يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الحوت ، المرأة الحوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: برج الحوت ، المرأة الحوت    الأربعاء مارس 22, 2017 5:23 am

22.03.2017
05:19:54
دكتور ادم الجبالى
برج الحوت




برج الحوت بالتفصيل الممل ، المرأة الحوت
، برج الحوت في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الحوت والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الحوت

الحوت برج مائي من الأبراج المائية
مواليد برج الحوت من تاريخ 19/2 إلي تاريخ 20/3





المرأة الحوت
المرأة برج الحوت ***** امرأة برج الحوت
كلما تطورت النساء و زدن تحررا ازدادت شعبية المرأة المولودة في برج الحوت . فقد تكون الوحيدة بين جنسها التي لا تزال ترفض المجد و الشهرة و تحلم فقط برجل يرعاها و يحميها . و الحقيقة أنه ما من شيء يسعدها كالاتكاء على كتف قوية و الإصغاء إلى صوت واضح النبرات يرسم الخطط و يحدد الأهداف . و هي عندما تحب تعتقد عن يقين و إيمان أن في استطاعة من تحبه أن يحكم العالم بدماغه الفذ و ساعديه المفتولين . و هو بدوره يتغذى بهذا الإعجاب و هذه الثقة فيصبح بالفعل أقوى و أفضل من قبل . امرأة برج الحوت رقيقة مسالمة تشعر الآخرين بأنها شاطئ الأمان و واحة السكينة . إنها أنثى بكل معنى الكلمة مما اختلفت الأوقات و الظروف و المناسبات . عندما تتحدث مع الرجل يشعر حالا بحذر لذيذ يسري في أوصاله و يرخي أعصابه المشدودة فيتخيل نفسه – بحسب الفصول و الأوقات – مستلقيا إما في ظل شجرة بعيدا عن كل ضجيج و حركة أو قرب مدفأة تدفئه بنارها اللذيذة . لا تلح على الرجل في شيء ولا تستعجله في أمر , بل كل ما تريده منه أن يعيش و إياها في وئام و سلام .


دكتور ادم الجبالى


من الجائز أن تبدر عنها بعد الزواج تصرفات غير لائقة لم تظهر من قبل . قد يفلت لسانها مثلا بالكلام اللاذع , أو تأخذ في التذمر و الشكوى , و لكن عيوبا كهذه لا تعود تذكر إذا قيست بخصالها الأخرى كالرقة و العذوبة و الأنوثة و حسن التكيف و غيرها . علما بأنها تفقد أحيانا معظم هذه الصفات العظيمة نتيجة تلقيها صدمات قوية متلاحقة , فتتصرف عندئذ تصرفا أعمى يحطم تدريجيا سعادتها و حياتها . نذكر بالمناسبة أن إدمان الكحول و المخدرات نوع من السلاح تلجأ إليه هذه المرأة عند الاضطرار إلى مواجهة غدر الزمان . هذا بالنسبة إلى الحالات القصوى , أما في الحياة العادية فتتمتع المرأة الحوت بالذكاء و المراوغة و التكتم و الغموض و إن كانت جميع هذه الصفات – ما عدا الذكاء – مجرد أقنعة تخفي وراءها الخجل و الارتباك و عدم الثقة بالنفس و سرعة العطب . تتظاهر امرأة برج الحوت قبل الزواج بعدم حاجتها إلى الرجل في الوقت الذي تتوق فيه إلى من يرعاها و يدرأ عنها الأخطار . لكنها بعد الزواج تضع شريكها في مكانة لا يبلغها حتى أولادها الذين تعبدهم , مع أنها أم فاضلة حنون تجيد فن الإصغاء و المشاركة و لكنها تفتقر إلى الصلابة الضرورية لتربية الأطفال . و المعروف عنها أنها تخص بعطفها و حنانها المخلوق الضعيف أو المشوه بين أطفالها . أخيرا تكره هذه المرأة العمل في الخارج , و تتمسك بالأعياد و المناسبات حيث تقدم الهدايا لأفراد عائلتها و تتوقع منهم المعاملة بالمثل . و هي تنفق بكرم يقارب التبذير , لكنها تكتفي بالقليل إذا اضطرتها الظروف إلى ذلك . و مهما يكن وضعها المادي و الاجتماعي تعتبر مثال المرأة الحقيقية بل الأنوثة بكاملها .


الحوت والحب
الحب لمواليد برج الحوت
مواليد برج الحوت المائي فهو شخص عاطفي, شديد الحساسية, رقيق, خيالي جدا وصاحب ابداع وموهبة ويقدر الفن والجمال, انطوائي الي حد ما. اذا وقع في هواك لن يبرح الدائرة التي تحيط بك ويهتم بك وبكل التفاصيل التي تهتمين بها. سوف يهتم برائحة العطر التي تفضليه ولون الفستان الذي تودين ارتدائه والمكان البديع الذي تودين زيارته. شخص تشكل العاطفة جزء كبير من شخصيته وحتي حكمه وتفكيره في الامور يكون فيه نوع من العاطفة ولذلك قد يكون هذا عاملا سلبيا او ايجابيا. لا تغضبيه فهو لا ينسي الاساءة بسهولة بالرغم من ادعاءه التسامح.
دكتور ادم الجبالى
اسرار الحوت
السر الخفى من شخصية برج الحوت:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب جوبيتر ويوازى بيت الشمس التاسع انه يصف المظاهر الرقيقة الحساسة والشفافة للشخصية انه برج العاطفة والحنان فلما يغضب غير ان غضبه سريع الصفاء والهدوء.

نقاط قوته:
1- حنون 2-جذاب 3-قوى التخيل

نقاط ضعفه:
1-سطحى لدرجة قد تصل الى التفاهة احيانا 2-يعانى نقصا من معدل قوة ارادته واحتماله 3-انطباعى ويبعد كثيرا عن المواضوعية والتحليل السليم للامور....

رمز الحوت
رمز برج الحوت
رمز هذا البرج اي برج الحوت عبارة عن سمكتين أو دولفنين مرتبطين معاً. الكوكب الحاكم هو المشتري (كبير الألهة في الأساطير الرومانية القديمة). لجميع الأعضاء التوضيح في الصورة لكل كوكب ورمزة ولكل برج ورمزة ....

الحوت والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الحوت 19 فبراير – 20 مارس
يمثله الزبرجد الأزرق وهو بلون السماء في زرقته الصافيه. تقول الأسطورة أن السماء كانت صلبه يوماً ما و الزبرجد الأزرق هو ما تبقي منها قبل أن تتحول. مولود الحوت يحتاج الي شئ صلب ليتمسك به فطبيعته المائيه تحتاجه بشده. ارتداء مولود الحوت للزبرجد الأزرق تلك القطعه من السماء يمنحه تلك الصلابه و يزيد قوته و بالتأكيد تزيد مظهره جمالاً. طبعاً كل ما ذكرناه هو قوي و صفات موجوده بالأساس عند الأشخاص و لكن ارتداء الحجر الكريم يعززها، فلا يوجد بالكون حجر يعطيك صفه ليست بك أو يمنحك قوة غير موجوده فنحن لا نتحدث عن حجر الفلاسفة هنا و لكن عن أحجار كريمه تناسب برجك.
دكتور ادم الجبالى
الحوت والمشاهير
مشاهير برج الحوت
وفي نهاية هذه السلسلة التي خصصناها لمشاهير كل الابراج ننتهي بمشاهير برج الحوت, فعلى المستوي العالمي نجد الرئيس الامريكي الاول جورج واشنطن، والعالم الفيزيائي الشهير آلبرت آينشتاين صاحب نظرية النسبية التي أسست للفيزياء الحديثة، جورج فريدريك هانديل، والممثلة الرائعة إليزابيث تايلور، ساندي كراوفورد، كيرت كوبين، ديفيد جيلمور، غلوريا فاندربيلت، جتنبرغ، سيبيل ليك، رالف نادر، وإدجار سايس، سيدني بويتيار والرائعة إليزابيث باريت براونينج. أما على المستوي العربي والاقليمي فيأتي في المقدمة الموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب, والفنان محمد صبحي, هشام عباس, صابر الرباعي, شيرين عبد الوهاب, يسرا, والفنان الكوميدي احمد رزق, حسين فهمي, احمد السقا. وعندما نقرأ هذه الاسماء اكثر من مرة سنلاحظ ان ما يجمعهم هو قدرتهم الرائعة على الخيال. تشعر ان قدراتهم الفنية او الشخصية مبنية اساسا على تقدير ذاتي منهم للخيال ولألبرت اينشتاين جمل خالدة في تقديره للخيال.

دكتور ادم الجبالى


توقعات الأبراج لعام 2017 – برج الحوت
– أخيراً يتخلص مواليد برج الحوت من تواجد أورانوس وساتورن بأبراجهم، وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيراً وعاكست العديد من المواضيع خلال عام 2016.

– مواليد الحوت المولودين بشهر فبراير يتنفسون الصعداء ببداية عام 2017 وتنتهى الفترات العصيبة ومعاكسات الحظ.

– يستطيع كل مواليد برج الحوت استغلال السنة الجديدة فى بداية صفحة جديدة فى حياتهم.

– سيشعر أصحاب برج الحوت أنهم محط إهتمام ورغبة شريكه بالتقرب منه أكثر بالشهور الأولى، يجنى مواليد برج الحوت المال والنجاح فى شهر إبريل 2017.

توقعات برج الحوت 2017
برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس . ماديا : تكون في بداية الشهر أمام تحدَ كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال وتحاول حل أزمة مادية كانت تقلقك , وفي منتصف الشهر سوف تجد طريقا يقودك إلى تغير جذري وجيد في دخلك المادي ويحسن وضعك المالي . رقم الحظ :7 مهنيا : تنتصر في بدابة الشهر على بعض التحديات المهنية والعملية وتتحرر من بعض المسؤوليات التي أتعبتك , وتسيطر في منتصف الشهر على أمر طارئ يعكر وصولك إلى هدف مهني تعمل من أجله ,وفي نهاية الشهر قد تستلم عملا صعبا وهاما ويحتاج للإبداع فتنجح فيه نجاحا يدعو للإعجاب من الجميع وتنال عليه التقدير والثناء . اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) تعيش حالة خاصة من الأحاسيس والمشاعر التي تأخذك إلى عالم الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) فربما تبتعد عن الحبيب وتخف جذوة عواطفك وتختار طريقا جديدا لتأمين مستقبلك المهني والعاطفي . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) ربما تقف حائرا أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحب من اجل الحب ,وتؤكد له أنك تقدر صراحته لكنك سوف تبتعد عنه . المتزوج : الشريك يحبك ومخلص ومستعد لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبيا . قف بجانبه في حل أزمة مالية قد يتعرض لها وأنقذه من نتائجها السلبية لتزداد علاقتكما العاطفية قوة.
بشكل عام
فى بيت الشراكة بالعاطفة والمال والعمل)، تتوسع علاقاتك لغاية أيلول/سبتمبر2016، تلتقي وتتعرف على الكثير من الأشخاص اللطفاء والمؤثرون، تختلط مع الدوائر في المناصب العليا، ويمكن أن تؤسس ارتباطات لطيفة ومُربحة، تكتسب أشخاص جدد، ومتعاونين أو حلفاء جدد.
هناك الكثير من الخيارات العاطفية، لكن ربما تميل نحو المُبالغة أو زيادة الطلبات، أو الإعطاء الكثير.
في 9 أيلول/سبتمبر 2017 يدخل بيت الحوت الثامن(بيت مال الشركاء). فرص للدخل الإضافي، وعلاقات مُسهلة في الدوائر والمؤسسات المالية.
الثلث الأخير من السنة، مُناسب لمواليد الحوت فيما يتعلق بالاستثمارات العقارية، أو اقتناء سلع مُعمرة، أو تأسيس عمل للمستقبل. التعامل مع المال بشكل حسن إذا كانت وفق تحقيق الأهداف العملية الدقيقة.
كملاحظة جانبية: يزداد اهتمام مواليد الحوت بالروحانيات وما وراء الطبية وبالألغاز خلال عام 2017
تزداد الطموحات نحو الأحسن في مجال العمل، لكن لتحقيق ذلك عليك أن تكون أكثر دبلوماسية مع كثير من الإصرار. مطلوب منك الكثير أن تفعلهُ، وأنت تُريد أكثر لنفسك. ومن أجل ذلك فقد تشعر بالتعب والارهاق، لكن تحقق ما تُريده طالما تبذل ما وسعك من العمل وتحمل المسؤولية.
يفرض عليك إعادة تنظيم ميزانيتك وحياتك المهنية، لتحقيق المكسب المالي. تتوقف تلك المكاسب على مدى تحقيق رغباتك، وقد تحتاج إلى وضع استراتيجية وصبر وإصرار.
النصف الأول من السنة 2017 مرهق، وقد تعود بعض القضايا القديمة والنزاعات إلى الظهور مرةً أُخرى لحلها.
يشجع على الابتكارات والابداعات الفنية والرومانسية، لكن أحياناً يخدع ويُظهر الأمور على غير حقيقتها، مما يؤدي إلى تشويش، وفوضى. يجب لتلافي ذلك أن تبذل المزيد من بذل الجهد والتنظيم لنشاطاتك.



دكتور ادم الجبالى

برج الحوت 2017 فى العلاقات العاطفية
مواليد الحوت، سيفسح لهم المجال لإظهار أنفسهم أكثر ايجابية: السعادة، الازدهار، والحظ في العلاقة الزوجية، أو فرصة للزواج من المحتمل أن يكون من مقام اجتماعي جيد، صادق وكريم ومُنفتح. ومن كان لديهم الميل السلبي من مواليد الحوت في مخططهم الشخصي، سيبقون على ظروف واعدة مدى الحياة، وتطور الحالة قد لا تكون جيدة.
في هذه الحالة يوجد خطر على مستقبل جيد للعلاقة. ويمكن أن تكون العلاقة مع إنسان يتصف بالغطرسة والتفاخر والتبذير، أو من مقام اجتماعي متدني.
يمكن أن يجعلك تفقد الاحساس بالأبعاد والحدود، يدفعك لطلب المزيد من شريكك، ويتوقع منك ما لا يُلائم الحقيقة بأي طريقة من الطرق، مع أو بدون أخطار،
للاستفادة من التأثير الجيد، والتخلص من الازعاجات إلى أدنى حد ممكن، يجب أن تبقى مُشرق ومُتفائل، إذا كنتَ في علاقة تحد من حريتكَ ويُقيدكَ،
من 30 تموز/يوليو – 7 تشرين الأول/أكتوبر 2017 ، هذه الفترة مهمة في إعادة النظر بالعلاقة، تحليلها وإعادة تقيمها، للتمكن من حل بعض القضايا العالقة القديمة. قد تتعقد العلاقة الزوجية خلال الفترة بين 30 آب/أغسطس – 22 أيلول/سبتمبر 2017

برج الحوت 2017 فى الوضع المالي
الوضع المالي للحوت خلال عام 2017
سنة مهمة جداً لمواليد الحوت في مجال المهنة والعمل والمنزلة الاجتماعية والمركز في العمل(البيت العاشر في قبة السماء).
زحل في بيت المهنة للحوت، سيبقى للسنة 2017 . بوجوده هذا، سيضع الكثير من المسؤوليات على كاهل مولود الحوت، والكثير من المهام الصعبة ، يتطلبان الجدّيه والحذر والمُثابرة. وبالمُقابل فإنهُ يمنحكَ القدرة على تحمل المسؤولية.
قد تشعر بالركود أحياناً، وأن الأمور لا تسير بشكلٍ طبيعي، وليس عندك القدرة لتوضيح أفكارك ومشاريعك أمام رؤسائك، أو أنهم يفهمونك على عكس ما ترغب. لكن عليكَ أن تستمر في سعيك، وتسير خطوة تلو خطوة، نحو الوصول إلى أهدافك. إنها سنةٌ ليست سهلة، تتطلب المزيد من الانضباط والتنظيم والمُثابرة.
قد تكون الأمور أكثر حركةً، لكنها أكثر تعرضاً للحوادث، خلال الشهور التسعة الأولى من 2017
يدفعك للتسرع، يُعطيكَ الرغبة في التصرف والمُبادرة، ويمنحك أيضاً الكفاءة، وروح المُغامرة والتنافس. لكنهُ يُجلب أيضاً مواقف حرجة، ويضع العراقيل في طريقك،
يدعو إلى التحليل، وتمييز المشاكل، وأخذ القرار لحلها، أحياناً ينتهي في تعديل الخطط.
الزاوية الايجابية بين زحل (في بيت المهنة)، وأورانوس (في بيت المال)، يعمل على بعض التغيرات، غلى الأغلب إعادة التنظيم بقصد جعل العمل أكثر ربحاً. مع كونه طريق قاسي، لكن عندك فرصة عظيمة للربح، وأثناء الثلث الأخير من السنة سترى الأحداث تسير في الطريق الايجابي لمصلحتك، فيما يتعلق بالعمل أو المركز الاجتماعي بالإضافة إلى المكاسب المالية.
دكتور ادم الجبالى
برج الحوت 2017 فى مجال الصحة
الصحة سنة الصحة الجيدة للحوت. ستكون قادر على اتخاذ القرارات المهمة بخصوص أسلوب حياتك وعاداتك. يغمرك التفاؤل. في النصف الثاني من السنة الضغط العاطفي يؤثر على صحتك الجسدية والنفسية. خذ حذرك من ارتفاع السكر قليلاً.
دكتور ادم الجبالى
السفر تَحْملُ السَنَةُ وعودَ جيدةَ للسفراتِ القصيرة المُتعلقة بالاستراحة والاسترخاء. لا يوجد سفر بعيد.


نصيحة للحوت: لا تُحمل نفسكَ أعباءَ الآخرين، ركز اهتمامك على المستقبل، واستفد من إمكانياتك الابداعية.

دكتور ادم الجبالى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
برج الحوت ، المرأة الحوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: