يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الحوت لشهر اغسطس 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: توقعات برج الحوت لشهر اغسطس 2016   الأربعاء أغسطس 17, 2016 11:44 pm

[size=16].
توقعات برج الحوت لشهر اغسطس 2016
برج الحوت من 20 شباط , فبراير ,إلى 20 آذار . مارس . ماديا : أفضل أيام الشهر (3 و11 و 21 و27 ) , تنتهي فترة الاستسلام وتنفض عنك غبار الماضي , وترتاح نفسيا وتفكر بهدوء وتجد أمامك أكثر من فرصة لتسير بطريق العمل والثروة ولكن عليك معالجة بعض المواضيع المادية والعملية الضرورية والمستعجلة التي قد تصادفك في بداية الأسبوع الثاني من الشهر ، ويتوجب التنفيذ دون تباطؤ كي تتفادى أي تعقيد قد ينشأ في المستقبل.حيث يكون أمامك في بداية الأسبوع الثالث عدة خيارات لتحسين وضعك المادي وستنجح إذا استطعت توزيع وقتك وجهدك بشكل متوازن مع متطلبات المرحلة , حاول أن تختار العمل الذي ينقلك ماديا نقلة نوعية بالتدريج . رقم الحظ :7 مهنيا : تنتهي المعاناة التي واجهتك وتجد أمامك آفاقا جديدة لتحسين وضعك المهني ويقف بجانبك الحظ ويزيل الصعوبات من طريقك ويسهل خطواتك نحو النجاح , ولكن عليك عدم الاستسلام أمام أي واقع سلبي يفرض عليك في منتصف الشهر , انهض وقاومه مستعملا ذكائك وقوة شخصيتك وقدراتك الذاتية كي تبتسم لك الحياة وتفتح أبواب النجاح , وتبدأ بتنفيذ مشروع جديد بعقلية اقتصادية ناجحة معتمدا على نفسك وقدراتك .اليوم الأفضل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) تفتح ذراعيك للحب هذا الشهر, وتكون مبالغا" في التعبير للحبيب عن شعورك , وشديد التركيز على أن تكون نهاية علاقتك معه الارتباط وفي نهاية الشهر تشعر بالفراغ العاطفي والحاجة إلى الاستقرار وتنقل همومك للحبيب فتقررا الزواج ولكنكما قد تواجهان بعض الاعتراضات من الأهل ما تلبث أن تزول نتيجة الحوار , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) سوف تشعر لأول مرة بالحب الحقيقي يدخل قلبك ويضيء عقلك ويجعل لحياتك معنى مختلف وتزداد متانة علاقتك بالحبيب خلال هذا الشهر,وتكتشفا أنكما متوافقين في كثير من الأمور وتقررا البدء بالتهيئة للارتباط ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) تنتهي مرحلة الفراغ العاطفي بعد أن تلتقي بشخص مميز وجدي تعيش معه الصداقة التي تتطور للحب فتطلق العنان لمشاعرك وتختلط أحاسيسك بين الحزن والفرح وتجد من يشاركك في عواطفك وتدخل عالم الحب . المتزوج: في الأسبوع الأول من الشهر تقبل سير الأمور العائلية كما تأتي, ولا تترك نزعتك الاستقلالية سببا في نزاع مع الشريك وسوف تعيش الغرام المتجدد معه وكأنك تقع في الحب لأول مرة ,ولكن ربما تكون في الأسبوع الثاني من الشهر أمام عدة أمور تتعلق بمصير الأسرة وسعادتها بالإضافة إلى اجتماع عائلي لاتخاذ خطوات جادة لتأمين مستقبل أحد أفراد الأسرة ومساعدته باختيار الطريق السليم , وفي الأسبوع الثالث تواجه جدلا داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها , لا توافق على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك ماديا .



برج الحوت لعام 2016 (19 شباط – 20 آذار)
بعض الخيبات والعراقيل
لا تسير الأمور حسب مبتغاك في بداية هذا الشهر، وتحديداً في نصفه الأول، بل تعيش بعض الخيبات والعراقيل التي تقلق راحتك، وتستفزك في بعض الأحيان.
مهنيًّا
لا تسير الأمور حسب مبتغاك في بداية هذا الشهر، وتحديداً في نصفه الأول، بل تعيش بعض الخيبات والعراقيل التي تقلق راحتك، وتستفزك في بعض الأحيان. تواكب بعض المستجدات المهنية والمالية التي تضطرك إلى دفع بعض المستحقات أو تقديم التضحيات أو التخلي عن بعض المشاريع الشخصية. إلا أنك ابتداءً من النصف الثاني من الشهر تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. تدخل دورة من الحظ المميز تمتد حتى أواخر الشهر المقبل. تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما حصل. تبدوهذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها، وتعبّر عن نفسك بطلاقة أكبر، وقد تعرف حظاً استثنائياً، وخصوصاً إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الميزان، الدلو، السرطان أو الثور.
قد تثير الغيرة هذا الشهر كما الحسد، ما يجعل الآخرين يطلقون الإشاعات ضدك. إلا أنك تواصل مسيرتك بسلام وتؤدي دور القائد والموجّه، وتخطط لما تريد القيام به من دون عوائق تذكر. تبدو الحركة كبيرة كما المبادرات التي تتأمن ظروفها، كذلك تتخذ قرارات ارتجالية عفوية توحي بها الأحداث الآنية والظروف الطارئة. في هذه الأثناء تتزود طاقة كبيرة وإرادة فولاذية، للحصول على ما تريد. تتمتع في هذه الفترة بمغناطيسية لا مثيل لها، وتقوم بعمل يحتاج إلى عشرة أشخاص لإنجازه. تبدو مناضلاً ومدافعاً عن آرائك بشراسة. تنتهي فترة الالتباس التي عرفتها في السابق، فتجد أنت الحلول لكل المشاكل والعقد، التي واجهتك في السابق.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 26 الى 27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 5 الى 11 آذار
عطارد: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فر ص السفر
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و5و13و14ومساء 21و22و23و31
الأيام الأقل حظًا: 1و2و8و9و10و15و16و19و20وصباح 21و28و29و30
عاطفيًّاتسير الأمور بشكل جيد على الصعيد الشخصي في هذا الشهر الجميل الذي يحمل معه تأثيرات جميلة ما يجعلك تتمتع بقدرة على استيعاب أفكار الحبيب وآرائه المختلفة، بل لن تمانع بالاستماع الى اختلاف افكاره، كما تكون الى جانبه طوال الوقت الامر الذي يعزز الثقة بين الطرفين.
تخف حماستك العاطفية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك. تبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك. وبعيداً عن المعارك والمواجهات. تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك، تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته.
مطلوب منك التفهم والتسامح وعدم الاستفزاز. قد يعود حب قديم للظهور في حياتك، أما الرومنسية فتجدها في أثناء سهرات عائلية هادئة، أوعبر بعض الأصدقاء والمعارف.
قد تتفاهم أكثر هذا الشهر مع مواليد الجوزاء، الدلو والأسد، في حين يُطلب منك التحفظ مع مواليد الجدي، الميزان والسرطان.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى العذراء، الجوزاء والقوس فكن حذراً جداً ولا تقدم على قرارات متسرعة بشأن زواج أو طلاق أو سفر وتنقلات بعيدة.



الحوت (قوة وتحرر)

شهر أب – أغسطس 2013

يحمل إليك عزيزي الحوت هذا الشهر عروضاً مهمة وأفكاراً بناءة، ستشعر بالقوة والنفوذ والثقة، وتتحرر من القيود، ربما تقوم بسفر مهم هذا الشهر، وستشعر بالحرية وتشترك بمشاريع إيجابية. قد تحمل الأسابيع لك أخباراً جيدة من مقربين ومساعدات ثمينة ونصائح مجدية. قد تسعد باتصالات مثمرة ونافعة ومن الممكن أن تغيرك اتجاهاتك المهنية على إثر علاقات أو صدف تجمعك ببعض الناس، في الجو هناك تغيير لمصلحتك وانقلاب في حوزتك، ستفاجئ الآخرين بحماستك وقدرتك. تتفاوض مع المراجع والحكومات بشأن قضية مهمة تطلب دعمها أو ترويجها كما يجب، تجد نفسك القوي والقادر والمقرر. تنجح في تفاوضات وتتوصل بحكمتك إلى عقد اتفاق مهم مميز. حياتك العاطفية فيها بعض الثغرات والعثرات، ممكن برودة لدى الشريك ولا مبالاة. من الممكن أن يتسبب أحد المقربين بمشكلة أو قلق. ولحسن الحظ أن علاقاتك الاجتماعية غنية وتعوض عن الشعور بالإحباط والنقص. عليك الانتظار حتى الأسبوع الأخير والغني بالفرص الرائعة من لقاءات وتفاهم وتقارب. لا تضخم الأمور ولا تجعل الوهم يتسرب إلى حياتك، كن واقعياً واطلب الضمانات. من الممكن أن يقودك نزاعك إلى فراق، مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرع باتخاذ القرارات المصيرية كالانفصال. تمهل حتى في العلاقات الناشئة، ونصيحة الفلك ألا تذهب إلى ارتباط هذا الشهر.


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
توقعات برج الحوت لشهر اغسطس 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: