يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الدلو----نساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: برج الدلو----نساء   الإثنين يونيو 06, 2016 1:21 am

برج الدلو
برج الدلو بالتفصيل الممل ، المرأة
برج الدلو في الحب والزواج ، مشاهير و رمز برج الدلو والأحجار الكريمة والحظ ، مقال شامل عن مواليد برج الدلو

الدلو برج مائي من الأبراج المائية
مواليد برج الدلو من تاريخ 20/1 إلي تاريخ 18/2

المرأة الدلو
المرأة برج الدلو ***** امرأة برج الدلو
أساس طبع المرأة المولودة في برج الدلو التناقض سواء في الحب أو في غيره من الميادين . لكن تناقضها هذا يظهر بوجه خاص في الحب حيث تستطيع الجمع بين الإخلاص التام و قلة الاهتمام و عدم الارتباط في آن واحد . و لا غرابة في الأمر ما دام الهواء عنصرها كما يؤكد علماء الفلك . المرأة في برج الدلو مرتبطة من الوجهة العاطفية بكل إنسان و بالتالي بلا أحد . صحيح أنها رقيقة في الحب , و لكنها تبدو غامضة متكتمة , فلا هي موجودة تماما مع من تحب و لا هي غائبة عنه تماما . إن أقدس الأشياء في نظرها حريتها و صداقاتها المتعددة و مشاريعها الكثيرة . فإذا نوى الرجل أن يسعد بقربها عليه أن يرخي زمام حريتها و ألا يتذمر إذا خطر ببالها العودة إلى الدراسة أو الالتحاق بجمعية أو السفر إلى مكان ناء يتيح لها التأمل و الاستجمام . مقابل ذلك تتمتع هذه المرأة بخصال حميدة لا يسع الرجل سوى الإعجاب بها . يكفي أن المال في نظرها شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة , و أن غايتها الأساسية إيصال زوجها إلى أعلى مراتب النجاح و المكانة الاجتماعية , وأن في استطاعتها التكيف لجميع الأوساط و الطبقات دون التخلي عن رقتها و ذكائها اللذين منحتها إياهما الطبيعة .


المرأة في برج الدلو قليلة الانفعال في الحب , تتمنى في بعض الأحيان لو تستطيع الاكتفاء بالعلاقات العذرية . و هي أيضا قليلة الغيرة , ترفض الشك فيمن تحب ما لم تلمس خيانته بنفسها . وفي هذه الحالة تشعر بالأسى العميق , و لا تتردد في الانفصال عنه مع الإبقاء على صداقته . إن الطلاق أمر سهل على هذه المرأة نظرا إلى تعدد صداقاتها و إلى طبعها الانفرادي الذي يتيح لها الاستغناء عن الرجل استغناء تاما في بعض الأحيان . المرأة في برج الدلو أنثى جميلة جدا بل إنها – بعد مولودة برج الميزان – أجمل نساء الأبراج قاطبة . لكن جمالها من نوع خاص يطرأ عليه التغيير و التبديل . فهي تخلط بين الثياب و المناسبات الاجتماعية , ولا تتردد في الظهور بأحدث زي و تسريحة تارة و بزي قديم يعود إلى زمن جدتها تارة أخرى . تصرفها عموما يتسم بالخجل و التهذيب , و حديثها ينم عن الذكاء و اللباقة , لكن عيبها البسيط هو تنقلها المستمر من موضوع إلى آخر دون سابق إنذار . تعتبر الأمومة في نظر هذه المرأة مرحلة دقيقة تتطلب منها التكيف و التضحية , و هي التي اعتادت أن توزع اهتمامها على جميع الناس و الأحداث . لا ريب أنها تحب أولادها و ترعاهم و لكنها تبدو دائما قليلة التعلق بهم . و لا يمنعها ذلك من أن تكون مربية فاضلة تبث فيهم روح الإخاء و التضحية , و تصغي في الوقت نفسه إلى مشاكلهم بصدر رحب و قلب مفتوح دون أن تخنقهم بعاطفتها و اهتمامها الزائدين . بالنسبة إلى الزواج تبدو هذه المرأة مترددة حائرة تسعى إلى الجمع بين الحب و الصداقة و لا تختار شريك عمرها إلا بعد تدقيق و تمحيص طويلين . من الأشياء التي تكرهها في الرجل الغيرة و حب التملك و التبذير القائم على الاستدانة أو الرهن أو ما شاكلهما . أخيرا تتمتع هذه المرأة بحاسة سادسة تمنحها قدرة خارقة تبدو كالسحر في كثير من الأحيان .



.
الدلو والحب
الحب لمواليد برج الدلو
مواليد برج الدلو الهوائي فهو شخص مفكر ومحلل رائع, يبهرك في ربط الافكار والامور ببعضها ويستنتج منها شكل او تحليل للمضمون لا ينجح غيره في عمله بنفس الطريقة بنفس السهولة. لا يمرر التفاصيل في اي شئ الا وينظر فيها. يعيبه انه يمل بسرعة من اي شئ يري فيه اعتياد وتقليد ورتابة فهو يميل الي التغيير والتبديل والانطلاق وتجربة كل جديد. لا تجعلي بينك وبينه حواجز كثيرة ولا تقتربي منه لدرجة المحاصرة واتركي له دائما مساحة خاصة من الاستقلالية والخصوصية وبذلك تكسبيه وتكتسبي ثقته. تبادلي معه الافكار في كل شئ واشعريه انك تبحثين عن كل جديد وتقرأين لتشاركيه اهتمامته.
اسرار الدلو
السر الخفى من شخصية برج الدلو:
هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس السادس انه يصف المظاهر المزاجية المتقلبة للشخصية والتفاؤل والحب والدفء والمحبة بين جميع البشر .

نقاط قوته :
1-متفائل 2- صادق في المشاعر وغير مخادع 3-متمسك بالحرية وباستقلال الشخصى 4-لديه قدرة على التميز بين الصح والجطا

نقاط ضعفه:

1- 1 -متمرد ويبغض اي سلطة تقيد من حريته
2- يعيش يومه…ويفتقد رؤية مستقبلية قوية
3- 3-حاد الطباع وسريع الانفعال

رمز الدلو
رمز برج الدلو
يمكن وصف رمز هذا البرج على أنه موجات الهواء أو الراديو، وخاصة فيما يتعلق بنقل المعلومات من خلال الهواء. لكن المعنى الأصلي لرمز برج الدلو هو الماء الذي يمثل قوة الحياة. وترمز للإلهام والأفكار الخلاقة التي تميز مواليد برج الدلو. الكواكب الحاكمة لهذا البرج هي زحل وأورانوس.
الدلو والأحجار
الوان الأحجار الكريمة المناسبة لبرجك
برج الدلو 20 يناير – 18 فبراير
و الحجر المناسب له هو حجر الأرجوان. تقول الأسطورة أن ديونيسوس إله الخمر الإغريقي عندما ذرف دموعاً من خمر علي امرأه تركته و جفت هذه الدموع تكون الأرجوان. طبعاً هذه أسطورة مثل سابقتها و يبدو أن الأغريق كانوا مولعين باعادة كل شئ الي آلهه الي حد تصور اله يبكي و يحب! عندما يرتدي مولود الدلو الأرجوان فأنه يحافظ علي اتزانه العقلي و الجسدي فهذه الأحجار تحفظ طاقته و توزعها بصورة صحيحة.
الدلو والمشاهير
مشاهير برج الدلو
أما عن مشاهير برج الدلو فيأتي في مقدمتهم على المستوي العالمي العالم البيولوجي الشهير تشارلز داروين صاحب نظرية التطور المعروفة، والمخترع الشهير توماس ألفا إديسون، فانيسا ريدغريف، فريدريك دوجلاس، والاعلامية الامريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والاديب والروائي الانجليزي الرائع تشارلز ديكنز، جون ماك إنرو، والموسيقار العبقري والف غانغ آمادوس موتزارت، جاك نيكلاوس، والرئيس الامريكي الراحل رونالد ريجان، والرئيس الامريكي الراحل أبراهام لينكولن، فرانكلين دي روزفيلت، تيلي سافالاس، فيرجينيا وولف، بيب روث، ميا فاروو، كارل إيكان ويوكو أونو. أما على المستوي العربي والاقليمي فنجد الفنانة المصرية نبيله عبيد, ومحمود حميدة, وهشام سليم, وسمير غانم, والفنانة الاستعراضية نيللي, والفنانة الرائعة ماجدة الرومي, والمطربة المصرية الراحلة ليلي مراد, والمطربة شادية, ولطيفة. الصفة التي تجمع كل هذه الاسماء بلا شك هي القدرة المتجددة على الابتكار والابداع الاستثنائ


















توقعات برج الدلو 2016


توقعات برج الدلو 2016 بالتفصيل الممل

برج الدلو 2016 يتوقع أن هذا هو الوقت الأمثل لبناء علاقات اجتماعية جديدة وتكوين علاقات جديدة.
أنت من المحتمل أن تكون جدلية والتي قد لا يساعد الأمور في حياتك المهنية.
هناك حاجة للذهاب من خلال التفاصيل الصغيرة أثناء تنفيذ المشاريع.



التوازن الدقيق بين العدوان وئام لابد من تحقيقها في تعاملك مع الآخرين في عام 2016.
ابحث عن ولاء حين جعل علاقات وصداقات جديدة. الدلو، وهذا هو فترة للإبداع في عملكم، ويجب أن تكون على استعداد لتغيير بعض الأفكار التي عفا عليها الزمن.
الدلو، وهذا هو فترة للإبداع في عملكم، ويجب أن تكون على استعداد لتغيير بعض الأفكار التي عفا عليها الزمن.
الدلو 2016 الفلكي: نظرة عامة - نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، الدلو شهري


برج الدلو 2016 فى الحب
اسم: تاريخ الميلاد: سوف الحب تكون بارزة في عام 2016 للعلامة الدلو البرج. والعلاقات بين الزوجين يكون متناغم خلال الأشهر بين مارس ويوليو 2016.
والتطور العاطفي وتكوين شراكات جديدة تهيمن بين أغسطس وأكتوبر. وينبغي اتخاذ قرارات بشأن علاقات جدية والحمل في نوفمبر 2016.
والدلو واحدة لديها فرص للزواج والدخول في علاقات جديدة في شهر ديسمبر عام 2016. التوافق الجنسي ستصبح لا بد منه لعلاقات إلى آخر في عام 2016.

برج الدلو 2016 فى العمل
2016 تنبؤات التنجيم الوظيفي للالدلو التنبؤ أن هذا العام هو المثالي لبدء مشاريع جديدة. سوف تحصل التعاون اللازم والمساعدة من الآخرين. بحلول يونيو نتائج العناية الخاصة بك وسوف يكون واضحا.


سوف تكون أكثر ثقة والدبلوماسي في حياتك المهنية والتعامل المهنية. لا تتجاهل الجوانب القانونية أثناء تنفيذ المشاريع الخاصة بك. والصلات الاجتماعية السابقة تساعدك على إنجاز المشاريع العالقة.

برج الدلو 2016 للتمويل والاستثمار
ابراج الدلو 2016 يتوقع ان الجزء الأول من السنة هو مناسبة لتحقيق أهداف مالية فورية. والنفقات الخاصة بك وتخطى بالضيق ميزانيتك خلال شهري أبريل ومايو.
والمركز النقدي تستقر بحلول يونيو 2016. يجب العمل على وضع خطة مالية لتحقيق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة بك قبل نهاية العام. النفقات على حساب من الكماليات الشخصية من المرجح خلال العام .

برج الدلو 2016 فى الصحة
2016 توقعات الدلو البروج توقعوا أن الأشهر ما بين أبريل وأكتوبر 2016 سوف تتطلب الكثير من الطاقة نحو العمل والمهنة. والناس مع القدرة على التحمل كافية تكون قادرة على الوقوف في وجه مستوى الإجهاد بنجاح حين أن البعض الآخر قد يعاني من انهيار عصبي.
يجب خلط العمل الجاد مع ما يكفي من الاسترخاء للحفاظ على التصرف السليم. ممارسة التأمل، وسوف مساعدتك عقليا وجسديا.

برج الدلو 2016 فى الأسرة
والعلاقات مع العائلة والأطفال تكون ممتازة. قد تجاهلها قليلا هذا العام وسوف تكون يميل روحيا. يمكنك أن تخطط للطفل في عام 2016.
2016 توقعات علم التنجيم لالدلو أعياد الميلاد
21 يناير - 28 يناير الأبراج 2016 التنبؤ بأن الدلو سيتم بناء قاعدة قوية للنمو في السنوات المقبلة. ويلاحظ الصراعات بين التأثيرات الكوكبية لكوكب المشتري وزحل خلال هذه الفترة. زحل يرمز التركيز والانتظام والنضج. كوكب المشتري من ناحية أخرى يشير إلى الابتعاد عن الروتين والتوسع في مناطق جديدة.
مطلوب دراسة وافية من شخصيتك وعليك أن تبرز المواهب الرائعة الخاصة بك التي يتطلبها الوضع لبناء أساس قوي. ينبغي أن تترك كل الأشياء عديمة الفائدة التي يتم عقد بعودتكم من النجاح وراءها. يجب أن تكون شجاعا في اتخاذ خطوات جديدة لإحراز تقدم بارز في الحياة.
29 يناير - 4 فبراير
ويتوقع ابراج الدلو 2016 أن هذا العام سوف يجبرك على جعل التحولات الجذرية في الطابع الأساسي الخاص بك. والحدس الخاص بك سيكون قويا خلال العام، وسوف توجه لكم مع الأحلام والرؤى.
وهذا سوف يساعد تجد نفسك الحقيقية ويمكنك بناء الروابط القوية مع أصدقائك المقربين وأفراد الأسرة. كن على ثقة وعدم التردد في التعبير عن الفردية الخاصة بك.
3 فبراير - 7 فبراير
وعلمك من داخل النفس تساعدك في إبراز كليات الإبداعية الخاصة بك في عام 2016. قبل أن تصبح على علم روحيا، وسوف تفهم أهمية الأحداث التي تحدث كل يوم.
وسيتم توجيه القرارات والإجراءات الخاصة بك عن طريق الصوت الداخلي، وهذا من شأنه أن يعزز نوعية حياتك. سوف جنون الخاص للأشياء المادية تقلل بشكل كبير وهذا سيجعل حياتك أسهل.
8 فبراير - 13 فبراير
وتشير توقعات 2016 برج الدلو زودياك أن تجديد الروحي يصبح ضرورة في عام 2016 وكنت قد تضطر لطلب مساعدة من معلم ديني جيد لإجراء التغييرات الفعلية إلى الطابع الخاص بك.
والوعي الذاتي تساعدك على الخروج من الصدمات القديمة ومعرفة قدراتك الحقيقية. يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن الأشياء التي لا تتطلب ومعرفة الأشياء التي تلهمك لإنجاز الأشياء في الحياة.
14 فبراير - 19 فبراير
إن مراجعة ما يحدث في الحياة تساعدك على إجراء التصحيحات على دراستك في المستقبل. أولا يجب أن يكون لديك معرفة وافية من التأثيرات القرارات والإجراءات الخاصة بك تنتج قبل أن تتمكن من جعل تعديلات على حياتك.
يوحي الدلو ابراج 2016 أن الارتباط بالجماعات الروحية تشارك في تعزيز السلام والسعادة في الحياة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على أن يعيشوا حياة متناغمة.

الدلو شهري
يناير 2016 أن يكون شهرا صعبا عاطفيا. ولكن من الناحية المالية سوف تكون محظوظا جدا.
فبراير 2016 هو شهر العاطفة الجنسية والشهوانية في العلاقات التي كانت لم يسبق له مثيل من قبل.
مارس 2016 يرى الدلو تبدو جميلة وساحرة. العلاقات مع الأشقاء قد يكون في بعض السحابية.
في أبريل 2016 وسوف نواصل العمل من أجل تحقيق الاستقرار في مهنة. سوف تحتاج إلى توخي الحذر من آلام في العضلات.
مايو 2016 سيكون غير مستقر ماليا للعلامة نجمة الدلو كما سيكون هناك الكثير من النفقات فإن هذا ينبئ ابراج 2016.
يونيو 2016 ينبغي أن تستخدم بصورة بناءة لتحسين المهارات الاجتماعية الخاصة بك. علاقات الحب في العمل واردة.
يوليو 2016 أراك تبادل علاقة ممتازة مع زوجك. والعلاقات مع الأسرة أن تكون جيدة. ولكن الأمراض الصحية المتصلة الحنان الثدي وانفلونزا المعدة تحتاج إلى الاهتمام بها.
أغسطس 2016 لبرج الدلو يكون المزيد من العمل والوقت للحياة الأسرية.
سبتمبر 2016 هو شهر تغييرات كبيرة. قد يتم تأجيل رحلات السفر. أي شيء كنت وضعت يدك في سوف يتم تأجيلها.
أكتوبر 2016 أن يكون شهر تحسن على الجبهة المهنية. تكون على استعداد لرفع ظيفة أو زيادات المرتبات. رحلات العمل واردة.
نوفمبر 2016 هو الشهر الذي سوف تشارك مواليد برج الدلو في القضايا الاجتماعية. هذا هو شهر جيد للزواج.
ديسمبر 2016 ترى كل أحلامك تتحقق. المال ليس هو الشيء الوحيد في الحياة، والسعادة هي.
الدلو 2016 ابراج يتنبأ عام من التغيرات الرئيسية التي سوف تحتاج إلى أن تكون في حياتك إذا كنت تريد أن يكون لها مستقبل لطيف.

توافق برج الدلو مع الابراج
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير.
=================================
الدلو والحمل :هوائي ، وناري ، علاقة غير منسجمة , يسودها المزاجية والأنانية, نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .
الدلو والثور :هوائي، وترابي ، علاقة غير منسجمة فيها التناقضات وعدم التوافق بالآراء نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.
الدلو والجوزاء :هوائي وهوائي علاقة متوافقة تتميز بالاندماج الروحي والعاطفي بين الشريكين , نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .
الدلو والسرطان :هوائي، ومائي ، علاقة ناجحة ومتوازنة يسودها الحب المتبادل والتفاهم , نسبة التوافق والنجاح 55 في المئة .
الدلو والأسد:هوائي وناري،علاقة غير منسجمة , يسودها المزاجية والأنانية, نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .
الدلو والعذراء :هوائي، وترابي ، علاقة غير منسجمة تسودها التناقضات والاختلاف بالأفكار تحتاج للعقلانية نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.
الدلو والميزان :هوائي، وهوائي ، علاقة متوافقة فيها الحب المتين والتعاون من اجل تأمين حياة عائلية ناجحة نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .
الدلو والعقرب :هوائي ، ومائي ، علاقة ناجحة ومتوازنة تتميز بالحب والتضحية والإخلاص نسبة التوافق والنجاح 55 في المئة .
الدلو والقوس :هوائي،وناري ، علاقة غير منسجمة تسودها الخلافات المستمرة,والأهداف المتناقضة , نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة .
الدلو والجدي :هوائي ، وترابي , علاقة غير منسجمة يسودها الأنانية والجدل , نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.
الدلو والدلو :هوائي ، وهوائي ، علاقة متوافقة وناجحة يسودها الحب والرومانسية والطموح المشترك , نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة .
الدلو والحوت :هوائي، ومائي ، علاقة ناجحة ومتوازنة تسودها الصراحة والتفاهم والعمل المشترك لتحقيق الطموح والأهداف نسبة التوافق والنجاح 55 في المئة .
=================================



بـــــــــــــ الدلو ــــــرج
صفاتك ..!!
الكوكب - زحل - الاحجار-الفيروز- هوائي
طيب القلب وكريم ولكن احيان تتوتر بطريقة غريبة تجعلك تخسر ممن حولك ,ودود إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبتكرمستقل وذكي. عنيد، ، مشاكس، غير متوقع التصرفات, تحب اللهو والطرب فصيح اللسان, سريع الغضب قريب الرضا سريع الحركة ,كريم الكف ,,محبوب من الناس,

شهر 3 و4 و5
صديقي من برج الدلو .. !! تكون حاضرا وتثبت وجودك وقدرتك على تحمل المسؤاليات انت على موعد على بدأ مشروع عمل جديد وتغيرات جديدة بالعمل .. لابد لك من تحصيل المال ولكن حاذر من الاسراف الزائد حتى لاتقع بالخطر المالي
تزداد شفافيتك وحساسيتك وتبدو أكثر انسجاما مع المحيطين تقدم يد العون والمساعدة لصديق وتقف إلى جانبه ,مهنيا كل شيئ يسير حسب ماتريد فكن هادئا مع الزملاء والشركاء,عاطفيا أنت مزاجي مع الحبيب كن واضحا معه ولاتشغل باله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
برج الدلو----نساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: