يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امراة برج الدلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: امراة برج الدلو   الأربعاء مارس 22, 2017 5:16 am

]size=24]22.03.2017
05:13:44
دكتور ادم الجبالى
برج الدلو - القوية المستقلة

امراة برج الدلو

المرأة اللغز… المستقلة القوية, بيوصفوها بأنها عاصفة مليانة قوة وطاقة, شديدة الذكاء و مش بتحب تفضل فى قالب المجتمع بيحدده ليها! هي انثى الدلو…
نصيحة لو بتحاول تتحكم فى انثى برج الدلو او تسيطر على تصرفتها بلاش لأنك مش هتقدر! هي دايما بتكسر كل التوقعات.. تعالوا نتعرف على اهم الصفات اللي بتميز امرأة برج الدلو 21 يناير – 18 فبراير.




برج الدلو بالتفصيل الممل ، المرأة الدلو ، برج الدلو في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الدلو والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الدلو

الدلو برج مائي من الأبراج المائية
مواليد برج الدلو من تاريخ 20/1 إلي تاريخ 18/2





صعبة المنال :
إمرأة برج الدلو مش سهل انها تحب او تتعلق بحد و بتاخد وقت طويل انها تثق فى الرجل و هى شخصية بتشوف الحب كأنه لعبة و بتتقمص فيه ادوار كثيرة عشان تخلى اللعبة دايما مسلية و ده بحكم انها شخصية تكره كل شىء تقليدى. إمراة الدلو شخصية مستقلة جدا و مهما كانت فى علاقة دائما فى جزء محدش يعرفه عنها لكن لو احبت بصدق بتعطى قلبها و تفكيرها كله بلا تردد للشخص المحظوظ اللى قدر يوصلها.





قائدة :
إمراة برج الدلو شخصية تعشق الابتكار و الافكار المميزة و هى تعتبر قائد ناجح جدا فى شغلها و بتعرف تتعامل مع الناس اللى بيشتغلوا معاها و تحفزهم و تساعدهم ينجحوا فى شغلهم . متقدرش تحبس امراة الدلو فى مكتب وورق و عشان كده من احسن الوظائف اللى ممكن تشتغلها بتتضمن ابداع و تفكير و حركة كثير زى التصوير و الفنون و السياسة و التسويق لأن كل دول بيحتاجوا ابداع و تفكير

حنونة :
امراة برج الدلو دايما بتكون حنونة جدا و اطفالها بيلاقوها شخصية مسلية جدا و ممتعة و بيحبوا يشاركوها فى كل نشاطتهم . كمان بتتميز انها بتحترم اولادها جدا بأفكارهم و بتساعدهم يكونوا شخصيات مستقلة و يكونوا ناجحين زيها.

دكتور ادم الجبالى





عاشقة للحرية :
انثى الدلو محتاجة حرية وإنها تاخد مساحتها, مينفعش تضغط عليها ومينفعش تحطها في إطار معين أو تتوقع منها تصرفات معينه, لانها متقلبة و فعلا كل افعالها غير متوقعة. علاقتها المثالية بتبقي مع الميزان, القوس, الحمل والجوزاء

مبدعة فى الموضة و الازياء :
فى الموضوع ده بالذات دايما امراة برج الدلو بتفاجىء الناس اللى حواليها جدا. لانها شخصية جذابة و متنوعة فبتختار ملابسها معظمها الوان قوية و جريئة و كمان بتلبس حجات محدش بيفكر انها ممكن تليق على بعض و مش بتلبس حاجة غير لما تكون مريحة بالنسبالها. و عشان هى شخصية متجددة و غير متوقعة فمككن فى يوم تلبس لبس رسمى و بدلة و كمان و ثانى يوم تلبس لبس كاجوال جدا بالوان صارخة و جذابة و طبعا مش محتاجين نقول ان لونها المفضل هو الازرق. من الاخر كده انثى الدلو هي اللي بتخترع خطوط الموضة مفروض تمشي إزاي.

مستقلة :
و لما نيجى نتكلم عن الاستقلال فامراة برج الدلو هى ايقونة الاستقلال و مينفعش تعتمد على حد انه يصرف عليها و عشان كده دايما هى اللى بتشتغل و بتصرف على نفسها , و ده كمان يرجع الى انها بتحب تصرف جدا . مش بتخاف تعمل صفقات و مشاريه و بتاخد المجازفة دايما حتى لو ممكن تخسر . على الرغم من كده فهى قلبها طيب جدا و مش بتعشق الفلوس لانها فى ثانية ممكن تدى فلوسها كلها لحد محتاج و مش هتكون ندمانة.

بحكم انها بتتحرك كثير فى شغلها و حياتها مع اولادها فمعظم مشاكلها الصحية هتكون فى العظام و خصوصا عظام القدم و نادرا ما هتلاقى امراة برج الدلو مشتركة فى جيم او بتلعب ايروبكس لان هى بتكتفى بالنشاطات و الحركة الكثيرة اللى بتشارك فيها فى حياتها الاجتماعية.
دكتور ادم الجبالى
اجتماعية جدا :
لو كتنت ليكى صديقة برج الدلو فتوقعى انك لما تكونى معاها فى اى مكان مش هتبطل تسلم على ناس و تقابل ناس تعرفها لانها شخصية اجتماعية جدا و بتحب تعرف كل الناس . على الرغم من كده فهى ملهاش اصدقاء قريبين كتير و ده بحكم طبيعتها المتحفظة وحبها للخصوصية . امراة برج الدلو دايما تحب تختار اصحابها اللى بيشاركوها نفس اهتمامتها و حبها الشديد للاستقلال و التميز و هى صديقة مخلصة جدا و صداقاتها بتدوم لسنين طويلة.

معظم البنات من البرج ده ليهم أناقة وحضورا نادرا ما بتكون عند حد ثانى لو عايز تحافظ على علاقتك بيها فابتعد عن القسوة والأنانية وحب التملك والنقد المستمر، لأن مفتاح شخصيتها الحنان و الرفق و هى فعلا شخصية رائعة و تستحق.

دكتور ادم الجبالى


الدلو من مواليد 20 يناير - 18 فبراير

الدلو قوة أو المميزات:
- يتي
- ذكي
- الإنسانية
- مبتكرة
- الأصل







الدلو ضعف أو العيوب:
- عنيد
- غير عاطفي
- ساخر
- المتمرد
- بمعزل

دكتور ادم الجبالى


الدلو والاستقلال:
شخصية الدلو مستقل جدا، فإن أي محاولة لعقد عليهم أو تقييدها سوف تسبب لهم، على الفرار. أنهم بحاجة إلى أن يكون حرا في أن يكون من تلقاء نفسها. لا هو المطلوب الاستقلال فقط عن طريق الدلو، فمن الضروري أن رفاهيتهم.

الدلو والصداقة:
تحت منفصلة، غير عاطفي الخارج تقع صديق القلب الرقيقة التي سوف تخرج من طريقهم للمساعدة أخرى. انهم يحبون ان تجعل الناس يضحكون ويهتف الناس ويجعلها تشعر جيدة لجعل الآخرين يشعرون جيدة. انهم لا يتوقعون أي شيء في مقابل هذا يمكن وضع المثبط على حريتهم، أنهم يعيشون من دون شروط. هم غير تقليدية للغاية ودائما كاملة من الإثارة، وهو صديق الدلو دائما يجعل الحياة ممتعة. لأنها قد نقدم لكم اللحظة الأخيرة للرحلة تخييم عفوية مع أي إمدادات استعداد، إذا قررت أن تذهب على طول، وسيكون لديك عطلة نهاية الأسبوع أن نتذكر إلى الأبد!

الدلو والأعمال التجارية:
برج الدلو يحب أن تفعل شيئا مفيدا في حياتهم، والاختلاط مع أن طريقهم مذهلة مع الناس، لأنها تجعل السياسيين ممتازة والعاملين الاجتماعيين / علماء النفس. هم أصحاب الفكر التقدمي وكبيرة في تشكيل الأيديولوجيات والنظريات الجديدة، أي نوع من البحث هو مناسب جدا لبرج الدلو. الدلو سقوط واحد في عالم الأعمال هو الاهتمام بالتفاصيل، وأنهم يحبون الأفكار الكبرى وخطط ضخمة ويمكن أن تجعل منها يحدث، ولكن في اليوم الدنيوية إلى يوم تفاصيل المتكررة يسبب لهم المماطلة. الدلو يحتاج سكرتير.
دكتور ادم الجبالى



الدلو ومزاج:
الدلو تميل إلى أن تكون المتمردين لمجرد وجود بطريقتهم الخاصة. عنادهم يسبب أحيانا فشلهم، أنها سوف تستمر في القيام بشيء طريقهم على الرغم من الآخرين وقد أثبتت أنها خطأ، وأنهم شعب ذكي جدا ويعرف أنه من الخطأ لكنها لن تستمر فقط لأنها هي طريقتهم، فهي ثابتة جدا في الرأي والعناد عندما واجه. وعلى الرغم من عنادهم والرأي ثابت، وأنها سوف تفرض أبدا أفكارهم على الآخرين، لديهم احترام الاختلافات الجميع.

الدلو ديب في الداخل:
الدلو في البحث عن الحكمة، وكانوا ملتزمين جدا وأنها يمكن أن جمع المعلومات الخاصة بهم بموضوعية لأن العواطف لا تحصل في الطريق، ويبدو انهم لتكون العواطف أعلاه تماما وعندما يتحدثون، يتكلمون الحقيقة. في بعض الأحيان قد تكون صادمة أو مؤلمة بسبب تجاهلهم لمشاعر الآخرين، لكنها تنوي ضرر ولا ضرار، يسمونه مثل يرونه و لا العواطف سحابة حكمهم، فهي بعيدة جدا عن العاطفة. ليس الأمر هو أن الدلو هي غير عاطفي، وانهم فقط لعدم الثقة عواطفهم حتى دمجها في أفكارهم من هم. ونتيجة لذلك، إذا كان شخص ما لا يتفق مع أفكارهم، برج الدلو يأخذ في بعض الأحيان أنه شخصيا، وليس بقدر علامات زودياك الأخرى ولكن كما الدلو والفكر مدفوعة وليس الدافع عاطفيا. أحيانا أتساءل عما إذا كان هناك شيء في الحياة التي كانت مفقودة لأنهم لا أشعر يشعر الناس الآخرين. هذا لا يمنع بالضرورة لهم من التورط في علاقات حميمة، فهي قادرة على ذلك ولكن سوف الشخص على الطرف الآخر دائما تلاحظ جو من مفرزة من الدلو. الدلو يتساءل "لماذا؟" كثيرا حتى يتمكنوا من استجواب وجودها. وهم يتساءلون إذا ما يفعلونه هو مفيد، انهم يريدون الآخرين لإشعار لهم ونقدر لهم، وهذا هو سبب الكامنة وراء المخاوف التي أتساءل عما إذا كان الناس الآخرين قبول لهم على ما هم عليه ولكن هذه يتم أبدا جلبت إلى السطح للبرج الدلو ، لا يهم كثيرا لأنهم يعرفون أنهم خاص.

الدلو في القشر:
برج الدلو هو علامة من الرؤى، الغير تقليدية والاستقلال الفكري. الدلو هم الناس الذين تحيد عن الحشد والذهاب بطريقتها الخاصة. هم دائما بعد التحفيز الفكري، واكتشاف باستمرار شيئا جديدا، وتشكيل الآراء الجديدة والسفر بعناد طريقها بغض النظر عما يعتقده الآخرون. تمتلئ الدلو مع المفارقات، كانوا مهتمين في طرفي نقيض من الطيف، وأنها ترغب في أن تكون وحدها بعد هي الفراشات الاجتماعية، فإنها ترغب في تجربة كلا الجانبين، ورؤية كل الآراء لأنها صياغة أفكار جديدة مع تفكيرهم إلى الأمام، والعقل النشط. الدلو لديها "عش ودع غيرك يعيش" السياسة حيث كل واحد حر أن يكونوا أنفسهم، وهو الدلو أبدا القضاة الآخرين بسبب كبشر، ونحن جميعا متساوون ويحق لآرائنا الخاصة. هم المهرة لفظيا وبارع جدا، ومراقبة الناس وتعلم كيفية التفاعل مع الآخرين من خلال الملاحظة. ويمكن أن تكون درجة الماجستير من التلاعب تبرير أي شيء يفعلونه أو التفكير. ونتيجة لذلك، فإنها يمكن التعامل مع أي نوع من الشخصية والتكيف مع أي وضع. وهم يرحبون التغيير لأن الملل هو عدوهم. أي شيء جديد هو فرصة لبرج الدلو. الدلو يمكن أن تكون بمثابة خبير في أي موضوع، فهي جيدة جدا في تضخيم أهمية خاصة بهم، وأنهم يشعرون هو يستحق ذلك بسبب الانحراف بها يجعلها فريدة من نوعها. الناس التقليدي حذار، برج الدلو يحب أن صدمة وتحيد عن القاعدة، وهذه هي الطريقة التي يعيشون فيها. ومن المعروف الدلو لاختيار على أي شخص وجدوا ضعيفة أو مملة الذهن. هو ببساطة هدفا سهلا لممارسة لفظية لهم، والمقصود أي ضرر ولكن يمكن اتخاذها من الشخص الآخر. في عمق، فإن الدلو لا تؤذي أحدا عمدا، لديهم احترام كل إنسان، حتى فكرت قد لا يبدو هذا واضحا إلى أنواع أكثر عاطفية. دكتور ادم الجبالى

ما يشبه لتاريخ والدلو المرأة:
المرأة الدلو هي امرأة مستقلة في نهاية المطاف. إنها مضحكة، الذكية، المغامرة، أبدا دبق أو غيور، مطالبين أبدا وليست عاطفية للغاية. أنها لا يمكن التنبؤ بها ويشتهي الإثارة. كل شيء مباح مع هذه المرأة وأي الرجل الذي اختارت سوف يكون لها علاقة مذهلة. المحكمة لها، والتودد لها، وقالت انها تتوقع هذا العلاج مهذب، وقالت انها قديمة الطراز في هذا المعنى ولكن أن تعرف أن عقلها يتم بالفعل وإذا كانت ليست مهتمة، وقالت انها سوف تكون مهتمة أبدا. والعلاقة تتطور ببطء لأنها لا تتدخل عاطفيا بسهولة جدا، وأنها ليست واحدة لعرض مبهرج من المودة الرومانسية. الرجل الذي يحاول كسب قلبها أن يعاملها باحترام ويعاملها على قدم المساواة. الاتصال هو المفتاح، وهذا هو كيف يمكن لعلاقة مع امرأة الدلو تتطور. مرة واحدة أنها يثق بك وأنت اثنان تنمو أوثق، وقالت انها شخص مخلص وطيب القلب مدهش. وقالت انها سوف يبدو دائما أن تكون منفصلة، وقالت انها تخشى أن تفقد هويتها في العلاقة حتى لا تفاجأ إذا حتى في علاقة طويلة الأمد يبدو أنها أشبه شيطان ثم شريكا في علاقة غرامية. لا تضغط لها عاطفيا أو التعادل من روعها مع المطالب والالتزامات لأن هذا سوف يسبب لها لتشغيل. أبدا أن يكون غيور، وهذا هو العلم الأحمر الكبير لها، وقالت انها سوف تترك على الفور، لا يمكن أبدا أن المرأة الدلو أن تكون مرتبطة إلى أسفل، فهي حرة كما الطيور. إذا أعطيت لها كل ما تحتاج، وقالت انها سوف تكون وفية تماما لذلك يجب أن لا تقلق عندما تكون خارج على بلدها، وإعطاء مساحة لها واحترام خصوصيتها وجميع سيكون جيدا. الدلو المرأة للرجل الذي يحب التحدي والمغامرة.




كيفية جذب الدلو:
التواصل هو مفتاح الحل. يجب أن تكون قادرة على تحفيز عقولهم، والانخراط في مباراة ودية، معركة كلامية بارع ولكن لا نتوقع أن يأتي إلى أي استنتاجات، ليست هذه هي النقطة. ما يسعون إليه من ممارسة الدماغ. إذا كنت غير قادر على مواكبة الفكر وطرق غير تقليدية ما هو معروف الدلو ل، قد ترغب في النظر في مكان آخر. الدلو يحتاج التوافق التواصل أكثر من أي شيء آخر. دينا تشكيلة والتواريخ، والتفكير في أشياء مثيرة للاهتمام للقيام مثل رحلة الى حديقة الحيوانات، ولكن إذا كنت لا يمكن التفكير في أي فكرة مجنونة، وترك الأمر حتى الدلو لوضع خطط ولكن لا ينبغي أن نندهش إذا كانوا تغيير الخطة في الوسط، أن تكون مرنة مثلهم. أنهم لا يحبون naggers أو المتذمرون حتى تبقى الحديث إيجابية وينبغي أن يكون جميع.

الدلو حساس جنسيا المنطقة:
العجول والكاحلين هي أكثر المناطق الحساسة. معظم الدلو يحب الكاحلين مكتوفة معا أو على الأقل الاحتفاظ باستمرار. انهم يتمتعون التدليك العجل وعلى ضوء الخدش مع أظافرك على الكاحلين والساقين.

ممارسة الجنس مع الدلو:
برج الدلو والجنس
الدلو لديها نهج الخيال جدا لممارسة الجنس، وأنهم يحبون الإبداع والجدة، فهي ليست مولعا لا العاطفة والجنس العاطفي. الجنس إلى برج الدلو هو شيء متعة، ويتوقع أن تضحك وتكون سخيفة، انها مثل لعبة ممتعة بين زوجين. كل شيء مباح مع الدلو، وأنهم يحبون لقاءات عفوية والقصص المختصرة.

دكتور ادم الجبالى

المرأة الدلو
المرأة برج الدلو ***** امرأة برج الدلو
أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيث تستطيع الجمع بين الإخلاص التام و قلة الاهتمام و عدم الارتباط في آن واحد . و لا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يؤكد علماء الفلك . المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان و بالتالي بلا أحد . صحيح أنها رقيقة في الحب , و لكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماما مع من تحب و لا هي غائبة عنه تماما . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها و صداقاتها المتعددة و مشاريعها الكثيرة . فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها و ألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يتيح لها التأمل و الاستجمام . مقابل ذلك تتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , و أن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح و المكانة الاجتماعية , وأن في استطاعتها التكيف لجميع الأوساط و الطبقات دون التخلي عن رقتها و ذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة .

دكتور ادم الجبالى



المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تتمنى في بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . و هي أيضا قليلة الغيرة , ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تشعر بالأسى العميق , و لا تتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إن الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظرا إلى تعدد صداقاتها و إلى طبعها الانفرادي الذي يتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاما في بعض الأحيان . المرأة في برج الدلو أنثى جميلة جدا بل إنها – بعد مولودة برج الميزان – أجمل نساء الأبراج قاطبة . لكن جمالها من نوع خاص يطرأ عليه التغيير و التبديل . فهي تخلط بين الثياب و المناسبات الاجتماعية , ولا تتردد في الظهور بأحدث زي و تسريحة تارة و بزي قديم يعود إلى زمن جدتها تارة أخرى . تصرفها عموما يتسم بالخجل و التهذيب , و حديثها ينم عن الذكاء و اللباقة , لكن عيبها البسيط هو تنقلها المستمر من موضوع إلى آخر دون سابق إنذار . تعتبر الأمومة في نظر هذه المرأة مرحلة دقيقة تتطلب منها التكيف و التضحية , و هي التي اعتادت أن توزع اهتمامها على جميع الناس و الأحداث . لا ريب أنها تحب أولادها و ترعاهم و لكنها تبدو دائما قليلة التعلق بهم . و لا يمنعها ذلك من أن تكون مربية فاضلة تبث فيهم روح الإخاء و التضحية , و تصغي في الوقت نفسه إلى مشاكلهم بصدر رحب و قلب مفتوح دون أن تخنقهم بعاطفتها و اهتمامها الزائدين . بالنسبة إلى الزواج تبدو هذه المرأة مترددة حائرة تسعى إلى الجمع بين الحب و الصداقة و لا تختار شريك عمرها إلا بعد تدقيق و تمحيص طويلين . من الأشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة و حب التملك و التبذير القائم على الاستدانة أو الرهن أو ما شاكلهما . أخيرا تتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر في كثير من الأحيان .
الدلو والحب
الحب لمواليد برج الدلو
مواليد برج الدلو الهوائي فهو شخص مفكر ومحلل رائع, يبهرك في ربط الافكار والامور ببعضها ويستنتج منها شكل او تحليل للمضمون لا ينجح غيره في عمله بنفس الطريقة بنفس السهولة. لا يمرر التفاصيل في اي شئ الا وينظر فيها. يعيبه انه يمل بسرعة من اي شئ يري فيه اعتياد وتقليد ورتابة فهو يميل الي التغيير والتبديل والانطلاق وتجربة كل جديد. لا تجعلي بينك وبينه حواجز كثيرة ولا تقتربي منه لدرجة المحاصرة واتركي له دائما مساحة خاصة من الاستقلالية والخصوصية وبذلك تكسبيه وتكتسبي ثقته. تبادلي معه الافكار في كل شئ واشعريه انك تبحثين عن كل جديد وتقرأين لتشاركيه اهتمامته.

اسرار الدلو
السر الخفى من شخصية برج الدلو:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس السادس انه يصف المظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر .

نقاط قوته :
1-متفائل 2- صادق في المشاعر وغير مخادع 3-متمسك بالحرية وباستقلال الشخصى 4-لديه قدرة على التميز بين الصح والجطا

نقاط ضعفه:
1-يعيش يومه…ويفتقد رؤية مستقبلية قوية 2-متمرد ويبغض اي سلطة تقيد من حريته 3-حاد الطباع وسريع الانفعال
دكتور ادم الجبالى
رمز الدلو
رمز برج الدلو
يمكن وصف رمز هذا البرج على أنه موجات الهواء أو الراديو، وخاصة فيما يتعلق بنقل المعلومات من خلال الهواء. لكن المعنى الأصلي لرمز برج الدلو هو الماء الذي يمثل قوة الحياة. وترمز للإلهام والأفكار الخلاقة التي تميز مواليد برج الدلو. الكواكب الحاكمة لهذا البرج هي زحل وأورانوس.

الدلو والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الدلو 20 يناير – 18 فبراير
و الحجر المناسب له هو حجر الأرجوان. تقول الأسطورة أن ديونيسوس إله الخمر الإغريقي عندما ذرف دموعاً من خمر علي امرأه تركته و جفت هذه الدموع تكون الأرجوان. طبعاً هذه أسطورة مثل سابقتها و يبدو أن الأغريق كانوا مولعين باعادة كل شئ الي آلهه الي حد تصور اله يبكي و يحب! عندما يرتدي مولود الدلو الأرجوان فأنه يحافظ علي اتزانه العقلي و الجسدي فهذه الأحجار تحفظ طاقته و توزعها بصورة صحيحة.

الدلو والمشاهير
مشاهير برج الدلو
أما عن مشاهير برج الدلو فيأتي في مقدمتهم على المستوي العالمي العالم البيولوجي الشهير تشارلز داروين صاحب نظرية التطور المعروفة، والمخترع الشهير توماس ألفا إديسون، فانيسا ريدغريف، فريدريك دوجلاس، والاعلامية الامريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والاديب والروائي الانجليزي الرائع تشارلز ديكنز، جون ماك إنرو، والموسيقار العبقري والف غانغ آمادوس موتزارت، جاك نيكلاوس، والرئيس الامريكي الراحل رونالد ريجان، والرئيس الامريكي الراحل أبراهام لينكولن، فرانكلين دي روزفيلت، تيلي سافالاس، فيرجينيا وولف، بيب روث، ميا فاروو، كارل إيكان ويوكو أونو. أما على المستوي العربي والاقليمي فنجد الفنانة المصرية نبيله عبيد, ومحمود حميدة, وهشام سليم, وسمير غانم, والفنانة الاستعراضية نيللي, والفنانة الرائعة ماجدة الرومي, والمطربة المصرية الراحلة ليلي مراد, والمطربة شادية, ولطيفة. الصفة التي تجمع كل هذه الاسماء بلا شك هي القدرة المتجددة على الابتكار والابداع الاستثنائي.
دكتور ادم الجبالى

توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الدلو
– سنة 2017 ستكون مستقرة وجميلة بشكل عام فيما عدا تواجد نبتون الذى قد يعاكس مواليد برج الدلو المولودون بعد 2 فبراير.

– جوبيتر سيساعد الدلو فى إبقاء الحظ معه طوال السنة وستكون سنة جميلة فى مجالات الصحة ويجب استغلالها فى علاج كل ما كان يتعبك عزيزى برج الدلو.

– شهرى فبراير ومارس شهران للمفاجأت والمواعيد الكثيرة، حيث ستشعر خلالهما بضغط كبير وهما مناسبان للمشاريع الجديدة.

– خذ يا عزيزى الدلو أقساطاً من الراحة والإستجمام ولا تهمل الحبيب أو الزوج.

– الشهور التى يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة لأصحاب برج الدلو: [فبراير، مارس، يوليو، أغسطس].
توقعات برج الدلو 2017
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير . ماديا : تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتحسين وضعك المادي ، استمر بتوجهاتك لأن ذلك يؤدي إلى نجاح لم تكن تتوقعه ,وحاول تنفيذ الأفكار التي تدور برأسك الواحدة تلو الأخرى وستجد الثروة والنجاح في نهاية الشهر بإذن الله رقم الحظ :4 مهنيا : تشعر في بداية الشهر بالقوة والثقة بالنفس وتكون في غاية النشاط لبناء مستقبل جيد ويكون أمامك في منتصف الشهر فرصة جيدة لتصبح أكثر فاعلا في مجال عملك ,لا تفوتها واستغلها لرفع روحك المعنوية وسوف تشعر بالرضا عن نفسك وعملك في نهاية الشهر لأنك تظن انك قمت بكل شيء كان بوسعك القيام به . اليوم الأفضل :السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) تعيش مشاعر عميقة وأجواء رومانسية ساحرة ويلعب الحبيب دورا هاما في نجاح علاقتكما العاطفية , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تزداد علاقتك العاطفية الحبيب وضوحا وشفافية , وتتأكد أن حبه وإخلاصه غير عادي فتبحث عن شيء مميز تقدمه له لتجعله سعيدا , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تنتهي حالة الإحباط وتتحرر من الجو الاجتماعي الفاسد الذي عشته لفترة وتعود للبحث عن النقاء والصفاء في الحب .المتزوج: عاطفيا: تعم الأفراح داخل الأسرة وتستمر عدة أيام وتشعر بسعادة عارمة وتعيش حدثا انتظرته طويلا يحسن علاقتك مع الشريك ويقوى روابطك معه وتعيش سعادة لا تقدر بثمن .
بشكل عام
توافق الملائمة للأهداف البعيدة المدى والمصالح المشتركة. كتأسيس جمعية حرفية، أو مجموعة وفق الهواية، نادي، فرقة، حزب سياسي، مؤسسة ....وهكذا.
يهدف إلى بناء التنظيم على أسس صلبة وسيكون النشاط داخل المنظمة نشيط. لكن المشاركة في الأحداث العرضية مع جمهور واسع ومناسب أيضاً، مثل المؤتمرات، الحلقات الدراسية، معارض أو نشاطات توضيحية تهدف إلى شرح الهدف.
بأي شكل من الأشكال النشاط الاجتماعي للدلو، فإذا كان رأي الأغلبية ليس بجانبك أو فُرضت عليك مهام غير سارة، هو أفضل للاستقرار من الفشل. ما عدا ذلك، ستشعر وقوف بعض الأصدقاء أو الزملاء أو أناس آخرون عقبة في طريقك.
كُنْ حذراً تجاه المعوقات والتوترات، خصوصاً في آذار/مارس-أيار/مايو، وآب/أغسطس- أيلول/سبتمبر 2017 . والأهم أن لا تخلط النشاطات مع المجموعات بالمصالح المالية، لآن المزج بينهما قد يسبب كارثة.

دكتور ادم الجبالى



في الحقيقة، الجانب المالي يلقى اهتمام كبير من الدلو في 2017، لأن العقد القمرية تنشط في محورك المالي، نبتون يتواجد في أحد بيوت المال للدلو طيلة السنة، في بيت المال الآخر حتى أيلول/سبتمبر. قد تحقق مكاسب مالية كبيرة، لكن خُذْ حذركَ الكبير من خسارة يمكن أن تكون كبيرة أيضاً.
فيما يخص مهنة وعمل الدلو، يمكن أن يخضع لعملية إعادة التنظيم أو إعادة تحديد أولويات الأهاف 2017، عملية طويلة يمكن أن تمتد طيلة السنة تُسبب نزاعات وأوقات من الارهاق، يمكن تحفزها بالمنافسة.
يزداد النشاط الثقافي، والاتصالات، والسفريات، خلال السنة يعطيكَ حافز إضافي من بداية التوجه.
عاطفيا، 2017 سنة نشيطة ومناسبة جداً للدلو، لكنها تخلو من المُفاجآت أو أحداث رئيسية.

دكتور ادم الجبالى

برج الدلو 2017 فى العلاقات العاطفية
توقعات العلاقات العاطفية للدلو خلال 2017
عام 2017 سيكون عادي وطبيعي من الناحية العاطفية والزواج للدلو.
العاطفة ستزور الدلو مرتين خلال 2017 (وهذا نادراً ما يحصل): الزيارة الأولى من 17/ 2 – 12/ 3/ 2017 ، والزيارة الثاني من 7/12/2017 لغاية 3/1/2018 . هذه الوضعية مُثيرة للغريزة الجنسية، وتدفع مولود الدلو إلى الانغماس في الشهوات الحسية إلى حدٍ بعيد. كما توفر الأجواء الرومانسية ويُهيء الظروف للبدء بعلاقات عاطفية جديدة.
تعزز مولود الدلو عاطفياً خلال الفترة بين 24 أيار/مايو و 17 حزيران/يونيو 2017 ،
للدلو(بالأخص عندما يتعلق الأمر بالاتصال الجنسي والعاطفة)، وفترةً أُخرى من 15 تموز/يوليو لغاية 5 آب/أغسطس2016 (عندما يتعلق الأمر بالزواج والعلاقة بين الزوجين).
في 2017 فترات مُتقلبة ومُتهيجة للدلو أهمها في آب/أغسطس 2017، يمكن توتر العلاقة الزوجية قبل بأسبوعين تقريباً.
تأثير في مجال العلاقة الزوجية وجزء من تأثيره عاطفي جنسي، لكنه أكثر تأثيراً وتشدداً للميل نحو التطورات المُفاجئة وغير المتوقعة.
سيدرك الدلو بعض الأشياء المختلفة عما كان يتخيلها، فقد تتوضح له قضايا قديمة. ويمكن التغلب على عقبة تقف في طريق سعادتك.

برج الدلو 2017 فى الوضع المالي
الوضع المالي للدلو خلال عام 2017
هي سنة مهمة في مجال المهنة والعمل للدلو. خلال تلك الفترة
بين 3 كانون الثاني/يناير – 27 أيلول/سبتمبر 2017
سيؤثران مُباشرةً على العمل والمهنة، وعلى المنزلة الاجتماعية، والسمعة.
المُبادرة، والطموح، والعمل، والقوة، والاندفاع، وتطور الكثير من الطاقة. هذا سيؤدي إلى أحداث هامة بالتأكيد. على الأغلب سيتم التدقيق وفحص الأهداف بحذر ومصادر وطرق تحقيقها، هذا سيؤدي غلأى إعادة التقييم ومن المحتمل إعادة تنظيم حياة الدلو المهنية.
هناك خطر النزاعات في مجال العمل، سوء تفاهم مع الرؤساء بالعمل، وربما احباط.
إن الوضع الأكثر سلبياً يحدث بين 17 نيسان/أبريل و 30 تموز/يوليو 2017 ..
سيكون الوضع مُثير ومحل اهتمام الدلو، خصوصاً خلال التسعة شهور الأولى من السنة. أمامك مكاسب مالية كثيرة، خصوصاً من جهة (الآباء، شركاء العمل، أو الأحباء، أو المؤسسات المالية)، لكن يمكن أن تُعاني من خسارة هامة أيضاً.
يجب عليك يا مولود الدلو أن تُحلل الأمور بشكل مُتعقل قبل اتخاذ القرارات المالية، تجنب الحالات غير الشرعية أو المحاسبة أو الهفوات أو الأخطاء، أو الاسراف.
دكتور ادم الجبالى
برج الدلو 2017 فى مجال الصحة
في هذه السَنَةِ، تَبْقى صحتَكِ جيدةً في جانبها الجسدي والنفسي. تتعرض لضغط عصبي أحياناً ويتغير مزاجك، لا تُبعثر طاقتك، راقب صحتك. في منتصف العام تتعرض لضغط في العمل، هيئ نفسك لذلك. اعتنِ بحميتكَ. وازن بين العمل والراحة.

السفر
هذه السنة مليئة بالسفرات في مهام العمل والنشاط الاجتماعي. لا تنسى مشاركة عائلتك في بعض السفرات الترفيهية.

نصيحة للدلو:
الحمل كبير هذه السنة يقع على كاهلك. ركز على أهدافك واستمر. لا تفقد طاقتك واندفاعك. الاجهاد والتوتر يشكلان عائق رئيسي لحياتك. تغاضى عن حالات غير مرغوبة.




دكتور ادم الجبالى




[/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
امراة برج الدلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: