يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 - العلاج الطبيعي للبواسير.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: - العلاج الطبيعي للبواسير.   السبت أغسطس 05, 2017 12:17 am

23:54:27
04.08.2017
الملك ادم الجبالى
- البواسير (Hemorrhoids).
- العلاج الطبيعي للبواسير.






العــلاج الطبيــعي للبـاسور
طريقة طِلاوَي لعلاج البواسير*

الطرق التي تستخدم في علاج البواسير أما تكون مؤقتة ومهدئة أو قد تنتهي بالفشل وعودة البواسير مرة أخرى، والسبب يرجع بالطبع إلى الاهتمام بالباسور كمرض بدون الالتفات لكونه في اغلب الحالات عرض لمرض أخر مثل القولون العصبي أو الإمساك، ولهذا من الضروري أن لا يكون التركيز على علاج خارجي فقط بل يجب أن يتآزر معه علاج داخلي، في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي ومن خلال معرفتنا بمدى انتشار هذه المشكلة الصحية ومدى الآلام الجسدية والمعاناة النفسية التي يتكبدها المصاب به، فأننا نقدم في هذه الصفحة وتشعباتها طريقة طبيعية مُجربة وفعّالة للقضاء على البواسير بإذن الله الشافي، تسمى هذه الطريقة؛ طريقة طلاوي لعلاج الباسور، وتتضمن هذه الطريقة استخدام علاج طبيعي خارجي مكون من منتجات طبيعية تحضر على شكل مرهم بالإضافة لعلاج طبيعي داخلي، فيما يلي من أسطر تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة التحضير والاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة أربعة أسابيع.



المكونات والمقادير
العلاج الخارجي:
● 15 جرام أوراق الآس (الهدس).
● 15 جرام زرنباد.
● 15 جرام شبّ الفؤاد (الشبه).
● 50 مل زيت الزيتون.
● 5 جرام شمع عسل النحل.

طريقة تحضير المرهم:
في البداية يطحن كلاً من أوراق الآس وعشبة الزرنباد والشبّ طحنا ناعماً حتى تصبح كالبودرة، وللبدء بتحضير المرهم يذوب شمع النحل على نار هادئة ومن ثم يضاف له زيت الزيتون مع التحريك المستمر إلى أن يمتزج الشمع مع الزيت عندها ننزلهما من النار فوراً ويضاف لهما تباعاً الشبّ ومن بعده الزرنباد وأخيراً الآس وتكون الإضافة بالتدريج قليلاً قليلاً مع التحريك جيداً وباستمرار حتى يصبح الخليط مثل المرهم.. يحفظ للاستخدام في علبة زجاجية مناسبة.

العلاج الداخلي:
● 1 كيلو عسل سُمر درجة أولى.
● 140 جرام عشبة الأهليلج الأسود.
● 50 جرام عشبة مُرّ البطارخ (المُرّه).

هل تعلم؟.. قد يحدث لُبْس في أسماء بعض المكونات الطبيعية وخصوصا الأعشاب نظراً لتشابه اسماءها أو اختلافها من بلد لآخر، للإطلاع على تفاصيل مكونات العلاج الطبيعي مع الصور

طريقة استخدام العلاج الطبيعي
المرهم الطبيعي: تدهن منطقة الباسور وحول فتحة الشرج مرتين يومياً وأفضل الأوقات قبل النوم مباشرة، وفي حالة وجود بواسير داخلية يتم إدخال قليل من المرهم إلى داخل فتحة الشرج.

عسل السمر: يحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويشرب الصباح على الريق.

الأهليلج الأسود: يستخدم مرة واحدة في اليوم قبل صلاة المغرب، وطريقة استخدامه أماكنقيع؛ حيث يتم وضع 7 ثمرات من الأهليلج الأسود (5 جرام تقريباً) في كاس فارغ ويصب عليه ماء مغلي ويُغطى ويترك لمدة خمس إلى عشر دقائق، يحرك بعدها ويصفى ويشرب المنقوع، كما يمكن أن يستخدم على شكل سفوف بحيث يُسف في الفم نصف ملعقة صغيرة من مطحون الهليلج الأسود ويشرب عليه قليل من الماء العادي.

مُـرّ البطارخ: في المساء قبل وجبة العشاء تُسف في الفم نصف ملعقة صغيرة من مطحون المُّر ويشرب بعدها ماء عادي، وفي حالة عدم تقبل طعم المُر شديد المرارة يمكن تعبئة مطحونه في كبسولات جيلاتينية فارغة (برشام) من تلك التي تباع في محلات المكملات الغذائية أو في محلات العطارة، واستخدام حبتين يومياً.

طِبتُم.. هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين



في الأخيـر وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذا العلاج مضمون معاذ الله، فلا شفـــاء إلا شفـائـه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في إذ نقــدم هذا العلاج الطبيعي الفعل ونضعه بين أيادي الجميع بشفافية وبكل تفاصيله ومكوناته فأننا ننطلق من مبادئ الإســـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم في الحــديث
الشــريف

َ تداووا عباد اللَّهِ،)
فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءًوقــوله صلى الله عليـه وسلم)
مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ
بِهِ
يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ،
وفي نهاية الأمر
فأن ما نقوم به
به هنا هو جهد بشري نؤدي
ما علينا والتوفيق من
الله
والكمال له وحده

جل
جلاله..


نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
- العلاج الطبيعي للبواسير.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: