يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الجدى ----رجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: برج الجدى ----رجال   الأربعاء مارس 22, 2017 5:06 am

]size=24]22.03.2017
05:02:13
دكتور ادم الجبالى
برج الجدي
 


برج الجدي بالتفصيل الممل والرجل الجدي ،
برج الجدي في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الجدي والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الجدي

الجدي برج ترابي من الأبراج الترابية
مواليد برج الجدي من تاريخ 20/12 إلي تاريخ 19/1



توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الجدى
– يتابع الحظ مخالفته لك عزيزى الجدى هذه السنة ولن يعاكسك أى كوكب، النتيجة ستكون سنة رائعة بكل المقاييس، حيث ستفتح خلالها أبواب الحظ ويكون كل شئ متاح.

– حصتك الأكبر من الحظ هذه السنة فى الحب والعاطفة، حيث تتكاثر فرض اللقاء للعزاب وتكون قمتها فى شهر فبراير 2017.

– مجال العمل يزدهر وتقوى فيه العلاقات المفيدة والنافعة لك، وقد يكون لبعض مواليد الجدى حظوظاً بأعمال مرتبطة بخارج بلدانهم وتكون الفرص مغرية جداً، فلا يجب تضييعها.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الجدى: [فبراير، يونيو].
توقعات برج الجدي 2017
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير . ماديا: في الأسبوع الأول من الشهر تتحقق أمنية في المجال المالي كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال , وتشعر وكأن كل ما يحيط بك يعيش السعادة والنجاح معك , ولكن كن حذرا في الأسبوع الثالث من الشهر عند معالجتك بعض الأمور المادية المستجدة والبعيدة عن توقعاتك من الوقوع ببعض الأخطاء التي قد تؤدي لخسائر مادية . رقم الحظ :8 مهنيا : تواجهك في بداية الشهر بعض الصعوبات في عملك ولكنك ستجتازها بنجاح وبأقل مجهود بفضل ذكاءك وحكمتك ويقف الحظ معك في الأسبوع الثاني من الشهر وتتألق في مجموعة من النجاحات تغير مسار حياتك وتنقلك نقلة نوعية إلى الأمام وتنجح في مشروع بدأت بتنفيذه منذ فترة . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) تعيش اليوم الهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية الناجحة ويساهم الحبيب بذلك .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت الحب النقي والناجح, وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط من الحبيب وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) قد تكتشف أن كل التضحيات التي قدمتها للحبيب ذهبت أدراج الرياح , فتقرر أن تهتم بمستقبلك . المتزوج : تتأكد أن الشريك هو عالمك وحبك الحقيقي وان كل الأخطاء التي رافقت علاقتكما العاطفية كانت نتيجة انفعالات غير ضرورية ,وتبدأ بالابتكار لحياة بعيدة عن الملل والتكرار مع الطرف الآخر وتخرج ما بداخلك من مشاعر فرحة تسعد الشريك
بشكل عام
تتوسع آفاق مواليد الجدي جسدياً وعقلياً، جسدياً خلال سفره البعيد المُفيد والذي يوفر فرصاً لحياة جديدة. أما التوسع العقلي، يتم خلال التدخل النشيط في أعمال الطبيعة الروحية أو التحررية أو المُتعلقة بالدراسات العُليا أو العلمية أو الثقافية.

سنة تشعر بالحاجة لاكتساب المعرفة، والاهتمام بمواضيع مهمة، يتمنى المعرفة أكثر، وتحسين نفسه في اختصاصه، ونشر معرفته.


تشعر بالحاجة لدخول مدرسة فكرية جديده، روحية أو دينية. في تلك الحالة، يجب أن تتمسك برشدكَ وتبقى بعيداً عن الناصحين الغشاشين والمُعلمين الخاطئين، الذين يحاولون اتهامك بمواقف خاطئة ومُريبة، يقدمون لك المفاهيم شكلها جميل ولكنها فارغة تُحقق مصالحهم في الحقيقة. لأن المشتري في تعارضه مع نبتون يقع على محور المعرفة، الذي يقدم الاغراءات في طرق خاطئة. أفضل تصرف في هذه الحالة استعمال القوة العقلية التي يمنحكَ إياها المشتري والتي تدعم الدراسة والمعرفة العامة. ابق أقدامك بحزم على الأرض وابقَ ضمن الحدود الاخلاقية التقليدية التي تزرع المبادئ الاخلاقية، في العدالة والأمانة والشرف! أعداء سريون مُتخفون يُريدون النيلَ من سمعتك وانجازاتك، أمراض، خسائر، استسلام، تضحية. قد يُجلب خسائر في بيتك، انزعاج في عائلتك، مشكلة مع صديق، خلافات مع مؤسسات كبيرة. زحل يمكن أَنْ يُقوّضَ صحتَكَ، بشكل صامت وبتقدم تدريجي، لذا يَجِبُ أَنْ تُراقبَها في جميع الأوقات. كُنْ حذراً في السواقة في الطرق السريعة، وافحص حال سيارتك، فقد تتعرض لخطر الحوادث. وبالأخص خلال الفترة آذار/مارس-أيار/مايو، وآب/أغسطس- أيلول/سبتمبر 2017 وستشعر في ذلك عندما يتعلق الأمر بالبيت والملكيات العقارية. وهي فرصة مًثيرة لتجديد المنزل أو أثاثهُ، أو تصميم حديقة، أو تجديد ديكور المكتب.


  دكتور ادم الجبالى




برج الجدى 2017 فى العلاقات العاطفية
توقعات العلاقات العاطفية للجدي خلال
في مجال الحياة العاطفية لن تكون أي تطورات مدهشة خلال 2017، بالطبع قد يكون هناك استثناءات، تتعلق بمخططك الشخصي، أي تلك الاستثناءات لها علاقة بتاريخ ووقت ولادة الشخص. عموماً تبدو هذه السنة لمواليد الجدي ناضجة جداً على الصعيد العاطفي.
تتقدم العلاقات العاطفية الحالية(القائمة) وفق درجات منتظمة. وإذا كانت علاقات جديدة لن تكون العواطف بها حادة أو صاخبة.
الجاذبية العاطفية مُستندة على ارتباطات عميقة وتتطور بشكل طبيعي، فالناحية العملية تلعب دوراً مهم جداً. في 2017 يكون الاهتمام الكبير لمواليد الجدي مُنصب على البيت، والسكن، والعائلة. في هذا المجال توجد فرص جيدة، وأشياء مُعقدة، إما حالات قلق أو رضا عظيم.
فيما يتعلق بالحب، توجد فرصة جيدة للبدء بعلاقة حب جديدة أو تدعيم علاقة حب قائمة خلال الفترة من 6نيسان/أبريل ولغاية 13حزيران/يونيو 2017 يمكن أن تكون علاقة أو حب مُفاجئ خلال فترة عطارد التراجعية في بيت العاطفة والجنس للجدي.
عطارد يدفع إلى الطرافة والتجارب، لعوب ومليء بالأفكار، لكن يمكن أن تكون السلوكية مُتناقض وطائشة. فرص الاتصال التي يُجلبها للجدي ضعيفة، لكنهُ يمكن أن يُجلب علاقة قصيرة الأمد. هي فترة جيدة للثقافة الجنسية أو التحدث أكثر عن الجنس، أو التعلم أكثر في هذا المجال!
الاسبوع الأول والثاني من أيار/مايو 2017 ، مليء بالرومانسية والشهوانية الفترة الرومانسية الأخرى للجدي من 23 كانون الثاني/يناير حتى 17 شباط/فبراير، ومن 12تشرين الثاني/نوفمبر لغاية 7كانون الأول/ديسمبر 2017 ، أيضاً النصف الثاني من حزيران/يونيو والنصف الأول نموز/يوليو. تشعر بقوة الرغبة الجنسية في تشرين الأول/أكتوبر 2017 .

برج الجدى 2017 فى الوضع المالي
المهنة والعمل في خط تصاعدي خلال عام 2017 .
في هذا الموقع يفتح آفاق التعليم العالي ومُتابعة الدراسة العليا(ماجستير، دكتوراه)، نشاطات علمية وثقافية، فرصة للنشر والطباعة. هي فترة ممتازة لاجتياز دورة تدريبية مُتقدمة.
خلال الشهور التسعة الأولى من السنة يحقق الجدي نشاطات ناجحة في المجال الذي يتطلب فكراً متقدماً، يتعامل مع الفكر المجرد والنظريات والمفاهيم. نجاح في المسابقات والامتحانات، وفي نشر الكتب والصحف.
يحقق انجازات كبيرة على الصعيد المهني والعمل والاجتماعي.
يُحسن علاقتك مع رؤساءك بالعمل، ويمنحك الحماسة والقوة لترتقي نحو الأعلى، تتميز في أفكارك المُبدعة ومشاريعك الطموحة، التي تجلب لك الشهرة والاعتراف.
لذا، هذه السنة تُجلب المال كنتيجة النجاح في العمل، لكن يمكن أن يُجلب الاحباط في بعض الأوقات ايضاً، وفي نفس الوقت تحقيق دخل غير متوقع.

برج الجدي 2017 فى مجال الصحة
هذه السَنَةِ 2016 أنت سَتَكُونُ ملئ بالطاقةِ وبكُلّ أنواع النشاطاتِ. على أية حال، الجانب العاطفي سيكون مصدر لهدر طاقتك وتعبك. العائلة والعمل يأخذان القسم الأكبر من اهتمامك وطاقتك. تحتاج للقيام بتغيرات صارمة في خططك ونظامك الغذائي.
دكتور ادم الجبالى
السفر
بالرغم أنك غير مولع بالسفر، لكن هذه السنة تحمل وعوداً كبيرة بالسفر وأنت لديك الوقت والمصادر المطلوبة. هناك سفرات تتعلق بالعمل، نهاية السنة قد تتعثر.
دكتور ادم الجبالى

نصيحة لبرج الجدي:
في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ أكثرَ مسيطر على نفسك لأنّك تَستعملَ طاقتك بشكل صحيحَ. أنت دائماً تضع عملك نصب عينيك. ادفع بحياتك الشخصية إلى المقدمة لتعطيك الحياة السعادة.

السفر
بالرغم أنك غير مولع بالسفر، لكن هذه السنة تحمل وعوداً كبيرة بالسفر وأنت لديك الوقت والمصادر المطلوبة. هناك سفرات تتعلق بالعمل، نهاية السنة قد تتعثر.

نصيحة لبرج الجدي:
في هذه السَنَةِ سَتَكُونُ أكثرَ مسيطر على نفسك لأنّك تَستعملَ طاقتك بشكل صحيحَ. أنت دائماً تضع عملك نصب عينيك. ادفع بحياتك الشخصية إلى المقدمة لتعطيك الحياة السعادة.


دكتور ادم الجبالى


الرجل الجدي
رجل برج الجدي:
يرتفع حول هذا الإنسان جدار متين من الوحدة و العزلة هو في الظاهر من صنع يديه . أما ضمنا فالرجل في برج الجدي إنسان عاطفي يسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة كانت لولا أن " زحل " الذي يتحكم في مصيره يقيده بسلاسل من الجد و الواقعية و الهدوء و ترويض النفس و غير ذلك من العوامل التي تصيبه بالكبت و التي يحاول التحرر منها أحيانا بالمزاح الثقيل و أحيانا أخرى بالثورة المفاجئة . إذا قلبناه رأسا على عقب وجدناه من الداخل إنسانا رقيقا يحلم بالمغامرة و الإثارة و الثناء و أمور أبسط كثيرا لا تتعدى الشمس و الأزهار و الموسيقى وغير ذلك . إن الأشخاص البعيدي النظر يعرفون أن له قلبا دافئا يختبئ وراء طبيعته الزحلية . ومع أنه يتظاهر دائما بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنه يتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تلقي شهادة طيبة منهم . هذا الإنسان الجاد الحزين كالبوم في طفولته , يتحول تدريجيا و بالمساعدة إلى رجل يفيض شبابا و حيوية في الوقت الذي يبدو غيره من الشيوخ و العجائز , الأمر الذي يسبب لزوجته بعض القلق و هي التي لم تخف عليه في بداية عهدهما . و بهذه المناسبة هناك بضعة أشياء على الزوجة أن تراعيها في حياتها معه : أولها علاقتها بأهله الذين لهم المكان الأول في بيته و قلبه . تلك العلاقة يجب أن تقوم – من طرفها – على أساس الاحترام و الاهتمام و الرعاية و عدم التعرض لهم بكلمة نابية من قريب أو بعيد . الأمر الثاني هو عدم الإساءة إليه إساءة بالغة لأنه من نوع الرجال الذين يرفضون إعطاء الزوجة فرصة لتدافع عن نفسها و يرفضون بالتالي الرجوع عن قراراتهم حتى لو شملت الطلاق . رجل برج الجدي يقع في الحب و يتزوج متأخرا نظرا إلى تعلقه ببيت ذويه و ارتباطه بأفراد عائلته . يضاف إلى هذا أنه حريص جدا في اختيار شريكة حياته . يختار من تتمتع في الدرجة الأولى بغريزة الأمومة , ومن تستطيع البروز في المجتمع بالذكاء و الأصالة و لياقة المظهر . بعد هذا كله يتطلع إلى الجمال و إن كان الجمال شرطا غير أساسي بالنسبة إليه . لا بد هنا من نصيحة إلى التي يقع عليها الاختيار و هي أن تقدم له كهدية أولى كتاب شعر عاطفي أو أقوال في الحب لتعويده الإفصاح عن شعوره تجاهها , لأنه قليل التعبير عن العاطفة , يؤمن بالأفعال لا بالأقوال . في البيت يبدو هذا الرجل في مركز السلطة دائما . فهو يجلس إلى رأس المائدة , و يفرض على الجميع الطاعة والاحترام , و يسعى لتسيير العائلة وفقا لنظام معين و لتقاليد معروفة . مقابل ذلك لا يتوانى عن التضحية بنفسه من أجل هناء زوجته و أولاده . غير أن أولاده – على الرغم من تقديرهم و إجلالهم له – يتألمون ضمنا بسبب بروده و جفائه الظاهرين . إن علاج تلك المشكلة يقع على عاتق الزوجة التي تستطيع دفعهم إلى تقبيله و مداعبته كما تستطيع إقناعه بأخذهم إلى أماكن الرياضة و التسلية حيث تنهار بينهم الرسميات و تسود مكانها الألفة و الصداقة . و من الطريف أن هذا الرجل يتبدل مع الوقت فيتحول من أب صارم إلى جد حنون يبالغ في تدليل أحفاده و يتقبل منهم المزاح و المداعبة اللذين كانا محرمين على أولاده . مشكلة هذا الرجل مع زوجته أنه يبدو في الظاهر جافا كئيبا يمارس العاطفة كما لو أنها واجب لا أكثر . لكن حبه في الواقع يفوق حب أي رجل آخر لزوجته سواء في عمقه أو في استمراره . يكفي أن تعلم أن حرصه على إسعادها يوازي حرصه على اختيارها . و أن الندم لا يساوره قط ما لم توجد هي الأسباب . برج الجدي: 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) يرتـفع حول هذا الإنسان جدار متيـن من الوحدة والعُزلة هو في الظاهر من صُنع يديه . أما ضمناً فالرجل في برج الجدي إنسان عاطفي يسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة كانت لولا أن ” زحل ” الذي يتحكم في مصيره يُقيده بسلاسل من الجد والواقعية والهدوء وترويض النفس وغير ذلك من العوامل التي تـُصيبه بالكبت والتي يُحاول التحرر منها أحياناً بالمزاح الثـقيـل وأحياناً أخرى بالثورة المفاجئة إذا قلبناه رأساً على عقب وجدناه من الداخل إنساناً رقيقاً يحلم بالمغامرة والإثارة والثـناء وأمور أبسط كثيراً لا تتعدى الشمس والأزهار والموسيقى وغير ذلك . إن الأشخاص البعيدي النظر يعرفون أن له قلباً دافئاً يختبئ وراء طبيعته الزُحَـلية . ومع أنه يتظاهر دائماً بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنـّه يتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تـلقي شهادة طيبة منهم . هذا الإنسان الجاد الحزيـن كالبوم في طفولته , يتحول تدريجياً وبالمساعدة إلى رجل يفيض شباباً وحيوية في الوقت الذي يبدو غيره من الشيوخ والعجائز , الأمر الذي يُسبب لزوجته بعض القـلق وهي التي لم تخف عليه في بداية عهدهما وبهذه المناسبة هناك بضعة أشياء على الزوجة أن تـُراعيها في حياتها معه : أولها علاقتها بأهله الذين لهم المكان الأول في بيته وقلبه . تلك العلاقـة يجب أن تقوم – من طرفها – على أساس الاحترام والاهتمام والرعاية وعدم التعرض لهم بكلمة نابية من قريب أو بعيد . الأمر الثاني هو عدم الإساءة إليه إساءة بالغة لأنه من نوع الرجال الذيـن يرفضون إعطاء الزوجة فرصة عن نفسها ويرفضون بالتالي الرجوع عن قراراتهم حتى لو شملت الطلاق . رجل برج الجدي يقع في الحب ويتزوج متأخراً نظراً إلى تعلقه ببيت ذويه وارتباطه بأفراد عائلته . يُضاف إلى هذا أنه حريص جداً في اختيار شريكة حياته . يختار من تـتمتع في الدرجة الأولى بغريزة الأمومة , ومن تستطيع البروز في المجتمع بالذكاء والأصالة ولياقة المظهر . بعد هذا كله يتطلع إلى الجمال وإن كان الجمال شرطاً غير أساسي بالنسبة إليه . لا بد هنا من نصيحة إلى التي يقع عليها الاختيار وهي أن تــُقدم له كهدية أولى كتاب شعر عاطفي أو أقوال في الحبّ لتعويده الإفصاح عن شعوره تجاهها , لأنه قليل التعبير عن العاطفة , يُؤمن بالأفعال لا بالأقوال . في البيت يبدو هذا الرجل في مركز السلطة دائماً . فهو يجلس إلى رأس المائدة , ويفرض على الجميع الطاعة والاحترام , ويسعى لتسيـير العائلة وفقاً لنظام معيـّن ولتقاليد معروفة . مقابل ذلك لا يتوانى عن التضحية بنفسه من أجل هناء زوجته وأولاده. غير أن أولاده – على الرغم من تقديرهم وإجلالهم له – يتألمون ضمناً بسبب بروده وجفائه الظاهريـن . إنّ علاج تلك المشكلة يقع على عاتـق الزوجة التي تستطيع دفعهم إلى تقبيله ومداعبته كما تستطيع إقناعه بأخذهم إلى أماكن الرياضة والتسلية حيث تـنهار بينهم الرسميات وتسود مكانها الألفة والصداقة . ومن الطريف أن هذا الرجل يتـبدل مع الوقت فيتحوّل من أب صارم إلى جدّ حنون يُـبالغ في تدليل أحفاده ويتقبل منهم المزاح والمداعبة اللذين كانا مًحرمّيـن على أولاده . مشكلة هذا الرجل مع زوجته أنه يبدو في الظاهر جافاً كئيباً يُمارس العاطفة كما لو أنها واجب لا أكثر . لكن حبه في الواقع يفوق حب أي رجل آخر لزوجته سواء في عمقه أو في استمراره . يكفي أن تعلم أنّ حرصه على إسعادها يُوازي حرصه على اختيارها . وأن الندم لا يُساوره قط ما لم توجد هي الأسباب .
دكتور ادم الجبالى

الاب الجدي
الاب الجدي – اباء برج الجدي :
تستطيع اختصارا لكثير من الشرح انهم صورة عكسية نسبيا لأباء برج القوس. الاباء من مواليد برج الجدي غالبا يتزوجون في سن متقدم نسبيا بالمقارنة بأقرانهم, وتكون علاقتهم بأبنائهم علاقة الاب الناصح والناضج وصاحب الخبرة بأبنائه الطموحين والناظرين للأب في صورة المثل الاعلى. يتحملون المسئولية بمزيد من الجدية والاهتمام ولا يفرطون قيد انملة في أي شئ يخص ابنائهم او بيتهم. يعيبه العند والبطئ في اتخاذ القرار والبعض منهم يعيبه التسلط والتحكم في الاخرين ومنهم ابنائهم طبعا. لذلك فهناك مجهود مطلوب من ابناء الاباء المنتمين لبرج الجدي وخاصة اذا كان هؤلاء الابناء من مواليد ابراج في طباع مواليدها التمرد والانطلاق مثل الدلو والجوزاء ان ننصحهم بمزيد من الصبر والدبلوماسية.
دكتور ادم الجبالى
الجدي والحب
الحب لمواليد برج الجدي
مواليد برج الجدي الترابي فهو شخص جاد, انطوائي, صاحب صوت قوي وشخصية قوية وقد يكون ذاتي في تفكيره ونرجسي الي حد ما وقد يصيبه الغرور احيانا. يعتد برأيه بشكل مبالغ فيه ويدافع عن ما يراه صحيحا حتي النهاية ولذلك فالنقاش معه صعب ولا يجدي نفعا بالطرق التقليدية فهو شديد العناد والصلابة اذا شعر انك تهاجمين وجهة نظره. لا يتزوج مبكرا في اغلب الاحيان فهو يحسب حساب تحمل هذه المسئولية بشكل كبير ولا يورط نفسه في تحملها في سن مبكر. علاقته بمن يحب علاقة مؤثرة جدا في حياته وتشكل جزء كبير من اهتماماته ولذلك فهو من اشد الرجال اخلاصا وولاءا لمن يحب ولكن احرصي على الا تغضبيه.

دكتور ادم الجبالى
اسرار الجدي
السر الخفى من شخصية برج الجدى:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس العاشر انه برج الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.

نقاط قوته:
1-الثقة بالنفس 2-الصلابة في المواقف والاراء 3-الاحساس بالواجب الحكمة والفطنة ودقة الملاحظة

نقاط ضعفه:
1-انانى 2- الطيش 3-الجدية المبالغ فيها 4-التحيز

رمز الجدي
رمز برج الجدي
رمز برج الجدي يحتوي شكل V لرأس الماعز وذيل السمكة لماعز البحر، لإن كوكبة الجدي تظهر في البحار الجنوبية من الكرة السماوية. من جانب أخر يوصف هذا الرمز على أنه الجدي وهو ينحني على ركبته للأسفل. وهو يعبر عن الخليط ما بين المشاعر العميقة والمنطق. الكوكب الحاكم لبرج الجدي هو زحل.

الجدي والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الجدي 22 ديسمبر – 19 يناير حجره المناسب هو العقيق الأحمر. هذا الحجر الأنيق يفتح لمولود الجدي آفاق أخري لم يكن يفكر بها و يساعده علي أن يعدل سلوكه و يمضي في حياته بالأسلوب الأمثل. فمولود الجدي متقلب المزاج مثل العقيق الأحمر تتغير ألوانه بتغير شدة الضوء من حوله.
دكتور ادم الجبالى

الجدي والمشاهير
مشاهير برج الجدي
أما عندما نتحدث عن مشاهير برج الجدي فعلى المستوي العالمي سنجد العالم الفيزيائي العبقري إسحاق نيوتن صاحب نظرية الجاذبية وقوانين الفيزياء الكلاسيكية، والرئيس الامريكي الراحل ريتشارد نيكسون، وعالم البيولوجيا الشهير لويس باستير، إدغار ألان بو، والمطرب الامريكي الراحل الفيس بريسلي، مايكل كراوفورد، فيل سبيكتر، ريتشارد الصغير، والمنجم الفرنسي ذائع الصيت ميشيل نوستراداموس، جي آر آر تولكين، ديفيد بووي، جوان باييز، جوان آرك و الملاكم الرائع محمد على كلاي. أما على المستوي العربي والاقليمي فنجد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر, والرئيس المصري الراحل محمد انور السادات, المطرب ايهاب توفيق, الفنانة ليلي علوي, الفنانة الهام شاهين, دنيا سمير غانم, الممثلة اللبنانية نور, ياسمين عبد العزيز, والمطرب خالد سليم, والمطربة ديانا حداد. سوف تجد تنوعا محدودا في مواليد ومشاهير برج الجدي حيث ستجد تأثير كوكب زحل ظاهر بقوة في العديد من هذه الاسماء بطابع الجدية والقوة. وكان المنجمون القدامي يسمون برج الجدي ببرج الزعماء والقادة ويسمون كوكب زحل بالمعلم الصارم.

دكتور ادم الجبالى [/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
برج الجدى ----رجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: