يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المراة الميزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: المراة الميزان   الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 2:55 am

[color=#990099]]b][size=24]29.11.2016
02:53:41
الملك ادم الجبالى
برج الميزان
 


برج الميزان بالتفصيل الممل ، المرأة الميزان ، برج الميزان في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الميزان والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الميزان

الميزان برج ارضي من الأبراج الأرضية
مواليد برج الميزان من تاريخ 23/9 إلي تاريخ 22/10



المرأة الميزان
المرأة برج الميزان ***** امرأة برج الميزان
تتميز المرأة الميزان بالأناقة واللطافة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها،غالبا ما تحوز على مستوى تعليمي عالي وثقافي راقي، تفضل الجمال في كل شي، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالاخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور . ليست من النوع الضعيف، لديها من الحماسة والاندفاع الفكري ما يظهر حبها للامور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه المرأة تترجم عفويا التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها، يمكن ان تحل مكان الرجل في غيابه، تملك قوة الارادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب. قلب المرأة الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجي لشخص الحبيب، قدرتها على اخفاء مشاعرها واضحة ، رومنطيقية ، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة برج العقرب.

إقرأ أيضاً : امراة برج الميزان





الام الميزان
الام الميزان – امهات برج الميزان :
الام من مواليد برج الميزان التي تتمتع بالذوق والحس الرائع والتي اذا انجبت ابنة جميلة ستجعلها ست الحسن والجمال. تري الجمال في كل شئ حتى لو كان صغيرا, وتبحث عن الجمال في كل شئ من حولها. تقدر الفن والرسم والملامح والخطوط. في غالب الظن البيئة التي تربي ابنائها فيها تجعل منهم فنانيين او موهوبيين في شئ ما ومتميزين فيه لدرجة كبيرة. هي ام بارعة في اكساب غيرها هذا الحس الرائع وهذا التقدير الرائع للجمال. بيتها لا يخلو من الموسيقي الجميلة واللوحات الرائعة. تعود ابنائها منذ الصغر على حضور الحفلات والسينما وتدعوهم للاستمتاع بهذه الفنون.




الميزان والحب
الحب لمواليد برج الميزان والحياة الزوجية
مواليد برج الميزان الهوائي فهو شخص عاطفي, رومانسي جدا, يتحمل المسئولية بشكل عالي المستوي وهو شخص متزن جدا ويحكم عقله وقلبه في كل الامور. شخص غيور جدا وهذا من عيوبه الخطيرة اذا لم يتم ضبطها مبكرا. هو شخص عصبي في احيان كثيرة والسبب يكون غالبا اشياء بسيطة واحيانا تافهة ولكن ما يؤثر عليه هو ميله للنظام في كل شئ واذا وجد في الامور شئ يعاكس هذا تصيبه العصبية فورا. خطيبك من مواليد برج العقرب لو كان خطيبك من مواليد برج العقرب المائي فهو شخص مزاجي, عاطفي, يميل الي الصمت طويلا ويقدس الخصوصية بالرغم من انه لا يحترمها في شريكه عادة. هذا الشخص غيور بشكل فظيع ويتشكك كثيرا في تصرفات من حوله ولذلك يسعي لاختراق مساحة الخصوصية كثيرا ليطمئن على ولاء من يحب له وحده. اقطعي عنه هذه العادة وحاولي لو كان هذا من طباعه ان تغيريه او على الاقل تجنبي المشاكل التي قد تنشئ عن هذا التصرف. هو شخص يتحمل المسئولية ومتحمس ويبحث عن الاستقرار والحياة الهادئة ولكن تخونه تصرفاته كثيرا.

اسرار الميزان
السر الخفى من شخصية برج الميزان:
يسيطر عليه كوكب الزهرة ويوازى بيت الشمس السابع ضمن الدائرة الفلكية انه برج العدل و الحكمة والذكاء يهتم كثيرا بالملابس والراحة اينما وجد يحب الناس كثيرا ويقيم معهم علاقات طيبة.
نقاط قوته:
1-العدل والحكمة 2-كثيرا ما يكون حمامة السلام 3-يقيم علاقات طيبة مع كل مواليد ومولودات الابراج 3-متانى في قراراته.
نقاط ضعفه:
1-جرئ جدا 2-الكسل والخمول 3- التررد

رمز الميزان
رمز برج الميزان
رمزه هو الميزان ، وهو إضافة لاحقة للأبراج وتم وضعه بين برجي العذراء والعقرب. وقد أقترض مخالب العقرب لتشكيل كفتي الميزان. وقد وصف على أنه رمز الشمس وهي تغرب في الأفق الغربي، حيث لبرج الميزان علاقة بالجانب الغربي لدائرة الأبراج. الكوكب الحاكم هو الزهرة (إلهة الحب والجمال عند الإغريق).

الميزان والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
الحجر الكريم
برج الميزان 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
و الحجر الملائم له هو العقيق.، فالعقيق له القدرة علي امتصاص الطاقة السلبية من حولك تاركاً لك الطاقة الايجابية. برج الميزان اجتماعي جداً و يعرف كيف يتعامل حتي مع أصعب الناس في التعامل و لذلك يلائمه العقيق فهو يعزز تلك القدرة و يزيده ايجابية. ارتداء مولود برج الميزان للعقيق يزيد قاعدته الاجتماعيه و يحميه من الفهم الخاطئ من الناس له.

الميزان والحظ
الأيام الأكثر حظاً :
الحظ لمواليد برج الميزان ....
من المعروف أن أصحاب برج الميزان هم الأشخاص الذين ولدوا في الفترة من 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر. لكن هل سألت نفسك: ما هي الأيام والساعات المعينة التي يزيد فيها سعد برج الميزان؟ في السطور القادمة ستعرف هذه الأوقات.
أوقات السعد لمواليد برج الميزان


أيام السعد في الشهر القمري
إذا كنت مولودًا في الفترة من 23 سبتمبر إلى 29 سبتمبر فأيام سعدك هي بداية نشوء القمر الجديد (الربع الأول). أما إذا كنت مولودًا في الفترة من 30 سبتمبر إلى 7 أكتوبر فأيام سعدك في الربع الثاني من الشهر. وللمولودين في الفترة من 8 أكتوبر إلى 17 أكتوبر فأيام سعدك تكون عند اكتمال القمر (الربع الثالث من الشهر القمري). أخيرًا المولودين في الفترة من 18 أكتوبر إلى 22 أكتوبر تكون أيام سعدهم هي أيام انحسار القمر (الربع الرابع).
أعداد السعد
الرقم السماوي للميزان هو 6، والزهرة هو الكوكب الحاكم لبرج الميزان يحمل الرقم 6. وبالجمع نحصل على الرقم 12 الذي مجموع خاناته هو 3. لذلك رقم 3 هو رقم السعد لبرج الميزان. الأيام التي تحمل الرقم 3 في الشهر هي أيام السعد بالنسبة للميزان، والأيام الآتية يكون فيها الحظ أعلى ما يمكن: 1، 6، 7، 13، 25.
ساعات الحظ
أصحاب برج الميزان يكونون محظوظين عندما يكون كوكبهم هو الحاكم، يمكنك حساب ساعات حظك بدءًا من لحظة شروق الشمس وتبعًا للقيم التالية حسب أيام الأسبوع:
السبت: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 1، 14، 16، 20.
الأحد: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 2، 5، 8، 13.
الإثنين: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 4، 5، 6، 15.
الثلاثاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 1، 7، 15.
الأربعاء: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 2، 14، 17، 22.
الخميس: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 8، 16، 17، 24.
الجمعة: يزداد السعد في الساعات الآتية بعد شروق الشمس: 6، 7، 18، 20.
أيام السعد
الأيام الآتية هي أيام سعد بالنسبة لك:
شهر يناير: 1، 14، 16، 17، 20.
شهر فبراير: 2، 15، 27، 28.
شهر مارس: 6، 17، 18، 24، 25.
شهر أبريل: 7، 15، 16، 17، 24، 26.
شهر مايو: 3، 22، 24، 26، 28.
شهر يونيو: 5، 9، 11، 15، 16، 20.
شهر يوليو: 16، 18، 20، 28، 29، 30.
شهر أغسطس: 16، 17، 18، 20، 25.
شهر سبتمبر: 7، 14، 15، 20، 30.
شهر أكتوبر: 8، 17، 18، 23، 28، 30.
شهر نوفمبر: 14، 16، 17، 18، 25.
شهر ديسمبر: 6، 16، 18، 20، 22.

الميزان والتوافق
توافق الشركاء:
فرص التوافق لأصحاب برج الميزان تكون أفضل مع أصحاب الأبراج الآتية: الجدي، الدلو، السرطان، العقرب.

الميزان والمشاهير
مشاهير برج الميزان
ابراج المشاهير : مشاهير برج الميزان من اهم مشاهير برج الميزان على المستوي العالمي الرئيس الامريكي الراحل أيزنهاور، أوليفيا نيوتاون جون، سارا بيرهاردت، والزعيم الهندي الخالد المهاتما غاندي، فرانس ليسزت، بروس سبرينجستين، والفنانة بريجيت باردو، إلينر روسفبلت، بول سايمون، نوح ويبستر، رالف لورين، مايكل كريتشتون. وعلى المستوي العربي والاقليمي نجد الفنانة الشابة روبي، والفنان الاستعراضي سمير صبري، والاسطورة الغنائية عمرو دياب، أيمن خلف، ونجمة ستار اكاديمي صوفيا المريخ، والفنان الكبير ملحم زين والفنانة شريهان, والنجمة سميرة سعيد. واهم صفة سوف تجدونها في هذه الاسماء هي التميز الشديد والنجومية الكبيرة والفاقعة. ستجد ان الزعماء من هذه الاسماء يجمعهم حب العدالة والخير للشعوب وكان كل منهم نقطة فارقة في تاريخ امته.



توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الميزان
– سنة رائعة لك عزيزى الميزان لأنك تحظى بحماية جوبيتر وتأثيره الإيجابى جداً فى مجال الحظ والتطور.

– استغل حظك هذه السنة للتقدم فى كل مشاريعك، فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمور العمل. شهرى مارس وإبريل سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد أو مشروع جديد أو حتى إستثمارات كبيرة.

– إحذر فقط عزيزى الميزان من شهر مايو لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية.

– بالنسبة للحب والعائلة والأبناء فهذه السنة مستقرة وجميلة جداً لديك وخصوصاً لمن يعملون بمجالات الإبتكار والفن، فلا تتردد عزيزى الميزان واستغل عام 2017 فى كل ما هو جميل.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الميزان: [فبراير، مارس، يوليو، أكتوبر، نوفمبر].
توقعات برج الميزان 2017
برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر ماديا: تظهر في بداية الشهر مشكلة مادية قديمة كانت مستعصية على الحل , وربما تكون مصلحتك بوضع حد نهائي لها حتى ولو قدمت بعض التنازلات , وعليك عدم الاستسلام أمام واقع مادي سلبي يفرض عليك في منتصف الشهر , انهض وقاومه مستعملا ذكائك وقدراتك الذاتية . رقم الحظ :6 مهنيا : يقف الحظ بجانبك في بداية الشهر , بادر بالقيام بالأعمال التي أجلتها سابقا واتخذ الخطوات اللازمة لذلك , ولكن تريث في تنفيذ أي مشروع أو عمل في الأسبوع الثالث وأجل أعمالك وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : الجمعة عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) بعض الصعوبات والتحديات تواجهه علاقتك مع الحبيب , لا تضعف لأن الحب الحقيقي يحتاج للقوة والصبر وتحطيم كل العقبات .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) فسوف تحاول أن تعيش الكثير من المغامرات العاطفية كي تستمتع بالحياة دون أن تفكر بالمستقبل وضرورة التركيز والاهتمام بنجاح واستقرار حياتك العاطفية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) تعيش متعة وظلم الحب بآن واحد ،وتشعر بالتفاؤل في أن يأخذك إلى طريق الارتباط . المتزوج : الشريك بحاجة لحبك وحنانك ، كن رقيقا وايجابيا في أمر يطرحه عليك في منتصف الشهر حول وسائل بناء أسرة سعيدة وضرورة الابتعاد عن المظاهر الفارغة والاهتمام بالجوهر والمضمون الحقيقي لحياة الأسرة .

سنة 2017 سنةٌ مختلطة عند الميزان، فيها المشاكل، وفيها السعادة أكثر.



يتطلب العمل بعقلاني في الاتصالات بكافة أشكالها. وبأكثر جدية، وأن يكون واسع الاطلاع، ويسمع لصوت العقل.
ربما آن الأوان لبذل جهداً ذهنياً، البدء بتعلم لغة أجنبية، أو التقدم إلى امتحان كُنتَ قد أجلتهُ سابقاً.
قد تتعرض إلى اختلافِ في رؤية الأشياء وترى الأمور من زاويتها المُظلمة، وقد يتغير مزاجك، .
في 2017 تشهد علاقاتك أحداثاً هامةً. هذه الأحداث تؤدي إلى تغيراتٍ ايجابية على المدى الطويل، لكن عليها أن تمر بحالةٍ عاصفةٍ أولاً، وتأخذ بعض القرارات التي أجتها سابقاً.
حياتك المهنية يمكن أن تمر بحالةٍ مُظلمةٍ في النصف الأول من العام، عند بحثكَ عن حلولٍ جيدةٍ لتُحقق ربحاً أكثر.
فيما يتعلق بصحة الميزان، راقب صحتك خلال التسعة أشهر الأولى من السنة، أي حتى أيلول/سبتمبر. لأن حاكم بيت الأمراض للميزان يشكل زاوية معارضة الصحة للميزان، هذه المعارضة تسبب لك مشاكل صحية.
لذا حتى أيلول/سبتمبر 2017 يجب أن تتجنب الافراط ، حاول تنظيم اسلوب حياتك كما يجب، وتقوم بالفحوصات الضرورية، وفي أحيان كثيرة وفق ما هو مطلوب. في حال الأمور المُعقدة يجب أن تستعين بطلب رأي آخر.
تتحسن حالتك بوضوح عموماً من بداية أيلول/سبتمبر 2017، يُرجع لك سلامتك وثقتك، ويمنحك الطاقة والحيوية ويُحقق لك الإنجازات في جميع مجالات حياتك تقريباً.
برج الميزان 2017 فى العلاقات العاطفية
يكره الروتين ويحثك على تطوير العلاقة الزوجية. فهو يدفعك للتصرف بشكل غير متوقع وعلى نحو متقطع، لربما بدا غير سار في عدة مناسبات، يعتبر انسجام الحب للميزان مساومة ثمينة.
لحسن الحظ، السنتان التاليتان سيبقى في بيت الزوج (2017-2018) وسيشكل زاوية ايجابية تراين 120ْ ، هذه الزاوية تُجلب بعض الطلبات والمنطق في الحياة لأجل الحب الزوجي. الزاوية هذه تعمل على حماية أي تجديد أو تغيير لتحسين العلاقة الزوجية بشكلٍ كبير
عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل من 2017. فقد يكون الوضع مليء بالمُغامرة ، حاكم بيت العلاقة الزوجية للميزان، وبالأخص خلال شهر كانون الثاني/يناير 2017 حتى أيلول/سبتمبر 2017. وهو سيتنقل بين إشارتين القوس والعقرب، وكلتاهما من بيوت المال والاتصال للميزان. هذه المواضيع على الغالب تُسيطر على علاقتك، وبالتالي يمكن أن تكون سبباً لسوء التفاهم أو الكراهية.
في الغالب ستظهر بعض التعقيدات والمشاكل. من 17 نيسان/أبريل ولغاية 29 حزيران/يونيو 2017 يُفضل عدم اتخاذ أي قرار مهم يتعلق بالشركات، لأنهُ لن يكون قراراً صائباً لعدم توفر المعلومات الضرورية، من جهة أُخرى قد تتراجع عن تلك القرارات التي اتخذتها خلال الفترة أو تُعاني من نتائج سلبية.
كُنْ حذراً خصوصاً خلال الفترة من 17 نيسان/أبريل ولغاية 27 أيار/مايو. بالتأكيد سنة 2017 هي جيدة لمواليد الميزان، وفي الثلث الأخير من السنة سيحقق الميزان كل ما يُريد بسعادة.
أفضل شهر هو أيلول/سبتمبر. لكن النصف الثاني من شباط/فبراير والنصف الأول من شهر آذار/مارس، كذلك، الشهور تموز/يوليو و كانون الأول/ديسمبر، هذه فترات عاطفية رومانسية.

برج الميزان 2017 فى الوضع المالي
منذُ عام 2013 ولغاية هذه السنة يضغط على الميزان ولا يعمل معهُ، يضع أمامه القيود والعراقيل ويُسبب الأضرار والتأخيرات. لكن في عام 2017 سيكون نشيط جداً على الصعيد المالي للميزان، سيوفر الفرص واتخاذ القرارات، خصوصاً في النصف الأول من السنة.
، حاكم بيت المال للميزان في حركته التراجعية، يستغرق فترة جيدة في بيت المال للميزان (كانون الثاني/يناير - شباط/فبراير و حزيران/يونيو – تموز/يوليو). ستبحث عن الحلول المالية السهلة، وتُكافح لزيادة دخلك، وتريد وضع الأمور في مسارها الصحيح، خلال تلك الفترات.
يُريدُكَ التشديد على المال ، كيفَ يأتي؟ وكيفَ تتعامل معهُ؟.
يمكنك إعادة النظر بوسائل كسب المال، فتُعالج ما كان منها سلبياً. ويمكن أن يُجبركَ المريخ على تسديد مُستحقات وديون قديمة عليك.
ليس فقط التأثير على الجانب المالي، بل يؤثر على فكر الميزان ونشاطاته ومهاراته واتصالاته.
مثال: يمكن من خلال اتصالاتك أو لقاءاتك أو كتاباتك أو القيام بحسابات، يُجلب لك دخلاً إضافياً. إن الامكانيات المُتاحة أمامك واسعة جداً. هذا النشاط يمكن أن يتطلب السفر، أو المراسلات، أو حضور اجتماعات عديدة، ومُناقشات ومُفاوضات.(أي جميع أشكال الاتصال الكلامي أو الكتابي).
التعاون للميزان مازال مهماً خلال عام 2017 . يشكل زاوية ايجابية وهذه تؤسس لتعاون وشراكة بعيدة المدى- طويلة – جدّية وجديدة.
يمكن أن يُعكر الأجواء بين الفترة والأُخرى، فهو يُريد وضع الأشياء في مسارها الصحيح: يدفعك لاختيار علاقات العمل أو يوضح الحالات غير الواضحة أو غير مُناسبة. وقتهُ للتفتيش وإعادة التنظيم بشكل نهائي.
لكن في أيلول/سبتمبر 2017 يعني عمل جدي، ويؤسس لبداية سنة من التطوير والإنجاز والثروة.

برج الميزان 2017 السفر
** السفر تَحْملُ السَنَةُ العديد مِنْ الوعودِ نحو السفراتِ الطويلةِ. هناك سَيَكُونُ رحلاتَ العمل التي قَدْ تَستهلكُ جزأً من الوقتِ والمصادرِ. هذه السفراتِ تُحسّنُ أدائَكِ الطبيعيَ والعقليَ للمدى البعيدِ.


برج الميزان 2017 الصحة
** الصحة في النصف الأول من السَنَةِ تُشيرُ بأنَّ هناك قد تَكُونُ بَعْض المشاكل المتعلقة بالصحة بسب الاجهاد في العمل والتفكير أيضاً. لا تقلق، دع عواطفك تحت السيطرة. بعض الحمية والرياضة والاسترخاء يساعدونك على زيادة طاقتك وحيويتك.

نصيحة للميزانِ
السَنَة تُنعمُ عليك بالثقةِ والنجاحِ الكبير في الحياةِ ، يَجِبُ أَنْ لا تَنْسي ماضيكَ والطريقَ الذي مشيته خطوة بخطوة. لا تنكر الجميل كي لا تفشل. عالج مسؤولياتك الجديدة التي تعترضك بالحذر المضاعف. ابقَ مُسيطراً على أحلامك وطموحاتك في الحياة هذه السنة.

الملك ادم الجبالى
[/b]
[/size[/c
olor]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
المراة الميزان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: