يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الدلو لشهر اغسطس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: توقعات برج الدلو لشهر اغسطس 2016   الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:43 pm

توقعات برج الدلو لشهر اغسطس 2016
برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير . ماديا : أفضل أيام الشهر (2 و10 و 20و25 ) , تغتنم في بداية الشهر فرصة تنقلك نقلة نوعية نحو تحسين وضعك المادي, وتعود لنقطة البداية في تنفيذ هدف تصًر إصرارا كبيرا على الوصول إليه لأنه يحسن وضعك المادي وتنجح في تحقيقه رغم بعض الصعوبات , وفي منتصف الشهر تحدث مفاجآت في حياتك المادية و لكنها لن تكون غريبة عن توقعاتك ,وقد تنجح في نقل بعض الملكيات لصالحك بعد أن حصل بشأنها خلافات أو نقاشات . رقم الحظ :4 مهنيا : تتلقى هذا الشهر اتصالات من خارج بلدك تؤكد لك تأمين فرصة عمل تساعدك على تحقيق طموح كافحت من أجله طويلا , فتشعر بالسعادة ولكن في الوقت نفسه تجد أنك تقف على مفترق الطرق وتنظر بإرادة التغيير لما يجري حولك من أمور, وتحاول أن تقيم الأحداث لتكتشف الطريق الصحيح فتقرر عدم السفر وتعيش فترة تجدد وانطلاق في آفاق العمل المثمر وتنجح نجاحا اكبر من المتوقع, حيث تبرهن على طاقتك المتجددة وذكائك الذي تستغله في قيامك بمشاريع منتجة. اليوم الأفضل :السبت عاطفيا : العازب :
إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) تعيش هذا الشهر صراعا حقيقيا بين العقل والعاطفة , بين حبك الذي يحتاج لرعاية وبين واجباتك نحو أسرتك التي تعتمد عليك , وتجد في منتصف الشهر تدخلا ونصحا من الأهل من اجل الارتباط بمن تحب ولكنك تختار طريق الانتظار ,
أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تعيش هذا الشهر القلق من علاقة عاطفية طال أمدها دون بصيص نور يشير إلى أن نهايتها الارتباط , أعد النظر فيها واحسم أمرها كي تستطيع أن تبدأ من جديد لأنك أمام حب حقيقي يحتاج لرعايتك في الأسبوع الأخير من الشهر ,
بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) سوف تنجح في إعطاء درسا هاما لمن خانك وحاول استغلالك رغم ما قدمت له من حب وإخلاص ومساعدة وقد تلتقي في نهاية الشهر بالشخص الذي يحرك أحاسيسك ومشاعرك وينسيك تجربتك العاطفية المؤلمة السابقة وتعيش تجربة جديدة . المتزوج: يمر الشريك في بداية الشهر بفترة صعبة ويشعر بعدم اهتمامك به ويعيش العزلة وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها , وفي منتصف الشهر تعيش مرحلة جديدة وتغير كثيرا من توجهاتك حيث يكون طموحك هو الشاغل الأساسي , ولكن الشريك ينتظر منك الكثير وحياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم
برج الدلو لعام 2016 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
مفترق طرق
تكون النتائج غير مخيبة تحت تأثيرات جميلة تساهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.
مهنيًّا
تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الدلو، وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك، عزيزي الدلو، أمام مشاكل لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد تخضع له أو تتعاطى معه بليونة. من الممكن أن تُتّهم بمخالفة، أو أن تحاكم على هفوات سابقة أو خيارات تراها، من وجهة نظرك، محقَّة. نعم، يا عزيزي، فالمناخ عاصف جداً ويحمل مفاجآت طوال الشهر، وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان. تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظرانفراجاً او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين. يلفّ الهدوء والركود أجواء الجزء الاول من الشهر الامر الذي يمنع حصول التطورات الإيجابية. تراوح مكانك يا عزيزي مع احتمال حصول تراجع إذا لم تسارع لحماية مصالحك من الأخطار!
قد تدور نقاشات طويلة وتعقد لقاءات عديدة وربما يُحسم الامر لدى اشخاص آخرين. اما بالنسبة إليك فيطول الانتظار احتمال التأجيل حتى تاريخ ميلادك.
في جميع الاحوال، انصح لك عدم اتخاذ اي مبادرة او خطوة مهمة او البدء بأي مشروع، مهما يكن صغيراً. لا تتسرّع! فالطاقة غير نافعة وقد تصاب مشاريعك بالخيبة والفشل تحت ظروف فارغة كتلك السائدة في الجزءا لاول. كرّس وقتك للأبحاث والإعداد والتحضير واترك التنفيذ للجزء الثاني من الشهر.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
الزهرة: تنتقل في برج الحمل حاملة معها حظوظًا ودعمًا في الحوار والمفاوضات والامتحانات.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و11و12و19و20و21و28و29و30
الأيام الأقل حظًا: 6و7و13و14و17و18و26و27.
عاطفيًّا
تهتم الظروف بمصالحك الغرامية في الأيام الأولى من الشهر. يعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء. يتغيّر الجو والمناخ، أو يفرض بعض الرتابة والجمود على علاقاتك، كأن تنتظر أحداً لا يأتي، أو تتوقّع تطورات تخذلك. كذلك، تعيش توتراً مع أحد أفراد العائلة يتصرّف بطريقة استفزازية، أو يحاول أن يتدخّل بحياتك بشكل يثير غضبك. تشعر بالتردد ويسود مناخ من عدم الثقة، فتحتاج إلى من يصغي إليك ويغمرك بالحنان والكلمات المطمئنة. تعصف بعض الرياح في حياتك العائلية أيضاً، فينعكس الوضع على شؤونك المهنية، وقد يكون العكس صحيحاً أيضاً، فتتداخل أمور لها صلة بالوضع المالي والعائدات والممتلكات والمصالح المشتركة. أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرّعة، والمحافظة على الثقة بالنفس حتى لا ترتكب الحماقات.



لشهر اغسطس 2013 الابراج الدلو (ضغوط واضطرابات)

شهر أب – أغسطس 2013

تشهد بلبلة ما عزيزي الدلو، وتشعر بالضجر والقلق على وضع صحي أو مهني، عليك بالتروي والانتباه إلى الدقائق المهمة، فلا تقود السيارة بتهور، تعاطى مع الناس في العمل بحذر وانتباه، كذلك احذر في أوقات العطلة، وتجنب الجدال والتصرفات السلبية والأقوال. لا تقدم خطاباً قاسياً وجافاً حتى ولو كان الحق معك. قد تضطر إلى مراجعة أعمالك وحساباتك. ربما تتكون إشكالات مالية والتباسات في المصاريف والنفقات، انتبه من نزاع في مجال عملك أو تذمر من قبل المحيطين بك. لا تنتظر المبادرة من غيرك لإيجاد الحلول، بل اسعَ بنفسك، ولا تتخلى عن واجباتك واعتنِ بكل التفاصيل. قد تكون مضطراً لمسايرة بعض الظروف العائلية والاجتماعية، وقد تجبر على قبول بعض الالتزامات الغير رائقة. قد ترى في العمل الملاذ الأفضل لتوظيف طاقاتك، وتصطدم بعض الأحيان بعراقيل صغيرة وأمزجة متوترة وصعوبة في التواصل. عاطفياً تقدم على ارتباط أو خطوبة أو زواج، لكن تحتاج إلى انضباط وتأسيس متين للعلاقة، ستبادر مجبراً لتسوي قضية عائلية عالقة! وقد تساعد أحد المقربين في إيجاد الحلول. ربما تتورط بعلاقة معقدة مع أشخاص لا تستطيع الارتباط بهم بسبب ظروفهم. وربما تتعرض لعملية خداع تكشفها الأشهر المقبلة. الحياة الاجتماعية مزدهرة وغنية، وتشارك بمناسبات جميلة وممتعة، وقد تسافر في رحلة جامعة بأحد المقربين، لكن الجفاء والبرود واردان في آخر الشهر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
توقعات برج الدلو لشهر اغسطس 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: