يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2016   الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:41 pm

توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2016
برج الجدي :من 23 كانون الأول ،ديسمبر ، إلى 22كانون الثاني ،يناير . ماديا: أفضل أيام الشهر (3 و13 و 18 و29 ) , تكون في بداية الشهر أمام أحداث متتالية تؤكد أن استغلال الآخرين لك وتقصير الحظ معك يأتي من ضعفك أولا ، تحتاج لإيقاظ مكامن قواك الذاتية التي طالما تمتعت بها كي تتحسن أمورك المادية. وقد تخطئ في منتصف الشهر بتقدير نتائج مشروع يدر عليك أموالا مادية , لا ترتبك لأن ما حصل قد حصل , وهناك دائما مجالا لإصلاح أي خطأ , أعد النظر في أسباب انخفاض وضعف المردود المادي واتخذ الترتيبات اللازمة لزيادة دخلك المالي وستجد في نهاية الشهر فرصة هامة وغير متوقعة لتنهي كل الأزمات المالية . رقم الحظ :8 مهنيا : تحاول في مطلع الشهر تغير اتجاهك في المجال المهني على نحو جديد يرضي طموحك وتبحث عن ذلك وللأسف في الطريق الخاطئ بينما الطريق السليم أمامك, وربما تمر في منتصف الشهر بمرحلة متميزة من مراحل حياتك المهنية فإذا وجدت نفسك في وضع مهني معقد في العمل فلا تلجأ إلى إيجاد المخرج عن طريق الحيلة وإذا كنت مخطئا صحح خطأك لأن الفرصة موجودة أمامك , وهذه الفترة تحتاج للصبر والتريث في تنفيذ أي مشروع , أجل أعمالك وابتعد عن توقيع أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) الحب بدون وضوح يبعدك هذا الشهر عن تحقيق ما تصبو إليه من استقرار عاطفي ,لا تكون مستسلما وضعيفا أمام الحبيب كي تبني علاقتك العاطفية على أساس متين وأعد النظر في علاقتك معه وادرس إيجابياتها وسلبياتها وحاول تقيمها وفق متطلبات مستقبلك وما تريد , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) تكتشف هذا الشهر أن الغيرة الشديدة على الحبيب والشك الغير مبرر يهدد مستقبل علاقتك العاطفية معه وقد تجد في نهاية الشهر أن علاقتك العاطفية في طريقها إلى الانهيار , ربما مصلحتك تتطلب عدم تدعيم تلك العلاقة لأنها على وشك الفشل . بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) قد تجد في بداية الشهر أن شعورك وأحاسيسك نحو الحبيب باتت تضعف لتردده بالارتباط وتجلس مع نفسك وتفكر بمستقبلك فتقرر الزواج من شخص آخر يكن لك كل الحب والمودة , لا تتسرع لأنك أمام غرام مفاجئ بعد أن تتخلص من مخاوفك التي عشتها نتيجة علاقة عاطفية فاشلة . المتزوج: تعيش هذا الشهر انسجام عاطفي واستقرار نفسي وتخطط مع الشريك لوضع طرق ناجحة لتأمين وسائل تحقيق طموح الأسرة وتتذكر حالات الرومانسية التي عشتها معه فتتقرب منه أكثر ويكون الحب والتفاهم عنوان حياتكما وتقررا تحقيق هدفا مهما وقد تجد في منتصف الشهر مفاجأة سارة غير متوقعة وغريبة من نوعها يقدمها لك الشريك في تجمع عائلي فتكتشف عمق ونجاح العلاقة العاطفية بينكما .
برج الجدي لعام 2016 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
لا للمجازفة
تتعزز امكانات المصالحة مع الزملاء أو المسؤولين. لا تكن متطرفاً في الأيام الأقل حظاً كي لا تخسر ورقة رابحة.
مهنيًّا
تتعزز امكانات المصالحة مع الزملاء أو المسؤولين. لا تكن متطرفاً في الأيام الأقل حظاً كي لا تخسر ورقة رابحة. تحرّك في الأيام الآخرى وكن لجوجاً حتى تنال النتائج المرجوة. يدعمك الحظ حتى تاريخ 19 فقط. اعتبر الفترة الممتدة من 21 الى 30 صعبة جداً للمفاوضات وللتسويات لأنها فترة غليان. تعاكسك الظروف مفسحة في المجال أمام خصمك بالتقدم عليك. ثغرات عديدة تتطلب هدوءاً وتروياً لسدّها او لتفاديها. ارتبط بالمواعيد قبل 20 واختر يوماً جيداً لذلك! لا تنتظر انفراجاً او حسماً لمصلحتك في الأيام العشرة الأخيرة؛ كما ان تصرفاتك القاسية وصراحتك الجارحة تورطانك في مآزق محرجة جداً. يراودك شعور بالقلق والإستياء ورغبة جامحة للإنتقام فلا تتهور ولا تجازف وبالتأكيد لا تختلق المشاكل. تجنّب كل من يحاول استفزازك ولا ترتجل مواقف متسرعة قد تندم عليها. يستمر هذا الجو الضاغط حتى الأسبوع الثالث من الشهر المقبل، لذلك من المستحسن ان تتكيف مع الأمر الواقع وتحمي صالحك.
ان الوضع العام مستقر ولا خوف عليك من التحديات اقله حتى تاريخ 21 أيار، ثم تتغير المعطيات لتشتد الضغوط بشكل ملموس وتكون أسوأ ايام الشهر. تلاحظ ظهور خلافات متعمدة تجاهك. يظهر منافسون أشداء ينذرون بالمشاكل والتهديدات، فكن حذراً أيها الجدي وابتعد عن هذه الأجواء كلياً. لا تتكل على الحظ لانقاذ نفسك من الورطات ولا تعتمد على المصادفة للمناورة. فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل. ويكون الخلاف والتوتر سيد الموقف.
بلوتو: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح والنجاح في الامتحانات والمفاوضات.
المريخ: يمدك بطاقة كبيرة للماشاة الظروف ولكنه يطلب منك الانضباط وعدم التسرع.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و10و17و18و26و27
الأيام الأقل حظًا: 3و4و5و11و12و15و16و24و25و31.
عاطفيًّا
يكون الجو صافياً لتطمين القلوب وترويج الآراء المتنوّعة والمغايرة. يكون بمقدورك أيّها الجدي تبديد المخاوف لدى أي كان من الطرفين والتخلص من الهواجس والشكوك التي تثير غيرتك بين الحين والآخر. تسمح لك النجوم بالتواصل الرقيق والسهل مع الحبيب وبالإفصاح عن بعض المشاعر المكبوتة. لن يخذلك ولن يردّ لك طلباً. تبقى الأجواء متناغمة ومتجانسة حتى تاريخ 20 ثم تنقلب طباعك وتستاء من تصرّف كلّ من يحاول حتى التقرّب منك. لا بد من أنك تفاجئ الحبيب بمواقفك المتشددة والرافضة. فاذا كانت العلاقة جديدة أو مبتدئة لا بدّ من ان تتأزم النزاعات لتضع حداً قاطعاً ربّما بين الطرفين، أمّا العلاقة المتينة فهي تتخطى الأزمة وان كان الأمر يتطلب تنازلاً واعتذاراً لإرضاء الحبيب.
إذا كنت قد عشت فراقاً أو نزاعاً في علاقاتك الشخصية خلال الفترة الأخيرة، فقد تأسف لعدم التوصل إلى تفاقم على الرغم من مساعيك الحميدة. الآن تبحث عن جديد، وتريد أن تعيش مشاعر مختلفة أكثر عمقاً وانفعالاً.


الجدي (انفصال وتخبط)

توقعات شهر أب – أغسطس 2013

المناخ ضاغط وجاعلٌ لك تائه، تدور في اتجاهات عديدة وتسبح في عالم من الإرباك والالتباس، ستحتاج إلى قشة للخلاص أو إلى ملجأ لأحد الأشخاص كي تتم مؤازرتك ومساندتك في بعض المحن المتوقعة. الصبر مطلوب هذا الشهر والتحفظ واجب عليك حتى تخرج من هذه المرحلة الدقيقة بسلام وأمان، وخاصة أن حدسك يبدو شديداً جداً ويستطيع أن يملي عليك القرارات المناسبة عند الأوقات الصعبة. ستعاني من معاكسات وأزمات تستدعي الوقاية والانتباه واحترام القيود القانونية والتزام الحدود، وذلك تجنباً لأي أذىً. يجب أن تحذر في علاقاتك مع الآخرين، وحتى في علاقاتك الشخصية والزوجية، فربما يكون هناك أرق شديد وخلافات ماضية ستعود من جديد إلى الساحة بعد ركودها، قد تسعى لإيجاد التفاهم والحلول، لكن العقبات كثيرة وغير داعمة، فتقدم على الانفصال أو القطيعة والانسحاب بدون عذر من علاقة مع شريك عاطفي، وقد تميل حياتك الاجتماعية إلى المشاكسة وصد بعض الأصدقاء المقربين وإقفال الباب أمام الحوار والتفاهم. تنفر بسرعة هذا الشهر فتقدم على مبادرة ثم تتراجع، من الممكن أن تقدم استقالتك أو تفسخ عقداً وشراكة ما، أوأن تتخلى عن بعض المتعاونين، أو تعلن انسحابك من فريق. وقد تهتم بصحة أحد أفراد العائلة وتتدخل في الوقت اللازم لإعطائه رأيك في طريقة العلاج أو الوقاية. ربما في آخر الشهر ستتحرر من الضغوطات وتفاجئ بما يطرب ويسعد قلبك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: