا .


الام الاسد
الام الاسد – امهات برج الاسد :
تتوافر في امهات برج الاسد صفات قوية تستطيع كل منهن ان تورثها لبناتها ولابنائها.
من اهم هذه الصفات والطباع الشجاعة والمروءة والعزة والكرامة والتضحية من اجل المبدأ والنفس والغير.
لا تغضب كثيرا ولكن غضبها فظيع ينبع عن عدم رضاها عن الحال وعن الاداء وعن سوء الادب الذي قد تجده اما من احد الغرباء او من احد ابنائهاز تستطيع تجنب تعنيفها ببذل مزيد من الجهد والحرص على اداء الواجبات في مواعيدها والالتزام بالنظام والحرص على ارضائها دائما.
تدافع بقوة وصرامة عن ابنائها لو مسهم اي شخص بسوء وتزمجر في وجوه المسيئين بقوة وتدفعهم دفعا عن طريق ابنائها.

الاسد والحب
الاسد والحب من الناحية الزوجية
الحب لمواليد برج العذراء
مواليد برج الأسد فهو شخص قيادي يشعر بالمسئولية سواء كبيرة او صغيرة ويهتم بها حتي ينجزها. نشيط ولا يهدأ الا قليلا, وهو شخص متحمس ولكن غير متهور.
يصعب التعامل معه وقت الانفعال والعصبية ولكنه طيب القلب ويتحمس لمساعدة الغير اذا كان ذلك في امكانه. يصيبه احيانا بعض الشوفونية او الغرور بسبب تركيزه وتمحوره حول ذاته. لا تنافسيه في القيادة داخل البيت واتركي له هذا الامر من اجل زواج سعيد وبيت هانئ.

اسرار الأسد
السر الخف من شخصية برج الاسد:
هذا البرج تسيطر عليه الشمس ويوازى بيت الشمس الخامس انه برج الخلق والرومانسية والمرح الاجتماعى والهوايات الشخصية(الرياضة,الالعاب)انه مرتبط ايضا بالمناورات والعاب الحظ والافكار السياسيه.
نقاط قوته:
1-سريع التعلم والاستيعاب 2-واقعى ذكى 3-اذاحب يمتلك حبيبه ويغار عليه 4-صديق وحبيب
نقاط ضعفه:
1-لا يثق بالآخرين 2-مخادع 3-عنيد ومبذر 4-يعمل من اجل صالحه الخاص بما له من انانية

رمز الأسد
رمز برج الاسد
رمز برج الأسد مشابه للنجوم في كوكبة الأسد. كما انه وصف على أنه رأس وبدة الأسد.
وهذا يعبر عن الطبيعة الحاكمة والدفء والكرم والأمانة وأخذ زمام المبادرة.
ويرمز إلى الجريان نحو الخارج والتدفق مما يعبر عن طبيعة الأسد المليئة بالطاقة والمنفتحة. الكوكب الحاكم هو الشمس.

الأسد والاحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
الاحجار الكريمة وتاثيرها
مواليد برج الاسد وشعاع شمس .... تكلمنا اكثر من مرة ان مواليد برج الاسد اصحاب الطبيعة النارية المثالية يتأثرون بالدرجة الاولي بطبيعة النار والتي تتميز باللون البرتقالي الزاعق, ويتأثرون بشكل كبير بالشمس وهي التي تتميز بنفس اللون حيث تحتوي علي مئات المليارات من الانفجارات النووية في كل لحظة مما يجعلها جحيم من النيران التي تلتهب وتنفجر وتنطلق في المجال المحيط بها والذي يصل الي الارض منه نصيب لا يضرها والحمد لله ولكنه يتسبب في ما يسمي بالعواصف الشمسية التي تضر بالرادار والارسال التليفزيوني وتصنع ظاهرة الشفق القطبي والالوان الرائعة التي تتلاعب في صفحة السماء وتجذب الاف السياح لمشاهدتها كل عام في اوقات محددة.
ومن اجل هذه الاسباب فكل الاحجار الكريمة التي تتميز باللون الذهبي والبرتقالي مثل الكهرمان، واليشب البرتقالي، والأوبال الناري، وحجر القمر، وعين القط، وحجر العقيق الناري تناسب جدا طبيعة مواليد برج الاسد الناري. وقد ذكر الخبراء ان هذه الاحجار تساعد في تدعيم الثقة بالنفس والاقدام والشجاعة وتدعم القدرة والسعي وراء النجاح.
وقد وجدوا ان حجر الأوبال الناري يحفز الانسان ليكون اكثر سعادة، مما يضمن تألقه وسط الناس ويصبح محط الانظار دائما. أما حجر الكهرمان فهو مفيد جدا للمرأة من مواليد برج الأسد التي تميل الي المنافسة بشكل كبير فهو يحافظ على برودة أعصابها ويقلل من القلق والتوتر. الاحجار الكريمة وطبائع برج العذراء الترابي “24 آب اغسطس _23أيلول سبتمبر”



الاسد والحظ
الأيام الأكثر حظاً
الاسد : 13.14 مواليد ٣ فترات جميعا . 23.24 جميع مواليد الفترات ٣ .

الاسد والمشاهير
مشاهير برج الاسد
من اهم مشاهير برج الاسد على المستوي العالمي الفنانة ميي ويست، والزعيم والقائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، آندي وورهول، الفنان الفرنسي سيمون بوليفار، الفنان جورج برنارد شو، مكسفيلد باريش، بيجي فليمينج، كارل جي جنغ، ستانلي كوبريك، ميك جاجر، جاكي أونيسيس، تشارلز سكواب وفنان الاكشن الامريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر. وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنان فريد شوقي, والفنان تامر حسني, والفنانة منة شلبي, والفنانة هدي سلطان, والفنانة سمية الالفي, والفنان عزت ابو عوف, ورامي عياش, ولاعبي الكرة المعروفين حسام حسن وابراهيم حسن. وبنظرة سريعة على كل هذه الاسماء ستجد ان ما يجمع اغلبهم في صفة واحدة هو الاصرار وروح التحدي والعصامية. راجعوا الاسماء بهدوء وستجدون في قصة حياة كل واحد منهم او قل اغلبهم قصة صعود تستحق التقدير.



توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الأسد
– سنة 2017 لديك عزيزى الأسد تنطبع بدخول جوبيتر ببرج الدلو وهو البرج المعاكس لبرجك.

– جوبيتر كوكب جالب للحظ وقد يجلب لك بعض المفاجأت السارة جداً هذه السنة لكن إحذر من المبالغة ببعض الأشياء خصوصاً ببداية فبراير ومنتصف مارس.

– حاول عزيزى الأسد أن تكون عقلانياً ومتوازناً فى تصرفاتك. سيكون هذا التحول فى منزلك الشمسى السابع مما قد يؤدى إلى إرتباط شرعى أو زواج لغير المتزوجين وقد تكتفى عزيزى الأسد بإيجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية وزواج العام المقبل. فتأكد أن الحب قريب منك جداً فى هذه السنة.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الأسد: [إبريل، أغسطس، ديسمبر].
توقعات برج الاسد 2017
بـرج الأسد :من23 تموز، يوليو الى22اب، أغسطس . ماديا : قد يحاول بعض المقربين في الأسبوع الأول من الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم ويرد كيدهم , ابدأ بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة وستجد مع نهاية الشهر أنك في وضع مادي جيد . رقم الحظ :1 مهنيا : من المهم أن تكون واعيا في بداية الشهر بأن النجاح يأتي من الحركة والفعل لذلك لا تكن بطيئا أو نظريا في التعامل مع الواقع وحاول تغير أسلوب عملك وأمن الإعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع الذي بين يديك لأن النجاح مؤكد بإذن الله وربما يكون أفضل وقت لذلك هو بداية الأسبوع الثالث من الشهر.
اليوم الأفضل : الأحد عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلا من القلب , وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب . أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) سحر الحب يملئ حياتك بالتفاؤل والحيوية ,وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كل شيء أمامك مشرق , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) تستجد بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الطرف الآخر إلى قمة التفاهم والنجاح . المتزوج: يغمرك الشريك بحبه وحنانه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ولكنك بعيد عنه , حاول أن تدخل الفرح إلى قلبه بأي طريقة كانت لأنه بأمس الحاجة لذلك.
بشكل عام
في سنة 2017 يتلقى الأسد دعماً ممتازاً من كوكبين يمتلكن قوة كبيرة الايجابية مع برج الأسد تمنحكَ الطاقة، وحب الأشياء الجديدة، والأفكار البناءة، والمفاهيم الثورية.

زاوية أورانوس الايجابية مع برج الأسد تمنحكَ الطاقة، وحب الأشياء الجديدة، والأفكار البناءة، والمفاهيم الثورية. تأثير أورانوس كان حاضراً في السنوات الأخيرة أيضاً، لكن على نحو مشوش جداً، وعلى نحوٍ متقطع، أحياناً. أما تأثير أورانوس خلال عام 2017 سيكون بطريقة أكثر تنظيماً وبناءً.



وزاوية تراين الايجابية بزحل ستعمل كمرساة لمرجع ثابت ومُنظم بشكل جيد. تحقق للأسد عمق الفكر والصبر والإصرار – وتلك مزايا ثمينة لبدء العمل الكبير الطويل الأمد.
يُسهل التقدم والتطوير، تطور ثابت ومستمر. يبني الجديد على القديم لكن بشيء ثمين، يروج لما هو لمرحلة ايجابية.
لذا 2017 ، يمكن أن تكون جيدة في مجال العمل، وخصوصاً إذا كان لديكَ عقلاً مُتفتحاً، تستعمل ابداعك وتستفيد من فرصتك في تخطيط حكيم.
وأيضاً، يمكن أن يكون 2017 جيدة على المستوى الشخصي، تجعلك تتمتع بتوابل الحياة دون خسارة بوصلتك الأخلاقية.
فرص مُثيرة ومُغرية من المال المُكتسب نتيجة العمل، وذلك في الشهور التسعة الأولى من 2017 . لكن مهما كانت مُغرية فيجب أن تكون محسوبة بحذر.
زاويتان سيئتان تتشكلان، الأولى (حظ سيء، عوائق، تأخيرات)، وزاوية أُخرى معارضة (خطر التشويش، تقييمات وقرارات خاطئة) توترات تتركز في العمل والتقديرات؛ يمكن أن تُلحق بكَ ضرراً بالغ، لذا حتى نهاية 2017 يجب أن تتفحص كل ما يُقدم لكَ من عروض بعناية وبالأخص العروض التي تبدو لك ستُحقق المال السهل، لأنكَ يمكن أن تفقد الكثير.
البيت والأسرة والأطفال يجب أن يأخذون منكَ الاهتمام والرعاية لتدارك مشكلة في حال إهمالك ذلك.







برج الاسد 2017 فى العلاقات العاطفية
تُقلّلُ شهيةِ البعضَ وغريزتهم وشهيتهم للمغامرة ليصبحوا لَيس كما كَانوا. أنت لَسْتَ عاطفيَ جداً أكثر وأنت تَفتقرَ إلى الشهيةِ للمغامرةِ.
لا شيء جدّي، سوى بعض العلاقات العاطفية المستندة على الثقة والمسؤولية، وغير ذلك فالعلاقة لا تدوم أو تُسبب مشاكل. العلاقات اللامبالية، الخاطفة والعشوائية، ولا أخلاقية أو مع أشخاص مُريبين يمكن أن تكلفك الكثير، ليس فقك عاطفياً بل على صعيد العائلة والمال.
كُنْ حذراً، خصوصاً بين آذار/مارس – أيار/مايو وبين آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر 2017 . فترات صعبة جداً وعلى درجة عالية الخطورة.
يمكن أن تُقابل شخص يشترك معك في الأهداف الروحية أو الثقافية وعلاقتك به توسع آفاقك، فرصة للسفر البعيد بمرافقة حبيبك، قد تُعاشر شخص من ثقافة أو بيئة مختلفة أو من منطقة بعيدة.
هذه الميلِ يُمْكِنُ أَنْ يُظهرَ على مدار السَنَة 2017، لكن لدرجة أكبر أثناء الثُلثِ الأخيرِ.
الفترات الأكثر عاطفية خلال 2017، في كانون الثاني/يناير ومن منتصف شباط/فبراير إلى الأسبوع الأول من آذار/مارس، شهر تموز/يوليو، النصف الثاني من تشرين الأول/أكتوبر إلى النصف الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، والنصف الأول من كانون الأول/ديسمبر.
في 2017 يصبح موضوع الأبوة محط اهتمام لمواليد الأسد. إذا لم يكن لديكَ أطفال وأنت في السن الطبيعي فكر في الموضوع بعناية، أما إذا كان لديكَ الأطفال، مسؤوليات أبوّتكِ تَنْمو، أدبياً ومالياً.

برج الاسد 2017 فى الوضع المالي
في 2017 تتلقى الدعمَ من زحل وأورانوس، التغيير نحو الأحسن وإبداع مُتقدم مُستند على الفكر الجيد ورسم الخطط الجيدة، هذا الدعم يتطور إلى مشاريع جديدة مهمة ذات أهداف بعيدة. أيضاً، اورانوس يَعطيك طاقةَ وأفكارَ، وزحل يَعطيك إصرارَ، وحكمة، واستراتيجية. في بيت العمل لدى الأسد ما يزال بلوتو موجوداً، يمنحك الكثير من الطموح والقدرة الجديرة بالإعجاب للتركيز على ما يجب أن تفعلهُ، لكن يمكن أن يُحملك الكثير من الجهد والتعب. بلوتو يُمكنكَ من فرض سيطرتك على الحالات، ويمنحك القوة، وبنفس القدر حصولك على المال. أحياناً تشعر بجوٍ ثقيل وبتدهور العلاقة مع زملاء العمل أو رؤساء العمل. لحسن الحظ، بلوتو لغاية أيلول/سبتمبر 2017 يشكل زاوية جيدة مع المشتري المانح الأعظم، سمة يمكن أن تُجلب الكثير من فرص النجاح والتقدم. وطالما المشتري في بيت المال للأسد يمكن أن تتوقع مكاسب مالية هامة نتيجة جهودك المبذولة. لكن لا تُخاطر إلى حدٍ بعيد في المجال المالي، يمكن أَنْ تَفْقدَ صلتكَ بسهولة! تجنّبْ أَنْ تَفْقدَ صلتكَ بسهولة! تجنّبْ المُتملقون والمثاليون والذينَ يبحثون عن الصفقات والتخمين، فقد تتعرض لخطر الخسارة! أنت ستحقق الربح فقط إذا كنت واقعياً وتتصرف إلى حد معقول وبشكل مُتعقل. في آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2017 شهران يتطلبان الحذر الخاص، لأن عطارد سيكون في حركته التراجعية في بيت المال للأسد. كوكب الزهرة 2017 حاكم بيت المهنة والنجاح للأسد، يتحرك بسرعة، يعبر مرتين بيتك الأول ينمو لديك المواهب والابداع الفي، وبيت العمل والتعاون. السرعة والكفاءة، تُفضل الزهرة حياة مهنية.

برج الاسد 2017 فى الصحة
** الصحة في بداية السّنة تشعر بالوهن وضعف طاقتك، وقد تتعرض لبعض الأمراض البسيط الموسمية. تتحسن أحوالك الصحية مع منتصف السنة، قد تكون هناك بعض المشاكل المُتعلقة بالجهاز العصبي والهضمي، أعد النظر بعاداتك الغذائية، وتخلى عن العادات السيئة، أعطِ نفسك مقداراً من الراحة بين الحين والآخر. إن روحك المعنوية المُتفائلة ستساعدك على النجاح الباهر في مجال صحتك.

برج الاسد 2017 في السفر
** السفر لديك الأوقات للقيام بسفرات قصيرة ترفيهية مع العائلة والأصدقاء، كما لديك الامكانية للقيام بسفر بعيد.

نصيحة للأسد:
** نصيحة للأسد: السَنَة 2017 تَعطيك بالفرصِ للحركةِ الأماميةِ. استغل تلك الفرص للتقدم في الحياة، لديك الوقت الكافي لتجعل ابداعك في المقدمة، واجتياز جميع الحواجز.


الملك ادم الجبالى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
المراة الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: