يقدم هذا الموقع خدمات للسادة الزوار في مجال (الابراج ـ والعلاج بالاعشاب ـ وتفسير الاحلام )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اظافرك تحدد شخصيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 21/04/2016
الموقع : http://adam.almountadaalarabi.com/

مُساهمةموضوع: اظافرك تحدد شخصيتك   الإثنين أغسطس 29, 2016 3:05 am

29.08.2016
02:59:16
د\ الملك ادم الجبالى

هل تعرفين ما هو شكل الأظافر الذي يناسب شخصيتك وأسلوبك؟ إن طريقة تشكيل أطراف أصابعك يمكن أن تكون هامة بقدر اختيار لون أو تصميم الظفر. فهي تعطي الآخرين انطباعا عن شخصيتك. من الحادة الى المربعة تعالي نتعرف على الاشكال المختلفة للأظافر وما تعنيه لكل شخصية.
محبة للموضة.
الاظافر المخالبية، أو الحادة أو التي تشبه الخنجر تعني بأنك شخصية تحب الشهرة والموضة والتحدي. ولطالما استعانت المغنيات المشهورات امثال ليدي غاغا، وفيرغي، وبيونسيه بهذا الشكل من الاظافر لإظهار قوتهن وسلطتهن.
بنت الجيران.
أظافر قصيرة وناعمة! تخيلي مغنية مثل تايلر سويفت رقيقة وناعمة لا يمكن أن تكون أظافرها إلا انعاكسا لشخصيتها الرقيقة، لذا تحرص تايلر على تدريم اظافرها بشكل لطيف ومدور. هذه الاظافر تعني بأن صاحبتها رقيقة وناعمة وحريصة أيضا.
الأميرة.
إذا نظرتِ جيدا الى أظافر الاميرة كايت ميدلتون فسوف تعرفين بأنها من طبقة راقية، فالاميرات يحتفظن بطابع أنيق ونظيف لأظافرهن مما يجعلهن أنيقات بشكل ملكي. الاظافر القصيرة، النظيفة والمدورة تعني شخصية تحب أن تبدو أنيقة دائما.
محبة للإهتمام.
مجرد أن تلمحي كيم كارداشيان سوف تلاحظين بانها تحاول أن تجذب الانتباه بأي طريقة، وهذه هي أظافرها تتبع نفس الطريقة. الاظافر الطويلة المشذبة بشكل مربع، تعتبر مثيرة وجذابة أما الالوان فحكاية أخرى، خصوصا بعد أن اصبح هناك مجموعة كارداشيان الخاصة للنساء اللاتي يعشقن الاهتمام.
ما هو شكل الاظافر الذي يناسبك، حسب وسادة الظفر؟
وسادة ظفرك قصيرة وعريضة... تناسبك الحواف المدورة.
وسادة ظفرك طويلة وكبيرة ... تناسبك الحافة المربعة والمدورة.
وسادة ظفرك ضيقة وذات استدارة
طويلة... تناسبك الحواف الحادة.
وسادة ظفرك بيضوية ... أنت محظوظ جدا



اكتشف شخصيتك من خلال شكل أظافرك - شكل الأظافر يعبر عن الشخصية
إكتشفي    شخصيتك


من طريقة تقليم أظافرك - شكل الاظافر والشخصية - اظافري عريضه - اظافري تفشل - اظافري مايله -
اظافري متشققه - اظافري صغيره جدا - اظافري متعرجة - اظافري تطول على تحت - اظافري شفافه - اظافري مو حلوه - اظافري
مربعه - اظافرك عنوان صحتك - اظافرك دليل صحتك -اظافرك تتحدث عن اناقتك - اظافرك تكشف امراضك - اظافرك اختاه -
لون اظافرك يكشف ضعفك - كريم الاظافر - اظافر مكسورة - تقليم الاظافر

مرحبا صبايا رجعتلكم بتدوينة جديدة ونظرا للاقبال الشديد على المواضيع المتعلقة بتحليل الشخصيات رح خبركم اليوم كيف بيدل شكل اظافرك على جانب من جوانب شخصيتك ، بكل تأكيد مو شرط تنطبق عليك كل الصفات لكن عالأغلب ستكون مشابهة لشخصيتك، كنا حكينا عن اختبارات وتحليل الشخصية من خلال عدة امور مثل لون الشعر ،ادمان الانترنت ، ترتيبك في عائلتك ، أحمر الشفاه وتعزيز الثقة بالنفس حيث تحدثنا عنها بشكل مفصل ، يمكنكم معرفتها بزيارة الموضوعات السابقة:






كان هناك عبر القرون العديد من الطرق لمحاولة استكشاف شخصية ما في لمحة واحدة. ووفقاً لهذه المعتقدات، تكشف بعض أجزاء الجسم عن الخصائص الفريدة للأشخاص.
وقد تم تحديد العديد من السمات من خلال قياس الجمجمة. وكان هذا يعتبر علم كامل بحدّ ذاته. كما كان الناس يعتقدون أن المساحة بين العينين قد تحدّد ما إذا كان الشخص فناناً أم لا.
أحد هذه المعتقدات يربط بين الشخصية وحجم وشكل أظافر اليدين. اليوم، يركز الناس على شكل الأظافر، وقد أخذ الأوروبيين هذه الطريقة من آسيا.

l
إقرئي أيضاً: بالصور.. نسّقي أظافرك مع عبايتك السوداء
إليك تفسير شخصيتك وفقا لشكل أظافرك.
الشكل رقم 1 الأظافر الطويلة بشكل عمودي: أنتِ شخصية هادئة ذو خيال واسع ومبدعة ودقيقة. وقد تنطبق هذه الصفات على الجميع.
الشكل رقم 2 أظافر كبيرة: أنتِ حكيمة وذكية تشعرين بالانزعاج بسهولة. أنتِ دائماً صادقة وتعطين نصائح جيدة.
الشكل رقم 3 و4 أظافر مستديرة أو بيضاوية: أنتِ شخصية عاقلة ومتفائلة وفريدة ومتساهلة. لديكِ الكثير من الأصدقاء ولا تدعين الأمور التافهة تشغل حياتك. أنتِ تعيشين وفقاً لقواعدك الخاصة.
الشكل رقم5 الأظافر المربعة: أنتِ زعيمة وذكية وشجاعة وقوية. أنتِ حساسة مع أصدقائك ولكنكِ تعطين الانطباع أنك زعيمة جدية وقوية.
الشكلان رقم 6 و7 أظافر على شكل مثلث: أنتِ شخص ذكي تسعين للكمال ومبتكرة وأصيلة. يعجب بكِ الأشخاص من حولكِ لأنك تفكرين بشكل أسرع من الآخرين.
الشكل رقم 8 أظافر على شكل لوزي: أنتِ ودودة ودافئة، وتقاتلين دائماً من أجل ما هو صواب كما أنكِ لطيفة جداً.
الشكل رقم 9 أظافر على شكل منحرف: أنت مستعدة دائما ومتحمسة ومنتجة ولديك تركيز عالي. أهدافكِ كبيرة وطويلة الأجل. لك تأثير إيجابي على الآخرين المحيطين بكِ وترفعين معنوياتهم.
كيفية التخلص من الشخصية السلبية!!
* شخصيتك من طريقة جلوسك
الكثير منا يستهين بالاظافر ولا يهتم بها على اعتبار انها جزء غير مهم من الجسم لكن الصحيح انه الاظافر هي عنوان صحتك ودليل جمالك سواء فتاة او شاب فالعناية باظافرك بالشكل السليم يبرز اناقتك وكما أننا ننسى ايضا أن الاظافر تكشف عن المرض من خلال تغير لونها او شكلها ولكن ليس هذا موضوعنا بل سنتحدث عنه لاحقا

تحليل الشخصية من شكل الاظافر:
كشف اسرار الشخصيات من خلال الاظافر:

• الأظافر الطويلة المدى (عامودياً): أنتِ حتماً من الأشخاص الذين يمتعون بخيال واسع، ما يجعلكِ فرداً مبدعاً يهتمّ بمختلف التفاصيل ويتقنها. قد تجدين صعوبة في تفهمّ الأفراد الذين لا يشاركونكِ الطباع نفسها ما يخلق لديكِ الكثير من المواجهات مع الآخرين.
• الأظافر العريضة المدى: أنتِ شخصيّة معبّرة بامتياز، إذ لا تجدين أي صعوبة في التعبير الكلامي عمّا يجول في خاطرك. إنسانة عفويّة وصريحة، ولكنّكِ في المقابل غير صبورة وتفقدين أعصابك بسهولة!
• الأظافر الدائرية أو على شكل بيضة: شخصيّة اجتماعية، مرحة وسلسة! دائماً ما تلعبين دور الوسيط في حلّ النزاعات بين أصدقائكِ لأنّكِ محبوبة من قبل الجميع، بحكم أنّكِ تنسجمين مع مختلف الشخصيات.
• الأظافر المربّعة: شخصيّة شجاعة ومثابرة بامتياز. رغم أنّكِ تتمتّعين بجدية وحزم، إلّا أنّ عنادكِ أحياناً وعدم طواعيتكِ قد يغطي على النواحي الإيجابية من شخصيتكِ

• الأظافر على شكل مثلث أو مثلث مقلوب: أنتِ حتماً الإنسانة العبقرية في مجموعتكِ، إذ تجيدين ملاحظة التفاصيل الصغيرة التي لن يراها أحد سواكِ. ولكنّكِ رغم ذكائكِ الحاد إنسانة حساسة ورقيقة من الداخل إلى حدّ كبير.
• الأظافر على شكل رأس السيف: أنت من أنواع الأشخاص الذين لا يمانعون التعب والكدّ كما القيام بأمور يكرهونها من أجل الحصول على مرادهم وتحقيق أهدافهم. في المقابل، لا تستطيعين تحملّ التعامل مع الأشخاص المهملين وحتّى المسترخين الذين لا يأخذون الأمور على محمل الجدّ.
!





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adam.almountadaalarabi.com
 
اظافرك تحدد شخصيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الفلك والروحانيات :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: