يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: الرجل العذراء   الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 2:12 am

29.11.2016
02:10:38
الملك ادم الجبالى
رجل برج العذراء - المتفاني

رجل برج العذراء

برج العذراء بالتفصيل الممل الرجل العذراء ، برج العذراء في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج العذراء والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج العذراء

العذراء برج ارضي من الأبراج الأرضية
مواليد برج العذراء من تاريخ 23/8 إلي تاريخ 22/9


دقيق، متقن، حاسم، عاشق للتفاصيل، كفء، منظم، وجاد جدا في شغله دي الخطوط العريضة اللي بتحدد شخصية رجل برج العذراء دايما عنده هدف ومعنى عظيم عايش عشانه، خدوم وعنده احساس عالي جدا بالواجب وميتأخرش عن تقديم اللي يقدر عليه سواء لعائلته او شغله او اصدقائه او حتى لمجتمعه. من 23 أغسطس – 22 سبتمبر.




توقعات الأبراج لعام 2017 – برج العذراء
– هذه السنة يا عزيزى العذراء تفرض عليك التحلى بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذى يعاكسك فى فترات كثيرة، خصوصاً فى النصف الثانى من شهر مارس/آذار 2017.

– تأكد أن عام 2017 سيكون رائع لديك وستحل جميع مشاكلك فيه، وذلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فى هذا العام ليستقر بجارك الميزان.

– فى سنة 2017 ينصحك الفلك بأن تكون حذراً ولا تخالف القوانين وبالنسبة للحب والعاطفة قد يتأخر أمر الإرتباط الجدى للراغبين فيه لكن ستكون أمور الحب جيدة وقد تتلقى مفاجأت رائعة طوال العام خصوصاً ببدايته فلا تتشاءم كثيراً.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج العذراء: [يناير، يونيو، يوليو].
توقعات برج العذراء 2017
برج العذراء من23 آب ، أغسطس إلى 22 أيلول ،سبتمبر . ماديا :في الأسبوع الأول من الشهر تتجاوز بعض الظروف المادية السلبية, والأمور المالية المعقدة بفضل ذكاؤك وقوة إرادتك ومساعدة أحد أفراد العائلة وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة. رقم الحظ :5 مهنيا : لا تأخذ كل شيء بحسن نية لأن كل من حولك يفكر بمصالحه، وعليك حماية عملك من الاستغلال وخاصة في الأسبوع الثاني من الشهر , وقد تزداد مسؤولياتك وواجباتك المهنية في الأسبوع الثالث وتسير على طريق جديد من النجاح والتقدم نحو تحقيق أحد أهدافك
.اليوم الأفضل :الأربعاء
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تحدث أمورا غير متوقعة تغير حياتك العاطفية إلى الأفضل ويكون لها وقعا ايجابيا في حياتك العملية والاجتماعية .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف تكتشف أن الخط البياني لعلاقتك العاطفية مع الحبيب في انحدار وتبحث معه عن الأسباب لإنقاذها كي تصل إلى بر الأمان . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) ربما تعيش أجواء عاطفية ترفضها وتتعارض مع كل القيم التي آمنت بها . المتزوج : مبادرة ايجابية من الشريك تجعلك تعيش الاستقرار العاطفي والهدوء النفسي ولكنك تنغمس بالعمل وتنسى واجباتك نحو الشريك الذي يكون بحاجة إليك أكثر من أي وقت مضى ,وربما تكون في منتصف الشهر غير قادر على تحمل المسؤولية في أمر عائلي يقلقك كثيرا فتترك للشريك حرية التصرف .
بشكل عام
حتى أيلول/سبتمبر 2017، حياتك أكثر نجاحاً وأكثر تفاؤلاً. حضورك قوي، ويراك الآخرون شخص ساحر وفريد أكثر فأكثر.
أنت نشيط وعندك السيطرة لتحقيق أهدافك، تُحقق الترقيات، والمكانة، والمكاسب المالية، وتنجذب للسفر، والاستكشاف والمغامرة، نحو بلدانٍ أجنبية، آفاقك الثقافية والمعرفية تتوسع وتزداد، الحظ يقف معك في كافة المجالات الشخصية.
مزاج العذراء ممتاز خلال الشهور التسعة الأولى من السنة، واثق جداً من أدواتك ووسائلك، تتمتع بطبعٍ لطيف، تتمتع بقضاء أوقات ممتعة وفرحة مع الآخرين.







أنت في الشكل الطبيعي الأعلى أيضاً. مليء بالحياة والحب والنشاط، مارس نوعاً من الرياضة.





قدرتكَ لإدارة ومُضَاعَفَة مصادرِكَ الماديةِ في ارتفاع. مكاسب مالية ممتازة تنتظرك، ستبدأ بالاستثمار، والشراء، أو تبني تقنية إبداعية أو حديثة، تُجز عمل أكثر تحقق مال أكثر.
بيت العائلة والملكيات العقارية، من الجانب السلبي! يزيد الصعوبات ويضع العراقيل في هذا المجال، العائلة والملكيات تكون سبباً في قلقك أو حزنك: مرض الوالد، عدم القدرة على تجديد السكن أو أثاث البيت، تعقيدات عند محاولة اكتساب أرض...وهكذا.
من الجانب الايجابية، قد تبدأ ببناء بيت، أو شراء شقة، أو تُجدد الأثاث أو أدوات بيتية طويلة المدى(خصوصاً في الثلاثة أشهر الأخيرة من السنة.
عاطفياً ، الأمور تبدو في حالة جيدة، خصوصاً إلى أيلول/سبتمبر.







برج العذراء 2017 فى العلاقات العاطفية
في الشهور التسعة الأولى من السنة، يأتي بالمخاطر الكبيرة فيما يتعلق بالعلاقات.
يجلب الكثير من الطاقة، يُحفز الغرائز الجنسية، يمنح الثقة في القدرة على الجذب والإغراء للجنس الآخر أيضاً. برج العذراء له دور هام جداً في العلاقة الزوجية، لأنهُ حاكم بيت العذراء للعلاقات بكافة أشكالها.
لذا يجب أن تعمل يا مولود العذراء على الأولويات فيما يتعلق بعلاقتك مع الزوج، إنك تمتلك الكثير من الأفكار والمبادرات والأعمال التي تُعزز من خلالها مشاعر الحب والمودة مع زوجك.
برجك خلال الشهور التسعة الأولى من السنة يمنحك الحظ ويعدكَ بتطور ونجاح بالعمل. يوفر الظروف التي تؤدي إلى الحب وتعزيز العاطفة، ويُعطيكَ الشجاعة لجعل الخطوة الأولى ايجابية لإنجازات في الزواج وإلى بناء علاقة زوجية أكثر ارتياحاً.
بيت العاطفة والحب والإثارة الجنسية للعذراء، موجود في البيت الرابع (بيت العائلة والبيت) طيلة عام 2017 .لذلك هناك ميل نحو الاستقرار بعلاقة طويلة المدى.
كل شيء جيد حتى الآن. لكن العذراء للزواج يجعل الأمور ضبابية غير واضحة ومشوشة.
لذلك سيكون هناك بعض المشاكل أيضاً، أوقات من الحيرة والتعب والخلافات، يجب أن تتغلب على تلك العقبات. وبالأخص خلال الفترات (من آذار/مارس – أيار/مايو ومن آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر 2017).
لكن سنة 2017 جيدة للعذراء، إذا استطعت يا مولود العذراء التعامل بهدوء ودبلوماسية، لتتفادى جميع المشاكل.
إنَّ الشهور الأكثر رومانسية في 2017 شباط/فبراير و تشرين الثاني/نوفمبر، تلك شهور أكثر حدةً، وعاصفة عاطفياً، لكن هناك تناقضات واضطرابات عاطفية في شهري آذار/ مارس و آب/ أغسطس 2017 .

برج العذراء 2017 فى الوضع المالي
يأتيكَ النجاح بسهولة، الحظ والفرص والتطوير. يفتح أمامك اتجاهاتٍ جديدةٍ، وعروض واسعة جديدة وجريئة. تقوى مُبادراتك وكفاءاتك مثل التنظيم والإدارة والقيادة. يدفعك للنمو، ووضع خطط عظيمة، يساعدك بالتغلب على العقبات في طريق تطورك، يُريدك أن تصبح أعلى وتتقدم إلى الأمام. يمكنك أن تستغل برجك لغاية أيلول/سبتمبر 2017 ، لإتمام مشاريك التي بدأ بها ولم يكن لديكَ الجرأة للاستمرار بها، أفعل أعمل و سيدعمك! عام قوي ومُتعدد في تأثيراته الايجابية، له قدرات وخاصة فيما يتعلق بالتعليم العالي والثقافة والروحانيات والألعاب الرياضية والقانون والتشريع، والشؤون الخارجية، والتصدير والاستيراد، والسياحة، والشركات متعددة الجنسيات، العمل في الخارج،
علاقات العمل البعيدة المسافة. السنة مُناسبة لمن يريد متابعة الدراسات العليا أو التخصص، أو الحصول على موافقة الدراسة في الخارج، أو النشر. لكي تحقق النجاح عليك يا مولود العذراء أن تضع خطة وفق الامكانيات المُتاحة، وتسير عليها دون القفز فوق الاولويات وبدون خطة أمان. فيما يتعلق بالمال المُكتسب والتمويلات للعذراء، فقد يقف في تحقيقها طيلة العام. حيث ستواجد لغاية أيلول/سبتمبر في برج العذراء بيت المال للعذراء ليبقى لمدة عامٍ كاملٍ. بهذا العبور يقدم الدعم المالي المُكتسب، ويتركز تأثيره في مجال المال، على الأعمال التي وضعتها لتحقق لك العائد المالي. أيضاً، ولمدة بضع سنوات من الآن، يتواجد في بيت المال الآخر للعذراء. تتوحد تأثيرات لمساعدة العذراء في الاستثمارات العقارية وعمليات جدية أُخرى، بالجهد والتخطيط ودعم الكواكب سترضى أيها العذراء على ما يأتيكَ من أموال. لكن التنافر الذي يسببه، يمكن أن يؤدي إلى خطأ في التقديرات والاحتمالات المتوقعة، تحقق كسب المال وتُسرف على الترف والسرور، وتصرف على أشياء وامور عابرة. السفر السَنَة تَحْملُ فرص للسفرِ قليلة. لكن هناك سفراتَ صغيرةَ وقصيرةَ من أجل الترفيه والاستراحة.

برج العذراء 2017 فى الصحة
الصحة في 2017 صحتِكِ سَتَكُونُ جيدةَ كجوانبكِ العاطفية والعقلية وسَتَعْملُ بشكل جيّدٍ. تَكُونُ متفائلُ في كُلّ نظراتِكَ. حدد مقدار تحمّلِكَ بأَخْذ الحميةِ والتمارينِ الرياضية لاتخاذ القرارات المُناسبة، في منتصف السنة، قد تتعرض لبعض الجهد نتيجة العمل، خذ قسطاً من الراحة بين وقتٍ وآخر.

نصيحة للعذراءِ استغل واستفد استفادة كاملة لاستغلال امكانياتك، عزز علاقتك مع أحبائك واعتمد عليهم في المشاورة، كُن مُستعداً لمعالجة بعض العقبات.



صفات رجل برج العذراء


متفاني لأقصى درجة :
دي اول وابرز صفة من صفات رجل برج العذراء حبه الشديد للتفاصيل اللي بتخليه يتقن اي عمل بيعمله ويطلع فيه الاول كمان، وهو غير كده كمان بيحركه الاحساس الدائم بالمسئولية وده اللي بيخليه اهل لثقة ناس كتير اوي لأن دايما قرايبه واصحابه شايفينه اد المسئولية ويقدر يصد في اي موقف يحتاجوله فيه.
بيسعي للكمال في كل شيء, انه يحسن من نفسه وشخصيتة، وبعدين عمله، وبعدين الاشخاص اللي حوله، وأخيرا العالم. وهو مش من النوع اللي بيرضيه أي شيء, لكن لازم يكون على مستوي عالي من الدقة والاتقان, زوقة مميز وعالي جدا.. طبعا الموضوع ده مرهق جدا لانه بيكون مركز بزيادة وعنده قلق مستمر طول الوقت إن فيه حاجة في شغله أو حياته تكون مش كاملة زي ماهو عايز..





كتلة من الطاقة :
من مميزات رجل برج العذراء انه عبارة عن كتلة من الطاقة البدنية والذهنية، يقدر يعمل اكتر من حاجة في نفس الوقت وكلهم بنفس الكفاءة، ومعروف عنه كمان انه ماهر جدا في التواصل مع غيره ويقدر يكون حلقة وصل ممتازة بين اي طرفين، والفكرة بقى انه بيعمل كل ده لكن في نفس الوقت عمره ما بيفقد صفة التواضع ابدا واحيانا كمان بيقلل من حق نفسه لدرجه انه ممكن مايطمحش في فرص اكبر من اللي بتجيله بالرغم من كل مؤهلاته وكفاءته.

حبيب تقيل وراكز :
رجل برج العذراء مش طايش ولا متقلب، مابيسيبش نفسه يقع في الحب قبل ما يدرس شخصية الطرف التاني كويس ويتاكد ان كل الصورة اللي في خياله بتنطبق عليها من كل ناحية السلبيات والايجابيات نقاط القوة ونقاط الضعف، وعيبه ان طبيعته العقلانية والمنطقية مش بتخليه يتفهم اوي الرومانسية في عشا على ضوء الشموع او الخروجات والسفريات مع شريكة حياته، لكن في المقابل رجل برج العذراء بيخلي حياته كلها تدور حوالين حبيبته بيعمل كل حاجة عشانها وبيغير من نفسه عشان يسعدها وبالرغم من الاسلوب ده الا انه بيحب يفاجيء شريكته دايما بافكار جديدة عشان يجدد من علاقتهم ويحسسها بحبه لها.

ده غير ان بما انه بيحب يبقي مثالي في كل حاجة, رجل العذراء شريك مخلص وطيب ومريح, بيحاول يسعد شريكته بكل الطرق ويخليها تعيش حياة سعيدة مرتاحة, هتلاقيه دايما بيهتم بيها ويساعدها في البيت, ويهتم بأولاده ويقضي وقت معاه, بيحرص انه يكون زوج واب مثالي…







القرش الابيض ينفع في اليوم …
ده مبدأه في الحياة رجل برج العذراء يحب يبص لقدام، ودايما دايما شايل حاجة للزمن وايام التقاعد والايام الصعبة، وحتى لما يستثمر فلوسه يحب نوع الاستثمارات طويلة الاجل ومايخاطرش ابدا بأي فلوس يستثمرها وينتظر ربحها بسرعة.

الصديق الصدوق والجدع :
رجل برج العذراء صديق جدع جدا ويعتمد عليه، وفي لأصدقائه وعلاقاته لدرجة انه من الصعب يتعرف على حد جديد واحيانا كمان بيبان متحفظ ومش عايز يتعرف على حد جديد والسبب في ده انه بيخاف جدا ان حد يتقربله على المستوى العاطفي، بيختار اصحابه وعلاقاته بدقة، دايما حواراتهم مليانة بالنصايح والحقائق لدرجة انهم بيبقوا عمليين اكتر من اللزم اثناء الكلام والحوار مع اصدقائهم ومعارفهم بس اللي بيتنبه منهم للصفة دي بيبدأ يخلي باله من الموضوع ده ويدي النصيحة بس لما تتطلب منه، بس في الاخر كل اصدقاؤه عارفين انه موجود لما حيحتاجوه.

الدقة والنظام اساس شغله :
اي كانت الوظيفة اللي بيشتغلها رجل برج العذراء فهو مش حيسيب تفصيله غير لما يدرسها ويحللها كويس جدا، دايما يبص على التفاصيل ويدرسها لغاية ما تتكون قدامه الصورة الكاملة للشغل وساعتها بتكون في اكمل صورها، رجل برج العذراء يليق اوي في اعمال النقد والتحليل زي البورصة والبنوك او حتى البحث العلمي المهم يكون شغل متعلق بدراسة التفاصيل وفي النهاية بتاخد منه شغل دقيق جدا ومنظم جدا وغالبا مافيهوش غلطة.

انيق وموسوس شياكة :
رجل برج العذراء مهتم جدا بمظهره، يحب يظهر في الشكل الانيق اللي مافيهوش غلطة دايما حالق شعره ودقنه، معاد الدش والاستحمام ده من المواعيد المقدسة اللي ما ينفعش يكسل عنها، الوانه اللي بيحبها درجات الازرق والكحلي والرمادي مع انه برضه ساعات يحب الوان تانية، اما استايله فهو بيختلف على حسب شخصيته لكن اللي بيتفق عليه رجال برج العذراء كلهم ان مهما كان الاستايل فهو اكيد شيك ومتناسق.

رجل العذراء لو شعر بالأمان مع شريكته وتأكد إنها هي الشخص المناسب, هيبذل كل طاقتة عشان يسعدها, ولما يسألك إنتي محتاجة اية؟ اتاكدي انه فعلا بيسأل بجد عشان يحققلك اللي نفسك فيه وانه ده مش مجرد سؤال… ممكن تلاقيه بيقرا كتاب عن الرومانسية والعلاقات بس عشان يسعدك.. رجل العذراء لو قدرتي تستحوذي علي قلبه يبقي إنتي ضمنتي لنفسك السعادة الأبدية…
صفات العذراء
الصفات العامة لبرج العذراء *****
بما أن كلمة العذراء ترمز إلى الطهارة و العفة قد نجد بين مواليد هذا البرج العديد من الأشخاص العازبين و المنادين بمبدأ الارتباط العذري . غير أنه لا يجوز تعميم القاعدة لأن الكثيرين أيضا يتزوجون و يستقرون و كثيرا ما ينجحون في دور الأزواج و الآباء إلى أقصى حد . من الظواهر التي لا يختلف فيها اثنان ظاهرة بعد هؤلاء الأشخاص عن الحشود و الاحتفالات و ما شابهها و ذلك لسببين رئيسيين : الأول مزاج خاص يجعل اختلاطهم بالناس صعبا و يحول بالتالي بينهم و بين وسائل الترفيه و السلوى , و الثاني نداء الواجب الذي يشغلهم عن التفاهة و السطحية .
مولود برج العذراء قليل الأحلام و التصورات , يرفض التلهي بفقاقيع الهواء و قصور الرمال . كل من يراه أول وهلة يعتقد أنه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل أو قلق من جراء أزمة نفسية تتنازعه . و الواقع أن هموم هذا الإنسان عادة متأصلة فيه . إنها وليدة طبعه و مزاجه ولا يد لأحد فيها . حتى الابتسامة المشرقة على وجهه تظهر مشحونة بالقلق و التفكير . و مع ذلك تبدو قسماته هادئة مسترخية في معظم الأحيان الأمر الذي يناقض الأثر الذي يتركه في الناس أول وهلة .
هذا الإنسان الذي عرفت عنه الكفاءة و البرود و صفاء الذهن قلق في قرارة نفسه إلى الدرجة التي يهتز معها توازنه النفسي و الصحي , ومع ذلك يسعى للقيام بواجبه حتى النهاية و إن كان يقبل التظاهر بالمرض في بعض الأحيان ليستطيع رفض أمر ما فرض عليه . و فيما عدا ذلك هو صادق الرأي و الكلمة , جدير بتسلم المهام و المسؤوليات , يمكن الاعتماد عليه في أقصى الظروف و أكثرها تعقيدا . إنه أيضا قليل الأوهام تجاه الناس و الحياة , يدرك حقيقة الأشياء و يعرف تماما إلى أين يسير حتى وهو غارق في الحب . إلى جانب ذلك له مواقف معينة بالنسبة إلى أكله و شربه و صحته و نظافته و على الخصوص هذه الأخيرة التي لا يجاريه فيها أحد .

ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين متمسكين بالواقع , فبعضهم يبدو مغلفا بالأحلام على الرغم من عقله الذي يرفض ذلك . لكن مما لا شك فيه أنهم جميعا دون استثناء يكرهون في سواهم الإهمال و التقصير و الكسل و الغباوة , ولا يستبعد أن تثير فيهم تلك النقائص و العصبية على الرغم من عذوبتهم الطبيعية التي فيها راحة و بلسم للمرضى , و لهذا السبب هناك ممرضات عديدات ينتمين إلى برج العذراء . حتى من لم يمتهن منهم التمريض يحرص على صحته و صحة غيره بواسطة الأدوية و العقاقير مع أن مولود برج العذراء يرفض تناول أي دواء ما لم يعرف الكثير عن تركيبه و كيفية استعماله و فوائده .




مواليد برج العذراء أكثر الناس تمسكا بالعادات و أمهرهم في فن الجدل و النقاش . إذا بحثوا أمرا غاصوا في تفاصيله و تعرجاته إلى درجة إثارة جنون البعض , لكنهم أقدر الناس على فك الرموز و العقد و إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي . وهم أيضا على استعداد تام للمساعدة , و كثيرا ما يسرعون إلى انتشال الآخرين من الضياع دون أن يطلب منهم ذلك . إن أكثر ما يساعدهم على النجاح في مثل تلك المهمات الصعبة عقلهم المنظم إلى حد بلورة الأهداف و حذف كل الهوامش التي من شأنها أن تعرقل سير القضايا . انطلاقا من ذلك يمكن القول إن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بدقة الملاحظة وصفاء الذهن و انكشاف الرؤية بحيث يصبح سهلا عليهم تلمس مواطن الضعف عندهم و عند سواهم مع فارق بسيط هو أنهم يرفضون الإشارة إلى ضعفهم من قريب أو بعيد .
من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما . فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة . يفضل زرع المكان جيئة و ذهابا , و يوحي بأن أشياء مهمة تنتظره في مكان آخر . في مشيته بعض الغرابة هذا إن لم يكن أعرج فعلا . حريص على المال و العاطفة , يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة . و بما أنه يرفض الاتكال على أحد يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل . يكره جدا البطالة و التسول , لكنه لا يتردد في إعانة المعوزين و المستحقين . حرصه يمتد إلى وقته فلا يقبل أن يفرط فيه مهما تكن الأسباب .
إذا اتهم هذا الإنسان الطيب بالأنانية فبسبب تمسكه بمبادئه و إصراره على الرفض في حالة عدم اقتناعه . من الجائز أن تنهار صحته – الممتازة أساسا – بفعل التشاؤم و الهموم و الضغوط النفسية و الجسدية . اهتمامه بصحته و غذائه يدرأن عنه المرض لحسن الحظ .
من أفضل مزاياه الواقعية و الصدق و التنظيم و الاقتصاد و التمييز و الوضوح . حتى مواقفه السلبية تتسم بالقوة و الفعالية . و البرهان على ذلك تمرسه في النقد الذاتي في الوقت الذي يصعب فيه على الآخرين نقدهم له .
و باختصار إن في هذا الإنسان من المقدرة و الشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه أكثر من الآخرين . وهو بتحكمه في أحلامه يبقى خارج دائرة الهوس و اللامعقول أكثر من أي إنسان آخر . يضاف إلى هذا – و هو شيء غير متوقع من هذا النوع من الأشخاص – أن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الأحوال .




الرجل العذراء
رجل برج العذراء:
23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)
لم يُخلق حتماً للمرأة العاطفية المتعطشة أبداً إلى عبارات الوجد والهيام , وإذا قـُدر لهذه المرأة أن تقع في حب رجل من هذا النوع فلا بد من أن تتحوّل نارها يوماً إلى صقيع بسبب برود مظهره ونظرته المادية وفكره البعيد عن الوهم والخيال لكن واقعيته هذه أكثر ما تتناول حياته الفكرية وليس مستحيلا ً بالتالي جره إلى العلاقة الطبيعية التي تنشأ عادة بين الرجل والمرأة . إلا أنه في الحب لا يُشبه رميو جوليـيت ولا قيس ليلى لجهله فن البكاء والتحرق واللوعة , ولتفضيله وسائل التعبير الأقرب إلى الحياة العملية كحسن المعاملة والرعاية والإخلاص . يبدو هذا الرجل أول وهلة كأنه صُنع من الفولاذ والثلج في آن واحد , ومع ذلك هناك وسائل تساعد على غزو قلبه المنيع , إلا أنها غير الغنج والملاحقة والعداء والإصرار وجميع الطرق الأخرى التي تسلكها المرأة عادة في الحب . تدور الأمور التي يهتم بها الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء حول نوع الحب لا كميته , لذلك قلما يقع فيه.
وإذا وقع بصورة جادة سرعان ما ينكشف له حظه العاثر في هذا الميدان فيحاول دفن عذابه في عمله , ويزداد بُعده عن الناس , ويُضاعف الحيطة والحذر كي لا يقع مرة أخرى . إن سلاح المرأة مع هذا الرجل الصبر والتأني والحذر . هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى لتعلم أن الطهارة شيء مقدس في نظره وأن حياة العزوبة ليست ثـقيلة عليه كما يعتقد . فإذا وضع القدر بعض العراقيل على طريق زواجه حاد عنه وبقي عازباً عن قناعة ورضى . يتمتع في الوقت ذاته بسحر خفي لا يوصف . لا أحد يعلم بالضبط كيف ومتى ينجذب نحوه الآخرون ولكن الجميع يعلمون أن أكثر القلوب مناعة يهوي تحت ضغط جاذبيته الشديدة . وتـنطوي شخصيته على الفكر الحاد والمادة الصلبة . وبما أنه متواضع ومحب للتحليل والاختبار في الوقت نفسه يصعب عليه إقامة علاقات جسدية بحتة , فهو مترفع حتى في القضايا الجنسية , والحب عنده أقرب إلى الطهر منه إلى الشهوة . كل ذلك بالإضافة إلى أن ميله إلى النقد يجعله يواصل البحث طويلا ً قبل أن يجد فتاة أحلامه . وبكلام آخر إن تحريك هذا الإنسان على الصعيد العاطفي وحده صعب إن لم يكن مستحيلا ً وخصوصاً لأن في وسعه العيش وحيداً طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى شريكة العمر التقليدية . بعض مواليد برج العذراء يقيمون العلاقات الجنسية المحضة من باب الفضول فقط , ولكي يُثبتوا لأنفسهم أنهم كاملوا الرجولة , لكن ما أن يتأكد لهم الأمر حتى يقطعوا كل علاقة من هذا النوع ويتحولوا إلى ما هو أسمى وأجدى .
أما في الحب الحقيقي فكل مواليد برج العذراء تقريباً صادقون أوفياء لا يسعون لتبديل أو تغيير . من الحسنات التي اشتهروا بها في الزواج اهتمامهم بأبسط الأشياء إرضاءً لزوجاتهم , وبذل كل الجهود لإزالة العقبات من طريقهن والحفاظ على الروابط العائلية ما دامت لا توجد أسباب وجيهة تدعو إلى عكس ذلك . ومع أنهم ليسوا شديدي الغيرة إلا أن العزة والكرامة تقودانهم أحياناً إلى الطلاق.
يُفضل مولود برج العذراء المرأة التي تعني ببيتها ومطبخها ونظافة أولادها . لا يهمه كثيراً أن يُرزق أولاداً , لكن إذا ما جاءوا أحسن رعايتهم وتربيتهم وبث فيهم الخلق الرفيع والفكر السامي والمواطنة الصحيحة , وهم بدورهم يأخذون عنه حب الثـقافة واحترام العلم والآداب . لكن يُخشى أن يقوم بين هذا الرجل وبين أولاده مع الوقت جدار من البرود والجفاء لا لسبب سوى تردده في إظهار الحب والحنان . مهما تكن عيوب هذا الرجل يبقى عنده من الحسنات والقيم ما يكفي لكي يشعر جميع نساء العالم بالغيرة والحسد تجاه الزوجة التي اصطفتها فكره وقلبه .

توافق العذراء
توافق الشركاء :
فرص التوافق لأصحاب برج العذراء تكون أفضل مع أصحاب الأبراج الآتية: الأسد، الحمل، الثور، الجوزاء، القوس.

العذراء والحب
العذراء والحب
الحب لمواليد برج العذراء
من مواليد برج العذراء فهو شخص ذكي, ثابت, عقلاني, مادي احيانا بسبب طبيعته الترابية, منتقد جدا ودقيق جدا ويهتم بالتفاصيل بشكل مزعج. شخص عصبي المزاج احيانا وعندما يهدأ يصبح انسان اخر حنون وعاطفي. يقع في الحب سريعا ولذلك اذا عبر لك عن مشاعره لا تصدقيه في اول مرة وتأكدي بطريقتك في مرات عديدة. شخص تعجبه النساء ولذلك يحتاج للضبط من المرأة التي يهواها قلبه.

اسرار العذراء
السر الخفى من شخصية برج العذراء: هذا البرج يسيطر عليه كوكب مركور ويوازى بيت الشمس السادس انه برج النغم الجسدى وتحقيق الذات انه يصف الناحية الجسدية للعامل ومستواه الاجتماعى والثقافي على الصعيد الجسدى يربط هذا البرج باليدين والاحشاء والقسم الاسفل من المعدة. نقاط قوته: 1-المثابرة ة الاجتهاد 2- قوى الملاحظو 3- التركيز الفكرى نقاط ضعفه: 1- التشاؤم 2-التسرع والاندفاع بالغضب 3- الافراط المبالغ فيه في العمل السر الخفى من شخصية برج الميزان: يسيطر عليه كوكب الزهرة ويوازى بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية انه برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة. نقاط قوته: 1-العدل والحكمة 2-كثيرا ما يكون حمامة السلام 3-يقيم علاقات طيبة مع كل مواليد ومولودات الابراج 3-متانى في قراراته. نقاط ضعفه: 1-جرئ جدا 2-الكسل والخمول 3- التررد

رمز العذراء
رمز برج العذراء
برج العذراء : رمز برج العذراء شبيه برمز برج العقرب، فيما عدا الذيل – والذي بدلاً من الإشارة إلى الخارج – يلتف حول نفسه. يرمز لبرج العذراء بالحرف اللاتيني (M) بنهاية منغلقة، وتعبر عن الدفاعية والإنغلاق التي يتصف بها مواليد برج العذراء. وبرج العذراء يرتبط بالأنثوية (حيث له علاقة بأسطورة البحث عن الكأس المقدسة Holy Grail). الكوكب الحاكم هو عطارد.

العذراء والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج العذراء
مواليد برج العذراء اصحاب شخصية مرتبة ومنظمة وشديدة التركيز والدقة، ولكن يحرص مواليد البرج ايضا لأنفسهم بلحظات من الاسترخاء بين الحين والآخر. لا يحبون الفوضي والاستهتار ودائمي الانتقاد للاخرين ولا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب كما يقول المثل. اعصابهم كثيرا متوترة وهذا قد يعاكسهم في رغباتهم المحمومة بالتركيز الشديد والتدقيق في التفاصيل. لذلك فهناك نوعان من الاحجار الكريمة يمكنهما ضبط هذه المسألة. اولهما حجر العقيق الناري، فهو يساعد في ضبط مسارات الطاقة الروحية المشوشة ويضعكم على الطريق الصحيح. وثانيهما هو الجمشت الارجواني. وهو يزيد من طاقتكم الابداعية الرائعة.

العذراء والمشاهير
مشاهير برج العذراء
ابراج المشاهير : مشاهير برج العذراء أما عن مشاهير برج العذراء الترابي فعلى المستوي العالمي نجد لورين باكال، ومطرب البوب الشهير مايكل جاكسون، دي إتش لورانس، والملكة إليزابيث الأولى، والفنانة الراحلة صوفيا لورين، والفنان الرائع شون كونري، ليلي توملين، راكويل ويلش، جراندما موسيس، والاديب الروسي الشهير تولستوي، إتش إل مينكين، جون كولتين، بافلوف، والفنان وارين بافيت وليليو كالاني، والفنانة كاميرون دياز، والفنانة مكسيكية الاصل سلمى الحايك. وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنان كاظم الساهر, والفنان خالد النبوي, والفنان هاني شاكر, والمطرب الراحل عامر منيب, والاعلامية هالة سرحان, ومنة فضالي, والفنان الراحل فؤاد المهندس, والفنان اشرف عبد الباقي. واذا رصدنا الصفة التي تجمع اغلب هذه الاسماء سنجد انها الرقة والعذوبة. اقرأوا في تاريخهم او شاهدوا بعض اعمالهم وستتأكدون من هذه المعلومة.

‏وصف ‫‏برج ‫‏العذراء من الفانز
‏وصف ‫‏برج ‫‏العذراء من الفانز
العذراء: عيوبه : مزاجية أوي بمعني مرة أبقي مبسوطة وعشرة مش طايقة نفسي ولا حد جنبي وعنيدة ومش صبورة ممكن حد يستفزني أوي بسهولة ولما اتعرض للأساءة من أشخاص سواء أقارب أو غرباء باخد وقت أسامح لكن لا أنسي الأساءة أبدااااااا والمسي اليه يبقي تحت عيوني لغاية أرد الاساءة اليه في وقت مناسب وخجولة أوي والثقة بالنفس ضعيفة شوية ومش بقتنع بكلام الناس بسهوله باخد وقت لغاية اقتنع .أم المميزات : طيبة جدا بحب أساعد الناس أوي بحب الأماكن هادية جدا وأحب قراءة الكتب أوي واكتر حاجة بحبها الصدق وميكونش الشخص اللي قدامي كذاب ودي اكتر حاجة بحبها ورومانسية أوي
وفي صفات كمان في برج عذراء مش عارفة ميزة ولا عيب : غامضة أوي لما واحد يتعرض للمشكلات مش بيعرف يحل مشاكله بس في نفس وقت بيحاول يحلها وأحيانا لا وكمان لما يتعرض لمشكلات بيحاول يبقي مبسوط من برة ويتقطع من جوة والبرج ده كمان مش من السهل يطلب مساعدة من أحد لان عنده كرامته عالية أوي وكمان البرج بيتحمل مسؤلية لنفسه و الثقة دي عندي رقم واحد في شخصيتي من الصعب أثق في شخص لانه تعرض مواقف صعبة في الحياة وفي نفس الوقت بقيت عندي مرض اسمه الحذر في تعامل مع الناس أوي .بالنسبة للمشكلات اللي يتعرض لها البرج ده يكتم في نفسة أو ميحكيش مشكلاته لأي حد ولما بيضايق يبقي صامت أوي وفي نفس الوقت مخة يشتغل وكمان البرج ده لما يشتغل برة بيكون منجز وهو بيضايق بس تبقي غريبة شوية.أما الأصدقاء بيكون وافي بيهم أوي ومستعد يبقي يفرحهم ويساعدهم بأيه حاجة وبيحبهم أوي . أنا عرفة انه برج عذراء بيتفهم غلط كتير ومظلوم أوي# وكمان من ضمن صفاته يبحب النظام والدقة في كل حاجة وكمان بيركز علي العيون والوش لما بيلاقي الشخص مبسوط ولا مضايق وبيحلل للحاجات الصغيرة والكبيرة في شخصيات الناس وفضولي شوية# عذراء

العذراء والحظ
اوقات الحظ لمواليد برج العذراء .... صباح ورد لجميع الأعضاء ... من المعروف أن أصحاب برج العذراء هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر. لكن هل سألت نفسك: ما هي الأيام والساعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج العذراء؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات. أوقات السعد لمواليد برج العذراء أيام السعد في الشهر القمري إذا كنت مولودًا في الفترة من 23 أغسطس إلى 29 أغسطس فأيام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول). أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر. وللمولودين في الفترة من 8 سبتمبر إلى 17 سبتمبر فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري)
. أخيرًا المولودين في الفترة من 18 سبتمبر إلى 22 سبتمبر تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع). أعداد السعد الرقم السماوي للعذراء هو 8، وعطارد هو الكوكب الحاكم لبرج العذراء يحمل الرقم 5. وبالجمع نحصل على الرقم 13 الذي مجموع خاناته هو 4. لذلك رقم 4 هو رقم السعد لبرج العذراء. الأيام التي تحمل الرقم 4 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للعذراء، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 6، 8، 16، 28.
ساعات الحظ أصحاب برج العذراء يكونون محظوظين عندما يكون كوكبهم هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس وتبعًا للقيم التالية حسب أيام الأسبوع: من المعروف أن أصحاب برج العذراء هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر. لكن هل سألت نفسك: ما هي الأيام والساعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج العذراء؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات. أوقات السعد لمواليد برج العذراء أيام السعد في الشهر القمري
إذا كنت مولودًا في الفترة من 23 أغسطس إلى 29 أغسطس فأيام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول). أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر. وللمولودين في الفترة من 8 سبتمبر إلى 17 سبتمبر فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري). أخيرًا المولودين في الفترة من 18 سبتمبر إلى 22 سبتمبر تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع).
أعداد السعد الرقم السماوي للعذراء هو 8، وعطارد هو الكوكب الحاكم لبرج العذراء يحمل الرقم 5. وبالجمع نحصل على الرقم 13 الذي مجموع خاناته هو 4. لذلك رقم 4 هو رقم السعد لبرج العذراء. الأيام التي تحمل الرقم 4 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للعذراء، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 6، 8، 16، 28. الإعلانات ساعات الحظ أصحاب برج العذراء يكونون محظوظين عندما يكون كوكبهم هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس وتبعًا للقيم التالية حسب أيام الأسبوع:
السبت: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 6، 18، 20، 23.
الأحد: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 4، 6، 8.
الإثنين: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 1، 3، 14، 20.
الثلاثاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 5، 9، 16، 23.
الأربعاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 2، 7، 15، 16.
الخميس:
يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 1، 9، 24. الجمعة: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 4، 6، 17، 18.
أيام السعد الأيام الآتية هي أيام سعد بالنسبة لك:
شهر يناير: 1، 4، 20، 28، 29، 30.
شهر فبراير: 5، 13، 18، 26، 28.
شهر مارس: 3، 14، 15، 17، 19، 20.
شهر أبريل: 2، 16، 18، 22، 24، 28.
شهر مايو: 15، 18، 20، 26، 27، 28.
شهر يونيو: 9، 18، 19، 26، 29، 30.
شهر يوليو: 3، 5، 6، 10، 14، 26، 30.
شهر أغسطس: 1، 15، 18، 22، 24 .
شهر سبتمبر: 3، 16، 17، 29، 30.
شهر أكتوبر: 4، 5، 8، 13، 16، 27.
شهر نوفمبر: 1، 2، 4، 15، 16، 27.
شهر ديسمبر: 15، 16، 20، 24، 26.

الملك ادم الحبالى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
الرجل العذراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: